مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني

مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني

مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني

مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني الليلة

مصريات

فوزي وهيدي
يخوض اليوم فريق الإسماعيلي واحدة من أقوى مواجهاته الأفريقية عندما تبدأ مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني في الثامنة مساء بتوقيت السودان والسابعة بتوقيت القاهرة ضمن رابطة الأبطال الأفريقية.

يسعى فريق الدراويش تحت قيادة عماد سليمان مديره الفني لتحقيق الفوز باستاد أم درمان خلال مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني وتأكيد قوة النادي المصري وتسهيل مهمته في لقاء العودة والحفاظ على استكمال مشواره برابطة الأبطال.

كان الجهاز الفني للإسماعيلي قد ذاكر شرائط الفيديو لبعض لقاءات الهلال السوداني للوقوف على نقاط القوة والضعف لديهم وشرح للاعبين كيفية التعامل في مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني واطمأن عماد سليمان على مدي التزام اللاعبين بالتعليمات خلال المران الأخير الذي أداه الفريق قبل مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني الليلة .
.
قام محمود جابر المدرب العام للفريق بالاشراف على تدريبات خاصة للاعبي خط الدفاع لعلاج اخطائهم وتفاديها بـ مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني  خاصة في ظل قوة الخصم .

كما كان هناك تدريبات خاصة لحراس المرامي بقيادة عصام الحضري ومحمد صبحي ومحمد فتحي ويفضل الجهاز الفني الاعتماد على الحضري في مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني  نظرا لخبرته الدولية والأفريقية.

شهد مران الإسماعيلي المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي والذي حضر الى الخرطوم لمؤازرة الفريق ومساندته اثناء مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني  الهام ومعه سيد صديق رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة والسفير المصري بالخرطوم عفيفي السيد عبدالوهاب والمستشار أسامة شلتوت نائب السفير والمستشار محمد على غريب رئيس مكتب الإعلام المصري بالخرطوم وعلاء الدين عبدالهادي الملحق الإداري.

مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني


اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة الاسماعيلي والهلال السوداني الليلة

2 comments
  1. محمد السويفي 25/04/2010 18:41 -

    انشاء الله هزيمه كبيره للاسماعيلي

  2. محمد السويفي 25/04/2010 18:40 -

    ربنا يكرم الهلال السوداني ويفوز من واحد بيكره الاسماعيلي علشان هما كانو مبسوطين لهزيمه الاهلي

أضف تعليقاً