مباراة الجزائر وسلوفينيا

مباراة الجزائر وسلوفينيا

مباراة الجزائر وسلوفينيا

كأس العالم 2010 : مباراة الجزائر وسلوفينيا

الجولة الاولى مباراة الجزائر وسلوفينيا

مصريات

تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم العربية في الثانية والنصف عصر اليوم صوب استاد “بيتر موكابا” في مدينة بولوكواني بجنوب أفريقيا لمتابعة ضربة البداية للفريق العربي الوحيد المشارك في مونديال2010 حيث يلتقي المنتخب الجزائري اولى مبارياته في مباراة الجزائر وسلوفينيا اللقاء السهل الممتنع لكل من الفريقين.

رغم كونمباراة الجزائر وسلوفينيا هي الأولى لكل من الفريقين. يحظى مباراة الجزائر وسلوفينيا  اليوم بأهمية بالغة لكل منهما لأنه قد يكون الأمل الأول والأخير منهما في محاولاته لبلوغ الدور الثاني.

تشير جميع المؤشرات الى أن الفريقين هما الأضعف والأقل في المستوى بالمجموعة الثالثة في الدور الأول بـ كأس العالم 2010 وتتجه معظم الترشيحات في هذه المجموعة لصالح المنتخبين الانجليزي والأمريكي ولكن فرصة الجزائر وسلوفينيا تبدو قائمة بالفعل في ضوء ما يمكن ان يحققه أي منهما خلال مباراة الجزائر وسلوفينيا اليوم.. وتبدو نتيجة التعادل هي الأسوأ على الاطلاق بالنسبة للفريقين لأنها ستضعف فرصة أي منهما في البطولة قبل مواجهتين صعبتين لكل منهما أمام انجلترا وأمريكا.

بالنظر الى مختلف فرق البطولة الحالية. يبدو المنتخبان الجزائري والسلوفيني من أضعف المشاركين في البطولة بل انهما مع منتخبي نيوزيلندا وكوريا الشمالية يمثلون أبرز المرشحين للخروج من الدور الأول.

لكن نجاح أي من الفريقين في تحقيق الفوز خلال مباراة الجزائر وسلوفينيا ينعش آماله في عبور الدور الأول.

كان الفريقان قد وصلا للنهائيات من الباب الضيق حيث تأهل المنتخب الجزائري بعد موقعة فاصلة أثارت الكثير من الجدل حيث تغلب على منتخبنا الوطني في أم درمان على عكس معظم الترشيحات والتوقعات.

أما المنتخب السلوفيني فشق طريقه للنهائيات بالفوز على نظيره الروسي في الملحق الأوروبي الفاصل.

لكن كل من المنتخبين يمتلك الفرصة لتحقيق المفاجأة في البطولة الحالية التي تشهد المشاركة الثالثة للجزائر في المونديال والثانية لسلوفينيا.

ميعاد ماتش و موعد مباراة الجزائر وسلوفينيا هو الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة الجزائر وسلوفينيا اليوم في كأس العالم 2010 ورحلة البحث عن الذات

89 comments
  1. كوكو 24/06/2010 02:00 -

    اشكر الفريق الجزائرى الذى شرف العرب جميعا
    واشغر بالغيرة من فريق الهندوراس لانة تشابة مع فريقنا العظيم الجزائر

    تعرفو فى اية تشابهو ؟

    فريق الجزائر العظيم الذى شرف الكرة الافريقية والعربية هو والهندرواس
    هما الفريقان الوحيدان الذان ودعا البطولة بدون احراز اى اهداف
    هههههههههه
    وارقصى ياخضرة لاءة مش قادرة

  2. المصرى اليوم 20/06/2010 14:39 -

    لا اله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    ا

  3. حنان فتيحة الجزائرية 19/06/2010 10:11 -

    المفروض ان تشكرونا يامصريين لاننا انتقمنا لكم من المنتخب الانجليزي الذي هزمكم ب ثلاثية في ويمبلي ههههههههههههههه

