لقاء سويدان وحسين فهمي

لقاء سويدان وحسين فهمي

لقاء سويدان زوجة حسين فهمي بنت ملك الشحاتين

مصريات

محمد صفاء
الفنانة لقاء سويدان زوجة حسين فهمي تشارك غداً الخميس في المؤتمر الصحفي الذي يعقد بالمسرح الحديث برئاسة المخرج هشام جمعة وذلك للإعلان عن بداية بروفات المسرحية الجديدة “ملك الشحاتين” من تأليف نجيب سرور وإخراج محمد الخولى ويشارك لقاء سويدان زوجة حسين فهمي في بطولة المسرحية كل من محمود الجندي وسامي العدل ونجوى فؤاد والمطرب الشعبي ريكو ومنير مكرم وعادل الكومي.

وعن دور لقاء سويدان زوجة حسين فهمي في مسرحية “ملك الشحاتين”.. تقول لقاء: أقوم بتجسيد شخصية فتاة تدعي “ألماظ” ابنة ملك الشحاتين “محمود الجندي” وهي شخصية أقوم لأول مرة بتمثيلها وتتسم بالثراء الدرامي وأجمع في أدائها ما بين التمثيل وغناء مجموعة من الأغنيات من ألحان صلاح الشرنوبي وهي أغان مرتبطة بسياق النص الدرامي للمسرحية.

بالنسبة للجديد في أعمالها الغنائية.. تقول: سجلت مؤخراً أغنية عاطفية عن الأم بمناسبة عيدالأم من تأليف حسن عطية وألحان محمود طلعت بعنوان “يا معلماني الحنية” وستذاع بالإذاعة المصرية وكافة المحطات الفضائية.

وحول عدم ظهور أغان جديدة للأم.. تقول لقاء سويدان: غياب ظهور أغان جديدة للأم يرتبط باهتمام المطربين والمطربات بنوعية أغان أخرى أكثر انتشارا وذات مضمون ربحي كبير.

لقاء سويدان و حسين فهمي

وبالنسبة لحياتها الزوجية مع الفنان حسين فهمي.. قالت لقاء سويدان : أعيش منذ إعلان زواجي من الفنان حسين فهمي في شهر عسل دائم معه وأتمني أن أنجب منه طفلا جميلا مثله ولكن انشغالى بأعمالى الفنية يعوقني عن تنفيذ هذه الأمنية.

فيديو لقاء سويدان زوجة حسين فهمي في برنامج المصوراتي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

لقاء سويدان زوجة حسين فهمي بنت ملك الشحاتين

3 comments
  1. كلاسكيه 02/08/2010 01:41 -

    يعطيك العافيه على الخبريه لقاء انسانه محترمه وجميله لكن حسين فهمي احلى واوسم منها ^_^بكثيرواتمنى مافيه عيال علشان يبقى شباب على طوووووووووووول وفتكم بعافيه هههههههههههههههههههه

  2. نور ياسر احمد ابراهيم 17/03/2010 23:43 -

    انتا بصراحه بشكرك جدا

  3. بلدى ام الدنيا 17/03/2010 21:54 -

    عشنا وشوفنا الكومبارس بقت نجمة..الله يجازيك يا حسين بدلت الالماظ بالنحاس يا تافه دى جنبك زى بنتك ..بس بامانه هى الدكر وانت المزه ..ياعينى على الشايب لما يدلع وعجبى

أضف تعليقاً