مباراة الاهلي والاسماعيلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي


  • مباراة الاهلي والاسماعيلي.. و”عين” على الاتحاد الليبي مباراة العودة

  • تأجيل الاحتفالات بالدوري .. والبـدري يجهـز أبو تريكة

  • الدراويش يهاجمون الحضري.. وصبحي يعود للصورة

يؤدي الاهلي مرانه الرئيسي اليوم استعداداً لـ مباراة الاهلي والاسماعيلي بعد غد في الدوري التي يعتبرها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بان مباراة الاهلي والاسماعيلي بروفة قوية للقاء الاتحاد الليبي.
ويضع الاهلي “عين” على الإسماعيلي في مباراة الاهلي والاسماعيلي و”عين” على الاتحاد الليبي في مباراة العودة لدور الـ 16 لدوري الأبطال الأفريقي والتي ستكون فاصلة لتحديد مصيره في البطولة بعد خسارته في لقاء الذهاب صفر/.2
قد أجلت إدارة النادي الاهلي جميع احتفالات الفوز بالدوري الى ما بعد مباراة الاهلي والاسماعيلي و مباراة الاهلي والاتحاد الليبي.
يعكف حسام البدري على تجهيز نجم الفريق محمد أبو تريكة للقاء الاتحاد الليبي الى جانب شريف عبدالفضيل وجلبيرتو وأحمد فتحي والذين سيكونون القوة الضاربة له.
في الزمالك طالب العميد حسام حسن لاعبي الزمالك بإيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له الفريق في مبارياته الأخيرة وتحقيق الفوز على المصري بعد غد كخطوة للاحتفاظ بمركز الوصيف الذي يحتله حالياً برصيد 47 نقطة.
هاجمت جماهير الدراويش نجم الفريق عصام الحضري بعد إعلانه في إحدي الفضائيات إنه يتمني أن يعود للأهلي من جديد ليقرر الجهاز الفني استبعاد الحضري من اللقاء القادم ويظهر محمد صبحي في الصورة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة الاهلي والاسماعيلي بروفة للقاء الاتحاد الليبي

أضف تعليقاً