ليلى علوي

ليلى علوي

ليلى علوي تحتفل بانتهاء  مجنون ليلى في حكايات وبنعيشها

مصريات
إلهام عبدالرحمن
احتفلت النجمة ليلى علوي وأسرة مسلسل “مجنون ليلي” بانتهاء تصوير آخر مشاهد المسلسل في ساعة متأخرة من ليلة أمس في إحدي الفيلات بآخر الهرم.
كان مخرج المسلسل محمد على قد صور آخر مشهدين من المسلسل في الفيلا وصورهما كل من رانيا يوسف والوجه الجديد محمد العزابي. ومع قرب انتهاء التصوير حضر باقي أبطال “مجنون ليلي” خالد أبوالنجا وجيهان فاضل و هنا شيحة.. التي اصطحبت معها زوجها أحمد خضير و صفاء جلال.  رءوف مصطفي. والمؤلف د.محمد رفعت. وطبعاً نجمة المسلسل ليلى علوي.
حرص المخرج محمد على أن تتولي مهمة تحديد أماكن الفنانين عند التقاط الصور التذكارية لهم. وكانت مفاجأة سارة عندما حضر عدد من الذين شاركوا في بطولة مسلسل “هالة والمستخبي” وهو المسلسل الأول لليلى الذي تعرض حلقاته الأخيرة هذه الأيام على عدد كبير من القنوات. ومن الذين حضروا المخرجة مريم أبوعوف. والمؤلف حازم الحديدي. والنجم الشاب باسم سمرا.
حرص أيضاً المشاركون في بطولة “مجنون ليلى” على تقديم التهنئة لمن شاركوا في مسلسل “هالة والمستخبي” على نجاح العمل وردود الأفعال الإيجابية من الجمهور بسبب أحداثه التي تناولت قضايا واقعية.
حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع “ليلى علوي” نجمة المسلسلين وكانت حريصة على أن يكون الطفل خالد الذي تتبناه ليلى وترعاه.. وتم إحضار كميات كبيرة من التورتات. وأيضاً الحلويات الرمضانية الشهيرة.
الطريف أن ليلى كانت تطارد خالد وتجري وراءه في حديقة الفيلا محاولة أن تطعمه قليلاً من البقلاوة لكنه كان ينجح في الإفلات منها.
انهمك الموجودون في الهتاف والغناء مع صوت جنات التي غنت تتر المسلسل. فقد تم وضع مجموعة كبيرة من أجهزة الصوت في الحديقة مع تشغيل ال دي جي مسجل عليه تتر هالة والمستخبي وتجاوب الجميع مع الأغنية. والبعض انتقل لها و رقص على أنغامها.
كانت ليلى علوي الأكثر سعادة وسط هذه المجموعة الفنية لنجاح “هالة والمستخبي” الذي تقول إنه لمس قلوب الناس لأنه ركز على قضية هامة في المجتمع المصري. وتمنت أن ينال مسلسلها الرمضاني الثاني ” مجنون ليلى ” اعجاب الجمهور والذي سيبدأ عرضه يوم 16 رمضان.
تقول ليلى إننا سنحصل على إجازة حتى عيد الفطر لنستريح بعد المجهود الشاق الذي بذلناه في تصوير العملين وأن أي مشروعات فنية لها سيكون القرار بشأنها مؤجلاً لما بعد العيد.
وقد اضطرت ليلى للاعتذار للموجودين من اضطرارها لترك الحفل الساعة 8 ليلاً لأنها كانت مرتبطة بالظهور على الهواء في برنامج القاهرة اليوم مع المذيع عمرو أديب على قناة أوربت.
والمفاجأة الأخيرة في الحفل حضور كل من أحمد راتب. والممثل الشاب محمد رمضان متأخرين بعد انصراف ليلى علوي. لكنهما حرصا على الاتصال بها على الموبايل لتهنئتها على نجاح مسلسل “هالة والمستخبي” الذي شاركاها بطولته وأيضاً التهنئة على انتهاء تصوير مجنون ليلى .

شاهد لقاء ليلى علوي  مع اشرف عبد الباقي وبرنامج دارك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ليلى علوي تحتفل بانتهاء مجنون ليلى في حكايات وبنعيشها

13 comments
  1. سيهام 14/11/2010 21:42 -

    انا بحبك اوي ولله يا ليلى ده اميلي سيهام6لوف99.كوم

  2. احمد 05/09/2010 14:40 -

    انا بقالى اكتر من ساعتين على الموقع ومش عارف احمل الاغنية لو سمحت حد يقول لى احملها ازاى ولا هى مش موجودة وبتشتغلونا

  3. احمد 05/09/2010 14:40 -

    انا بقالى اكتر من ساعتين على الموقع ومش عارف احمل الاغنية

  4. لاني ما كملت للمسلسل على الم بي سي

  5. اه والله بس مش عارفة ايه نهاية المسلسل معلش تقولولو

  6. ياريت حد يرد عليه ويقول لى احملها منين او يبعتها على الاميل ده

  7. الاغنية جامدة جدا بس مش عارفه احملها

  8. المسلسل كان اكتر من رائع سواء مكرة الميلسل او اغنية البداية و النهايه او التصوير و الاضاءه او الحلوة الجميلة ليلى و خالد و هنا بجد المسلسل الجزئين اكتر من رائع

أضف تعليقاً