مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

الدوري المصري الممتاز 2010-2011 : مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

مصريات

اقترب محمد بركات نجم وسط النادي الاهلي من قيادة الهجوم في مباراة الاهلي والاتحاد السكندري غدا الجمعة في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يأتي ذلك بعد أن شارك نجم الاهلي في تدريبات الفريق أمس. وهو ما جعل هناك حالة من الارتياح لدي الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد العزيز عبد الشافي وسيد عبد الحفيظ خاصة أن بركات أحد الأوراق المهمة في الفريق .
أكد الدكتور مجدي عبد العزيز أن لاعب الاهلي خضع لاختبار طبي مساء أول أمس أكد سلامته من الإصابة التي كان يشكو منها بخشونة في الركبة. لكنه أكد جاهزية اللاعب لـ مباراة الاهلي والاتحاد السكندري وعدم وجود ما يمنعه من المشاركة.
يأتي ذلك في الوقت الذي اكتملت فيه قوة الفريق الدفاعية بعودة سيد معوض وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد للتدريبات الجماعية مما يمهد للدفع بهم في مباراة الاهلي والاتحاد السكندري لتكتمل دفاعات الاهلي للمرة الأولى منذ فترة طويلة خاصة بعودة معوض.
كان سيد معوض ظهير أيسر الفريق غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها الاهلي في الدوري المصري أمام الجونة مرورا بالاسماعيلي ثم سموحة. وهو ما افقد الاهلي أحد عناصره القوية في المباريات.
كذلك يعود نجما وسط الفريق شهاب الدين أحمد وأمير سعيود للفريق خلال مباراة الاهلي والاتحاد السكندري  بعدما غاب الأول عن عدد من مباريات الفريق. والثاني لم يشارك لأسباب فنية قبل تعرضه للإصابة.
ويغيب عن الفريق بـ مباراة الاهلي والاتحاد السكندري غدا كل من حسام عاشور دينامو الوسط . والليبيري فرانسيس مهاجم الفريق حيث من المؤكد عودتهما للتدريبات الجماعية بداية من الأسبوع المقبل حسبما أكد الدكتور مجدي عبد العزيز طبيب الفريق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

2 comments

أضف تعليقاً