  4. بشرى الجزائر 18/06/2010 23:09 -

    مبرووووووووووووووك التعادل الذي و الله كاد ليكون فوزا و لكنه فوز في عيوننا و قلوبنا …..أظن أن أحدهم يدين لنا باعتذاااااار…….على كل لقد لعب فريقنا لعب الابطال كلهم رائعون ………………من أعماق قلوبنا شكرا لكم يا ثعالب الصحراء ………123viva l’algérie

  5. الكويتي 18/06/2010 11:50 -

    السلام عليكم يااجمااعه واتشرف في اليكم كصديق واخ طبعاا . واتمنى منكم التفكير في كلامي قبل الرد عليه .1 -منو المستفيد في خلق الفتن بين العرب ؟ 2-انتو شنو مستفيدين من الشي الي قااعدين اتسوونه ؟ كثر الكلاام تراا دلاااله على الضعف صدقوني والشخص الممؤمن الي فيه غيره على دينه وشعبه مايقوول الكلاام الي قااعد اقراه من بعض الاصدقاء . والله حراام صدقووني حراام تخلقوون الفتنه والضوضاااء على جيل رااح يفتح عينه على شي اسمه كره وعدااوه بين العرب . تراا الاخواان وهم اخوان يزعلوون ويردوون يتصاالحووون كأن شي لم يكن . اماا توصل المرحله انكم تسبوون بعضكم وكل واحد يتشمت على الثاني بتاريخه واصله وعلى فكره اذاا الجزائر كانت مستعمره من الفرنسيين ترا مصر كانت مستعمره من الريطانينين والحمدالله فيه رجاال كانوو فيه هذااك الوقت ماايتشمتوون في بعضهم ويحبوون بعض بسم العرووبه ولا كاااان ماافيه دوله عربيه بفريقياا بأكملهاا ونحمد الله ونشكره . المهم الي حاب اقووله في ختاام كلاامي اصحوووو اصحوووو تراا مو قاااعد يضحك عليكم الاااا الغرب يترجم كتابتك من العربيه على الانجليزيه ويدخل معااكم في كل شي تقوولوونه صدقووني .واطلب من رب العالمين يهدي الجميع على ماايحب ويرضا ويجعل الامه الاسلااميه من صلاااح الى صلاااح ياارب العاالمين . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  6. الجزائر في كأس العالم 17/06/2010 16:54 -

    سعيد البيطار الفلسطينى
    2010.06.15 08:22

    فلسطين كلها بتكره الجزائر
    وبنحب شعب مصر لانه يساندنا بالفعل وليس بالقول
    ….. بنحب ام الدنيا
    ________________________________
    استحي على حالك و ماتجيب سيرة الفلسطينيين على لسانك … ألا يشرفك ذكر بلدك الأصلي اللي كلنا عارفينه؟
    أنصحك بالتوجه لمعبر رفح و مساندة اخوتك الفلسطينيين بالفعل و ليس بالقول !
    قال فلسطيني قال

  7. كوكو 17/06/2010 14:01 -

    السلام عليكم
    اولا مش هرد ع الاخت : بنت رجولة
    لان عندنا فى مصر الى يشتم بنت او يضربها يبقا مش راجل
    واحنا بنفهم فى الاصول كويس
    لاكن انا بكلمك بالمنطق والواقع
    وعلشان اثبتلك ان كل الى يهمنى الصورة المشرفة للعرب
    وانا شايف ان الجزائر عمرها مهتكون ممثل للعرب او حتى للافارقة
    لو الجزائر كسبت انجلترا هدخل وانزل اعتذار على كل كلمة قلتها
    .
    .
    عارفة لية بقول كدة ؟
    لانى عارف ان الجزائر لا هتكسب انجلترا ولا هتكسب امريكا
    ههههههههههه
    مساكين والله
    ربنا معكم

  8. الجزائر في كأس العالم 16/06/2010 17:19 -

    الله يعزك أستاذنا الكبير الفنك الليبي، و يرفع قدرك و شأنك
    دمت أخاً عزيزاً و تحياتنا لكل أهلنا بـــليـــبــــــيــــــا الأحرار و فـــــلـــــــســــــطــــــــيـــــــن الأبية
    سلامي 🙂

