هبة غريب صحفية جريدة الفجر وصاحبة المكالمة التليفونية مع شوبير

هبة غريب صحفية جريدة الفجر وصاحبة المكالمة التليفونية مع شوبير

لمياء ناصف زوجة احمد شوبير : احمد شوبير تاجر مخدرات و سي دي بالفضيحة | فيديو

شوبير و سي دي اعتراف لمياء ناصف بانه تاجر مخدرات

مصريات
يبدو ان مصائب احمد شوبير اتت مجتمعة فبعد فضيحة سي دي المكالمة التليفونية مع صحفية جريدة الفجر هبة غريب والتي يسب فيها مرتضى منصور بكلمات بذيئة ظهر مؤخرا على الساحة سي دي اخر لزوجة شوبير السابقة  لمياء ناصف والتي تزوجها بعقد عرفي.

و لمياء ناصف هو اسم السيدة التي اعترفت مؤخرا بانها كانت زوجة سابقة للكابتن احمد شوبير وهي صاحبة سي دي شوبير التي تقوم فيه بالحديث عن شوبير وانه يقوم بجلب المخدرات الى الاراضي المصرية وقامت النيابة باستدعائها مؤخرا بعد ان ادلى شوبير باقواله امام النيابة .

وحسب اقوال مرتضى منصور فان  لمياء ناصف اعترفت انه كان يجمعها بكابتن شوبير زواج عرفي وهي صاحبة سي دي شوبير التي تقوم فيه بالحديث عن شوبير وانه يقوم بجلب المخدرات الى الاراضي المصرية قامت النيابة باستدعاء لمياء ناصف مؤخرا بعد ان ادلى شوبير باقواله امام النيابة .

كما اعلن مرتضى منصور ان بحوزته  سي دي شوبير و لمياء ناصف التي يعلن فيه انه يتاجر في الهيروين .

و شهدت محكمة شمال الجيزة مشادة كلامية ساخنة بين أنصار أحمد شوبير عضو مجلس الشعب وأنصار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق وكادت تتحول الي مشاجرة لولا أن تدخل رجال أمن الجيزة وعلى رأسهم اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميدان إبراهيم نوفل مأمور قسم امبابة وعرفة حمزة رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد حسام فوزي مفتش مباحث الشمال والمقدمون علاء فتحي رئيس مباحث إمبابة ووجدي عبدالنعيم وعلاء بشير وتم احتواء الموقف.

كان أحمد شوبير قد توجه لنيابة شمال الجيزة الكلية للإدلاء بأقواله في البلاغات المقدمة ضده من مرتضى منصور بعد سماح الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب له للأدلاء بأقواله.. وحضر برفقته أكثر من 400 شخص من انصاره.

واجه محمد السيد خليفة رئيس النيابة بأمانة سر بهاء عباس واشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة لأقوال أحمد شوبير بالاتهامات الموجهة له من مرتضى منصور وهي السبب والقذف عن طريق النت والنشر بجريدتي الأهرام وروز اليوسف وجلب المخدرات وأدوية فاسدة واقامة علاقة غير مشروعة مع إحدي السيدات واحضار سيارات باهظة الثمن دون سداد رسومها واهداء احداها لاحدى السيدات واستغلال نفوذه في الاستيلاء على اراضي الدولة وبيعها وكسب مبالغ طائلة من وراء ذلك.

نفى شوبير الاتهامات وقال إنها لا أساس لها من الصحة وقال عن حواره التليفوني مع هبة غريب الصحفية بجريدة الفجر إنها زميلة وتجري الاتصال به للحصول على اخبار وأنه لم يتطرق معها لألفاظ نابية ونفى أن تكون هذه الألفاظ صادرة منه ولم يسمح لها بتسجيل هذه المكالمة وان هذا التسجيل تم دون رغبته.
أضاف أنه أحيانا يتم اختراق المواقع ويعتقد أن هناك تركيبات أو أصوات تمت اضافتها للمكالمة الواردة في البلاغ ونفى أن يكون هذا صوته أو أنه قام بوصفه على موقعه وأن هناك تلاعبا في التسجيل.

أما بالنسبة لبلاغ مرتضى منصور ضد شوبير بالسب والقذف واصطناع محرر مزور منسوب صدوره لوزارة الصحة باصابة مرتضى منصور بالجرب ونقله من العمل القضائي الى عمل إداري نفى أحمد شوبير هذا الاتهام وقال انه ليس له علاقة بهذا الموضوع ولم يقم بنشره على موقعه.
وبخصوص اتهامه بجلب مخدرات وادوية فاسدة وسيارات باهظة الثمن بعد عثور مرتضى على “سي. دي” مسجل عليه اعتراف لمياء ناصف بهذه الاتهامات قال شوبير إنه ليس له علاقة بلمياء ناصف ولا يعرف شيئا عن هذا الكلام.

