مباراة الاهلي وبتروجيت

مباراة الاهلي وبتروجيت

مباراة الاهلي وبتروجيت

ازمة قبل مباراة الاهلي وبتروجيت في الدوري المصري الممتاز 2011

مصريات

شادي الجيلاني
اضطر الجهاز الفني لفريق بتروجت لالغاء معسكر الفريق الذي كان مقررا له مساء أمس بالسويس استعدادا لـ مباراة الاهلي وبتروجيت يوم الاربعاء المقبل ضمن ختام منافسات الاسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز .. بسبب تعنت رئيس هيئة استاد السويس محسن خليفة الشديد ضد الفريق ورفضه استقبال تدريبات مباراة الاهلي وبتروجيت على الملعب بحجة ضرورة موافقة المجلس القومي للرياضة. بالرغم من أن هذا الاستاد هو الملعب الرسمي للفريق بناء على الاتفاقات بين إدارة النادي ورئيس هيئة الاستاد.. ورفض الكابتن حلمي طولان المدير الفني السفر الى السويس.. وفضل استكمال التدريبات بملعب النادي ببتروسبورت حتي السفر ليلة  مباراة الاهلي وبتروجيت .. وهو الامر الذي اربك حسابات الجهاز الفني.. بتغيير برنامج الفريق.

وبدأت القصة عندما طلب محسن خليفة رئيس هيئة الاستاد من مسئولي بتروجت الحصول على موافقة شركة المقاولون العرب المسئولة عن الصيانة بالسماح للفريق بالتدريب على الاستاد.. وهو ما فعله مسئولو بتروجت بحصولهم على تقرير من الشركة بالتدريب على الاستاد دون حدوث أي اجهاد للملعب مع تحمل الشركة المسئولية .. ولكن رئيس هيئة الاستاد رفض ذلك وطلب الحصول على موافقة المجلس القومي للرياضة.. وهو ما أغضب مسئولي بتروجت وتساءلوا هل لو كان الاهلي قد طلب التدريب هل كان سيتم هذا الأمر؟!

على جانب آخر تلقي الجهاز الفني صدمة جديدة بسقوط عمرو سماكة في تدريبات الامس وتعرضه لخلع في الكتف.. يستلزم غيابه عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر.. انتقل اللاعب الى المستشفي وتم خضوعه لجميع الفحوصات والتي أثبتت أنه يعاني من خلع في كتفه بعد سقوطه في التدريبات.. كما سيغيب بهاء بري عن مباراة الاهلي وبتروجيت لاصابته بالاضافة الى اريك بيكوي الذي مازال يؤدي تدريباته العلاجية .. ويسعي الجهاز الفني الى تجهيز البدائل لحل هذه الأزمة على أمل تحقيق المفاجأة أمام الاهلي والحصول على نقاط مباراة الاهلي وبتروجيت الثلاثة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة الاهلي وبتروجيت في الدوري المصري الممتاز 2011

9 comments
  1. I’m pleased, I need to say. Really seldom do I go through a blog that’s both educative and interesting, and without a doubt, you have hit the nail on the head. Your thought is certainly outstanding; the issue is something which not enough people are speaking intelligently about. I am very happy which I stumbled across this in my search for something relating to this.

  2. Isidra Hoger 13/12/2011 14:12 -

    Wishing you a Merry Christmas and a Happy new Year !

  3. الاهلي وبتروجيت 16/03/2011 06:39 -

    مباراة الاهلي وبتروجيت امتى تحديدا

  4. مباراة الاهلي وبتروجيت 22/01/2011 13:40 -

    مباراة الاهلي وبتروجيت

  5. There are certainly a couple more details to take into consideration, but thank you for sharing this information.

  6. my God, i thought you had been heading to chip in with some decisive insght on the end there, not leave it
    with ‘we depart it to you to decide’.

أضف تعليقاً