  9. الفنك الليبي 16/06/2010 15:31 -

    ترت في شوارع طرابلس يوم مبارات الجزائر………. خاليه كلهم في البيوت كأن الذي يلعب المنتخب الليبي……….صراحه كلهم اجمعو ان لولا الحظ لفاز الجزائر عن جداره ……….ولكن قدر الله وما شاء فعل معاك يا لخضرا كل الشعب الليبي………..سمعت تصريح للغزاويين انهم يشجعون المنتخب الجزائري…………سبحان الله في عز الظروف الصعبه والمأسي يتفكرون ان يشجعو الجزائر ولم لا وهناك اخوه تركو الكوره ومنتخبهم وبايعو الله وذهبو لنجدة اخوانهم في غزة………….في وقت المبارات وقبلها وبعدها تتجه القوافل الجزائريه لنصره ابناء غزة………..صراحه يزيدكم عز………. يا اهل الجزائر….معاك يا لخضرا ديري حاله……..يكفينا عز انك رفعتي رايه العروبه في غزه وجنوب افريقيا في نفس الوقت…….فتحيه لمن يصنعون الحياة.

  10. بنت الرجولة 16/06/2010 14:53 -

    من كوكو هذا راجل ولى خنثى؟ المفروض ما تدخل للموقع هذا روح ادخل للمواقع الجنسية تلقى نفسك عندك قيمة احسن

  11. عربى******* حر 16/06/2010 01:19 -

    الى الاخ فادى السورى حاول توفر مجهودك الخارق فى تشجيع غيرك حتى تستطيع سوريا الوصول الى كاس العالم لكى تشجع بلادك ثم كيف لك ان تعرف ان الفريق **** رمز الشهامة ومن سمح لك ان تتحدث فى السياسة ( اقصد السور العازل) اين انتم من القضية ؟ واين باقى العرب ؟ هيا يا اخى ضع يدك فى يد محاربوا الصحراء رمز الشهادة والشهامة وتقدموا لنيل الشهادة وان شاء الله نلتقى يوم (**** البعث ) اظنك فاهم كلامى وعلى فكرة انا باحب السوريين مهما قالوا عنا لانهم اقرب شعب لنا من حيث العادات والتقاليد ومستوى المعيشة وكذلك مستوى الفطنة والذكاء ولك ان تقرا  مدونتى تحت اسم ( مصرى فرحان ) فى تعليقات سابقة لتعرف ماذا قلت عنكم !!!!!!!!!!

  12. تونسي 15/06/2010 23:54 -

    تعرفوا يا مصريين واش الى خلاكم ما تطلعوش للمونديال وبقى حلم مستحيل تحقيقه السبب انكم فاكرين ان شوية التمثيل والنفاق الى بتعملوه في المسلسلات التافهه حبين تمثلوه في الحقيقة لكن انكشفتم قدام كل العرب وطاحت قيمتكم بين الناس كلهم عرفوا ان حياتكم كلها كذبة زي المسلسلات لكن على مين الكلام هذا ما يمشي على اسيادكم حفرتوا حفرة فوقعتم فيها وفي الاخير الجزائر شرفتكم وشرفت الى خلفوكم

  13. فادي السوري بشجع منتخب الجزائر 15/06/2010 14:34 -

    ههههههه ياسعيد البيطار الفلسطيني لا تعمل حالك فلسطيني لانو بعرف انك مصري ولا حدا في فلسطين يحب مصر خصوصي الغزاوية وصدقني الفلسطينية كلن يحب الجزائر لانو هي عن جد رمز الشهادة والشهامة

  14. فادي السوري بشجع منتخب الجزائر 15/06/2010 11:46 -

    حاج يامصريين بيكفي كرهتو كل العالم فيكن ماتركتو سوريا ولا االسودان ولا الجزائر ولا تونس ولا فلسطين لك استحوا ع حالكن بقى خلصنا روحوا بالاول هدموا الجدار اللي بنيتوه وبعدين تعوا احكيوا بالكرة لك خلصنا ياااا العرب كلن ملوكن و كرهون شو بدكم كمااان

  15. الجزائر في كأس العالم 15/06/2010 11:28 -

    الرقص يا لالة عنده ماليه خليناهولكم تجوزوا بيه الصيف ريثما يخلاص المونديال، أما الفريق ديالنا راه يقصر مع الكبار فهمتيني و لا نعاودهالك بالهيروغليفية؟ يا مصرية و تتزعبل ؟