وعن نشر شوبير على موقعه على النت ما يعد سب في حق مرتضى منصور اكد انه لم ينشر أي شيء على موقعه وان هناك أناساً من الممكن أن يخترقوا الموقع دون تدخل من صاحبه.
وعن اتهامه بسب مرتضى من خلال مجلة روز اليوسف قال شوبير: أنا قلت إذا كان مرتضى صادقا ولديه “سي. دي” به مشاهد جنسية فلينشره على اليوتيوب ليراه الجميع لأنني “مش على رأسي بطحة” ومش كل اللي عاوز يظهر في الاضواء يهاجم أحمد شوبير.

أضاف شوبير أن أقواله ليس بها سباً أو قذف أو اتهامات بل كان يريد توضيح موقفه.

وعن اتهامه بالسب في حواره بجريدة الأهرام قال: كان حوارا بيني وبين الصحفي أحمد موسي بالتليفون وكنت بأرد على مرتضى ولم يتضمن الحوار أي سب أو قذف وكنت أؤكد فيه كذب الوقائع التي اسندها لي مرتضى منصور وأنه روي بعض هذه الاتهامات وعقب ذلك تقدمت ببلاغ ضد مرتضى منصور للمستشار المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة اتهمته فيه بالبلاغ الكاذب والسب والقذف.
في نهاية التحقيقات أمر محمد السيد خليفة رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية بصرف أحمد شوبير من سراي النيابة واستدعاء كل من وعد أحمد خلف ولمياء ناصف وهبة غريب لسؤالهن.

مرتضى منصور و سي دي تورط شوبير مع لمياء ناصف في ادخال المخدرات والهيروين الى مصر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

لمياء ناصف زوجة شوبيرالسابقة : احمد شوبير تاجر مخدرات و سي دي بالفضيحة | فيديو

61 comments
  1. حسبى الله ونعم الوكيل فيكو النجوم دولت اكتر من نصفهم مفضوحين اعوذ بالله ايه ده

  2. مرتضى منصور ارسل البلطجية لميدان التحرير

  3. أحمد كمال 03/06/2010 22:31 -

    مرتضى منصور عايز علاج يا ناس واحمد شوبير احسن له يشوف له حاجه تانيه يشتغلها اكتر من كده فضيحة الغريب ان الحزب الحاكم ساكت بلا حراك انه اما متستر على مجرم وتاجر مخدرات ورجل محتال أو أنه لا يستطيع ان يحمى رجالة وفى كلتا الحالتين فهو حزب فاشل ومهيض الجناح وضعيف ورجاله كلهم متهمون فى قضايا وجرائم فظيعه (راجع احمد عز وحسام ابو الفتوح والعباره وهشام طلعت ) من الاخر كل اعضاء الحزب زباله

  4. البوليني 24/05/2010 09:36 -

    من زمان وانا بكرهك يا شوبير لانك وصولي جدا ومنافق وكثير من الناس كانوا مخدوعين فيك

  5. dodo socar 19/04/2010 22:50 -

    يا جماعة احمد شوبير معروف من زمان ومعروف اصله وفصله .
    واللى الناس كلها عرفاه ان اللى بيتاجر فى الهروين بيكسب بالملايين .طب فين مباحث الاموال العامة وده شخصية معروفة ولو حقيقى فهل نمن العقل ان واحدة تعترف على نفسها فى جريمة عقوبتها الاعدام وتقول اسمها على الملاْ.يا جماعة نرجو عدم الانسياق وراء رغبات المنحليين والفاسدين

  6. سيكا الاهلاوي 15/04/2010 23:06 -

    واعظم انسان فيكي يامصر هو السيد المستشار/مرتضى منصور

  7. أبو عبد الله 15/04/2010 21:48 -

    مرتضى منصور محامي عبقري وأحمد شوبير شخص متسلق ومتكبر ومغرور عامل زي الكلب الجوعان لما شاف عظمه مسك فيها وهو شاف الفلوس والمنصب مسك فيهم زي الكلب وعايز يوصل بكل الطرق وانا سمعت الس دي وتأكدت أنه حقير ووسخ وانسان عديم الضمير حسبنا الله ونعم الوكيل والس دي مش متفبرك ولا حاجة لانه لو متفبرك كان احمد شوبير قال ذلك وربنا امهلك ياشوبير وفضيحتك أصبحت على الملأ

  8. ادهم 11/04/2010 15:36 -

    انت لية يا عم احمد شوبير ؟ محلفتش على المصحف فى حكاية مكالمة هبة غريب دى لية رديت على الكلام الى ممكن يكون غير صحيح من ناحية مرتضى منصور؟ العند بيولد الكفر ؟ اعتذر وخلص نفسك وابعد عن الفضايح ؟وانا من زفتى وبحب مرتضى منصور لاانه واضح فى كلامة؟

  9. كلام مرتضي غير صحيح ، و هو راجل مريض ، يحتاج الي علاج ، و هو لا يعرف عن القران شيء ، و ربنا هينتقم منه

أضف تعليقاً