ماس كهربائي في اجهزة شاحن نوكيا

ماس كهربائي في اجهزة شاحن نوكيا

احذر ماس كهربائي في أجهزة شحن نوكيا

مصريات

لمياء عبدالحميد
تم اكتشاف وجود عيب في تصنيع بعض اجهزة الشحن الخاصة باحدى الشركات المنتجة لاجهزة شحن نوكيا.. تتمثل في احتمال انفصال الجزء الخلفي من جهاز الشحن وظهور اجزائه الداخلية مما قد يتسبب في احتمال حدوث ماس كهربائي.

اعلنت شركة نوكيا عدم ورود اية تقارير حتى الآن من العملاء بوقوع اصابات او حوادث من هذا النوع.. وقررت السماح بمبادلة كمية محدودة من اجهزة الشحن التي تحتوي على هذا العيب المصنعي “مجاناً” بجهاز شحن جديد تنحصر في الموديلات من فئة AC-3E و AC-3u والتي تم تصنيعها خلال الفترة من 15 يونيه وحتى 9 أغسطس 2009 والموديلات من فئة AC-4u والتي تم تصنيعها خلال الفترة من 13 ابريل وحتي 25 اكتوبر..قامت الشركة بانشاء موقع خاص بهذه المبادرة لتسهيل التعرف علي الاجهزة المعيبة واجراءات استبدالها محليا

..كما خصصت الرقم المجاني لخدمة العملاء في مصر “19876”

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احذر ماس كهربائي في أجهزة شحن نوكيا

1 comment
  1. محمود محمد محمد دشيش 31/03/2010 15:09 -

    على الرغم من أن العلم لم يستطع حتى الآن أن يأتي بتفسير نهائي ودقيق لظاهرة الأشباح (أو الجن بحسب الإعتقاد الإسلامي) إلا أن بعض الباحثين حاولوا تفسير مشاهدتها وفقاً لعدد من الفرضيات، وقبل ذكر تلك الفرضيات علينا أن نعرف ما هو الشبح؟ ، الشبح وفقاً لإعتقاد الكثير من الناس هو روح شخص متوفي تتجسد بشكل شفاف وغالباً ما تكون ملامحه غائبة جزئياً ويسكن في مواقع معينة أو مع أناس له صلة معهم خلال أيام حياته أو عند وقت إحتضاره. هذا التعريف ليس توصيفاً علمياً ولكن معتمد على رأي من شاهدوها أو عاشوا تجارب معها، والإسلام له تعريف مختلف للشبح فمعظم الآراء الفقهية تستند على أن روح الميت لا يمكن أن تظهر للحي في حالة يقظته وإنما قد تزور الحي في منامه وهذا بحد ذاته ما زال يثير جدلاً دينياً ومكانه ليس هنا بالطبع، كما تفسر مشاهدة الشبح بنفس ملامح شكل المتوفي أو ثيابه على أنه القرين وهو روح من الجن يرافق الإنسان طيلة حياته وله هدف ليتمثل في إضلاله عادة ومن المعروف دينياً أن للجن قدرة على التجسد بأي شكل إن أرادت ذلك وقد يتفق هذا مع شكل المتوفي وحتى ثيابه ، وللأشباح أنواع وبعضها لا يقتصر على أشكال البشر بل قد يأخذ شكل حيوانات وحتى جماد مثل القطارات والسفن وكذلك يمكن أن تكون جيشاً في معركة حدثت منذ زمن (إقرأ عن: أشباح المقاتلين في غيتسبرغ). تأثرت ثقافة الإنسان بقصص الاشباح فتناولها في أفلامه وفي أدبه كالروايات والمسرحيات كمسرحية هاملت لشكسبير عندما رأى هاملت شبح والده الملك، كما دارت حولها الكثير من الأساطير والميثولوجيا وبعض الديانات المختلفة.

أضف تعليقاً