  16. مصرية وافتخر 15/06/2010 09:11 -

    ارقصى يا خضرة لا مش قادرة                                                                                                          جيبو حد غيرى الواحد طلع عينى

  17. مصرية وافتخر 15/06/2010 09:08 -

    لو المصريين يهود ماكانوش سمو النتخب المصرى منتخب الساجدين  ولا انتو اغبياء مابتعرفوش تفكرو ولا تفكروا ليه ماانتو متعرفوش غير العنف يا يهود العرب واصلا مينفعش نلقبكم بالعرب نلقبكم بالعرب ازاى وانتو ابسط حاجة تميزكم انكم عرب مبتعملوهاش وهى طبعا اللغة العربية يا ابناء فرنسا

  18. سعيد البيطار الفلسطينى 15/06/2010 08:22 -

    فلسطين كلها بتكره الجزائر
    وبنحب شعب مصر لانه يساندنا بالفعل وليس بالقول
    ….. بنحب ام الدنيا

  19. بشرى الجزائر 14/06/2010 20:42 -

    لماذا كل هذه الأحقاد أنا لا أفهم……رشقتم ممثلينا بالحجارة و هم في ضيافتكم و لم تقدموا ايما اعتذار ….ممكن أن بعض الشغب أيضا قد حدث من طرف بعض مناصرينا ضدكم ….لكان كل هذا ليتفادى وقوعه فقط باعتذاار بسييييييييييييط….لكن الأمور تركت لتتراكم و تتقيح لأسباب و الله أعلم أنكم كلكم أدرى بها…..رغم كل هذا و ذاك و كل ما حدث و وقع في حق كلى الطرفين على هذه الأحقاد أن تنتهي…..لم يصعب عليكم أن تشجعوا اخوانكم في العروبة و الاسلام في موقف صعب كهذا …أوليس المسلم أخ المسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا….أليست هذه تعاليم ديننا الحنيف أم أن الغرور و الكبر بات أقوى من أخوة كهذه؟؟؟؟؟؟….رب اهدنا أجمعين…آمين

  20. بشرى الجزائر 14/06/2010 19:20 -

    يا للعجب…..تعتبرون اللهجة المصرية لغة عربية و هي بعيدة كل البعد عن اللغة الأكاديمية التي تدرس في بلدي….لهجة سبب انتشارها هو الأغاني الفاضحة و المسلسلات التافهة التي لا تذكر سوى ’الجواز’……..نحن نتحدث العربية أكثر طلاقة منكم…و لا مش كده؟ هههههههههههههه تحدثنا للغة الفرنسية اضافة الئ العربية لهو فخر لنا يحسدنا عليه أمثالكم…….نحن الشعب الذي تحرر بعد احتلال دام أكثر من قرن و قد حافظنا على عروبتنا و ديننا -100% اسلام……..لأننا شعب الكرامة و الشهامة………….

    je t’adore l’algérie

  21. حنان الجزائرية 14/06/2010 18:16 -

    سواء كنا بربر او امازيغ او حتى يهود المهم والاهم اننا بكيناكم في ام درمان بكيناكم بالضرب وباللعب يامصريييييييييييييييييين يلمامة

  22. رشا بنت المليون ونصف مليون شهيد 14/06/2010 18:10 -

    تحييية لاخوانانا التونسييييين /مش نورمال مش نورمال وحدة وحدة للفينال

  23. رشا بنت المليون ونصف مليون شهيد 14/06/2010 17:20 -

    1.2.3.viva l’algerie

  24. الجزائر في المونديال 14/06/2010 15:52 -

    123 فيفا لالجيري المهم اننا حرمناكم من المونديال يا لولاد الغيورين هههههه .

