مباراة الاهلي وطلائع الجيش

مباراة الاهلي وطلائع الجيش

مباراة الاهلي وطلائع الجيش

ميعاد ماتش  و موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش الدوري الممتاز الاسبوع الثاني

مصريات

اليوم موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء اليوم وتقام مباراة الاهلي وطلائع الجيش بالكلية الحربية بالأسبوع الثاني للدوري الممتاز.. الشياطين الحمر يدخلون اللقاء “ببالين” الأول يدفعه للفوز في مباراة الاهلي وطلائع الجيش وتعويض ما فاته في الأسبوع الأول واللحاق بركب المنافسة علي صدارة الدوري المصري.. والثاني خوفه من نتائج الظلم الذي تعرض له حسام غالي لاعب وسط الفريق خلال رحلة الفريق إلي الجزائر لملاقاة شبيبة القبائل.

أجمع اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني علي أن اللاعب تعرض لظلم واضح في اللقاء.. وما يتناوله الكثيرون الآن حول ايقافه أو عقابه من قبل الاتحاد الافريقي يعني تماديا في الظلم وهو ما يرفضه الأهلي تماما.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

4 comments
  1. ولاهى العظيم انا مش زعلان ان الاهلى خسرده ظلم والعالم كله عارف كده وانا عارف ان احناهنكسبهم بس انا واحد من الناس ههكون فى الاستاد وهاضرب زى ماضربونا وعوره الشيخ فى عينه

  2. حمدى رياض 20/08/2010 17:50 -

    ارسال مواعيد مباريات الدورى المصرى
    على البريد الكترونى

  3. كارم عبدالصمد 20/08/2010 15:58 -

    الأهلى معتاد على الظلم سواء من الأتحاد الأفريقى أو المصرى وحتى الفيفا.. وللأهلى ضلعا كبير فى ظلم نفسه.. لأنه يتقبل الظلم بصدر رحب ودون تعليقات أنفعالية كما يحدث من بعض الأندية.. لذلك تجعله الأتحادات عبرة ليعتبر باقى الأندية.. كمبدأ.. أضرب المربوط.. يخاف السايب.. والأهلى هو المربوط بمزاجه.. والرابط له هى المبادئ التى كتف نفسه بها منذ الأزل وحتى الأن

  4. عماد مصطفى 20/08/2010 13:36 -

    إحنا لو لينا شخصيه مكنش يهمنا أى حد ولا إتحاد أفريقى ولا حتى عيسى حياتو لاكن إحنا اللى عملنا فى نفسنا كده ( منهم لله بقى )

أضف تعليقاً