لقاء مرتضى منصور مع وائل الابراشي

لقاء مرتضى منصور مع وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساءا

لقاء مرتضى منصور مع وائل الابراشي

كتبت – حسناء احمد:

كما هو متوقع جاء لقاء وائل الابراشي مع المستشار مرتضى منصور ساخناً ومثيراً للجدل، خصوصاً وبانه لقاء مرتضى منصور الاول بعد حصوله على حكم بالبراءة غيايباً، في قضية موقعة الجمل الشهيرة.

وشن مرتضى منصور منذ اللحظات الاولى في مقابلة على قناة دريم برنامج العاشرة مساءاً مع الاعلامي وائل الابراشي، هجوما عنيفاً على مستشاري ومعاوني الرئيس محمد مرسي، حيث توجه بالنداء لرئيس الجمهورية قائلاً: أخرج عملاء قطر من قصرك.

وقال مرتضى منصور بان قطر زرعت عملاء لها في صفوف مستشاري رئيس الجمهورية وبانهم يقفون وراء قرارات محمد مرسي التي باءت بالفشل مثل قرار اعادة مجلس الشعب المنحل، وكذلك قرار الدكتور محمد مرسي الاخير حول اقالة النائب العام.

واعتبر مرتضى منصور بان اقالة النائب العام كان قراراً خاطئاً وبانه نوع من البلطجة القانونية، الا انه اثنى على الرئيس محمد مرسي لتراجعه عن مثل هذه القرارات الخاطئة وبانها محاولة من القطريين لتوريط الرئيس.

كما هاجم مرتضى منصور الدكتور سيف عبد الفتاح احد مستشاري الرئيس محمد مرسي واصفاُ اياه بانه عميل لقطر وتم زرعه بواسطة مذيع قناة الجزيرة المعروف احمد منصور.

وعندها اتصل سيف عبد الفتاح نفسه على برنامج العاشرة مساءاً وتوجه للاعلامي وائل الابراشي نافياًِ بان يكون هو وراء قرارات الرئيس محمد مرسي هذه وبانه مجرد مستشار سياسي وليس قانوني.

وتابع سيف عبد الفتاح قائلاً بان مرتضى منصور يجهل ما يتحدث عنه، وعليه ان يكف عن اتهاماته، وبانه سيقوم بمقاضاة مرتضى منصور بسبب تصريحاته الاخيرة، مما جعل مرتضى منصور يرد عليه ويقاطعه شاتماً ووصفه بانه “عميل وحمار وعبيط”.

كما تحدث مرتضى منصور مطولاً عن وقائع قضية ومحاكمة موقعة الجمل وقال بانها قضية مفبركة من قبل المحامي عصام سلطان، وبان الحكم فيها جاء عادلاً وبانه يجب البحث عن المتهمين الاساسيين لقتلة المتظاهرين من خلال التسجيلات والوقائع التي يتم التعتيم عليها واخفائها.

يوتيوب فيديو مقابلة وائل الابراشي مع المستشار مرتضى منصور في برنامج العاشرة مساءاً

اخبار ومواضيع ذات صلة:

لقاء مرتضى منصور مع وائل الابراشي على برنامج العاشرة مساءاً

4 comments
  1. عصام محمد عصمت 26/05/2015 23:35 -

    إستغاثة من الوحدة المحلية والتي قامت برفع جميع صناديق القمامة من شارع التحرير ( من كوبري صفط اللبن وحتى شارع المدرسة )وذلك لتأجير مقلب القمامة أمام الاكوبري لمجموعة من البلطجية يقوموا بتحصيل قيمة واحد جنية عن كل شنطة قمامة دون رفعها ولا يوجد منذ عشرة أيام أي صندوق للقمامة بمسافة كيلو متر ويقوم الأهالي بإلقاء القمامة أمام المحلات في وسط الشارع ويمكن لسيادتكم التأكد على الطبيعة وقامت برفع الصناديق أمام مسجد الرحمة ليقوم صاحب كافيتريا بإستخدام الرصيف أمام المحل والرصيف بوسط الشارع والرصيف المقابل للمحل بوضع الكراسي للزبائن بخلاف إستخدام عدد أربع شاشات عرض على الأرصفة وكذلك أمام الوحدة الصحية ليقوم فكهاني بوضع عدد ثلاث عربات على الرصيف الأمامي والأوسط والله أعلم ذلك بتحصيل رسوم أم لا وجميع الأهالي متضرره من عدم وجود أماكن للقمامة إلا بالفلوس للبلطجية وعددهم يتعدا الخمس عشر فرداً لإرهاب من يتحدث .

  2. فتحى عواد 15/01/2013 22:53 -

    ارجوا من الاستاز المستشار مرتضى منصور ان لايتكلم بألفظ جارحة ولايسب احدفى البرامج التلفزيونية حت لاتشوة صوتك امام محبيك

  3. الشربينى الاقصرى 27/11/2012 06:02 -

    مرتضى منصور فى مفهوم ووجدان الشعب المصرى (كراقصة )ساقطة من راقصات ليالى شارع محمد على فى زمن الانحطاط .هذه تبيع جسدها وهو يبع ضميره لمن يدفع اكثر او من يعطيه شهرة او منصبا او كل هذه الاسباب مجتمعة.ولكننا نظلم الراقصة عندما نشببها بهذا (الافاق)*** (بلطجى)الكلام .فهو يمتلك الكثير الكثير من الاموال المنهوبة من الناس عن طريق النصب والاحتيال فى قضايا تاجر فيها بالكلام .اما الراقصة فلا تمتلك ثمن الطعام .

    ونحن نعيب على من يستضيفون هذا المهرج البهلوان .

  4. الشربينى الاقصرى 16/10/2012 20:37 -

    اولا وقبل كل شىء انا ضد فكرة اللقاءات مع مرتضى منصور وامثاله مثل شوبير ومصطفى بقرى وغيرهم ممن عرفوا قبل الثورة (بطبالين الزفة)هؤلاء الذين يجيدون فن (الردح)على طريقة (عوالم شارع محمد على )نحن نريد دماء جديدة تجيد فن النقد الهادف البناء لا نقد الغوغائية الذى يحاول الظهور فى الاعلام تحت اى وسيلة وبأى طريقة شريفة او غير شريفة .وانتم تتذكرون فيلم الغوازى بينه وبين احمد شوبير قبل الثورة وهات ياطبل وهات يازمر على حساب وقت المواطن والنتيجة لافائدة عادت على الشعب المصرى من هذه اللقاءات الرخيصة .ارحموا مصر والمصريين من هؤلاء المتطفلين .

أضف تعليقاً