  25. بلاش يا اخوان نجرح بعض بالكلام و بادعوكم كل جزائري و مصري يقول انو عربي و مسلم نحارب كل الفتنة و مافيش مصر و جزائر و مغرب في بلد عربي بادعوكم نمنع كل الفتن و الاشخاص الي يدخلو هون مشان يهينو كل الشعوب و بنتعاون و نرد عليهم من الجانبين على السواء

  26. صارت عند المصريين عقدة من بلد اسمو الجزائر بسبب الكرة بيتابعو و يحللو و يناقشو كل اخبار الجزائر و صارو مدربين و خبراء و مفتين و هي في الحقيقة عقدة التعالي على كل الشعوب العربية و شايفين نفسهم احسن من كل الشعوب بس احنا الجزائرين شايفني كل العرب سوى و الهم نفس المستوى طبعا مش كل المصريين بس و الله هذا اخر الزمان و الفتنة طالعة من عندهم و هذا سبب ضعف الامة العربية .في الي يقول يشجع كل الدول ضد الجزائر و لو كانت اسرائيل اعوذ بالله بزمتكم ده انسان عربي مسلم

  27. و الله يا مصرييييين قلبكو اسود, لس بتحكو عن الجزائريين و تطاولو عليهم بالكلام من الي يسوى و الي ما يسواش الجزائر اختطفت التاهل منكم و هذا حسب النتيجة و هي في المونديال و هي لعبت حلو الا انو الحظ ما كانش معاها و احنا فرحانين بيها و بتلعب ضد انجلترا كمان و مش رح تقدملهم الفوز على طبق من الذهب و اذا فازو مبروك عليهم و المستطيل الاخضر هو الفاصل و الفوز للافضل فوق الميدان و هذا شي عادي بس انتو ليش قلبكو اسود و كل الي يحكي عن انها حطمت امالهم فبقلهم العبو بنفسكو و خذو كاس العالم

  28. حنان الجزائرية 14/06/2010 14:19 -

    احنا الجزائريين لايهما المونديال ولا يهمنا حتى الكاس كل اللي كان هاممنا انو مصر متروحش للمونديال والحمد لله حصل اللي كان بدنا ياه ههههههههههه موتوا يامصريين

  29. sawsane algeria 14/06/2010 13:39 -

    أولا السلام لكل العرب ………إلى صاحبتا التعليق إيمان المصرية وكوكو….. يكفينا فخرا أننا صعدنا إلى المونديال وكل العرب معنا وأكثر من هذا أن الراية الجزائرية رفعت وشاهدها العالم بأسره ونحن مع بلدنا الجزائر الحبيبة مهما كانت الظروف “رابحين ولا خاسرين” لأن الذي يحب بلاده هكذا يكون ………….و تعليقاتكما ماهي إلا حبر على ورق لاتنفع ولا تضر وإسألا أنفسكما السبب الذي دفعكما لقول تلك التفهات”الغيرة” ………….وبصراحة هذا متستاهلوا واحفظا جيدا هذا الشعار… 1.2.3 vive l’algerie ………أحسنتم 10/10.وشكراً

  30. الساموراى 14/06/2010 13:27 -

    احنا لو كنا خرجنا من كاس العالم بمزجنا يا حنان الجزائرية كنا دخلنا ولاكن الجزائريين اللى اعدوا يمسلوا ضغطوا على منتخبنا وهددوهم ونا مش عايز اكمل وافضح ماشى وربنا يهديكي

  31. الساموراى 14/06/2010 13:25 -

    يا اخت جزائرية للموت عيب تشتمى مسلمة واحنا مش اسرائلين ولا هية اسرائلة وانا اسف يا نورهان بدلن منا لاكن كترة المسلمين اللى كدة

  32. الساموراى 14/06/2010 13:23 -

    احيك يا اشرف وهقول تانى كلنا مسلمين

  33. الساموراى 14/06/2010 13:22 -

    يا ليبيا انت دولة عربية واحنا دولة عربية وانا مصرى وعيب اللى بتقولة دة ماشى وانا مش عايز اكمل لانى هغلط وانا مش عايز اغلط فى مسلم زى ماشى وياريت متتعملوش معانا زى منكود يهود واحنا مسلمين وبعدين اه التاريخ اللى يسبت ان المصريين مش عرب ها اية

    عيب عليك ولا حول ولا قوة الا باللة انا حزين ان فى مسلم كدة

  34. الساموراى 14/06/2010 13:18 -

    فعلن عندك حق يا شوقى هي دي قصول المصريين والمفروض تبقى قصول العرب كلها

  35. الساموراى 14/06/2010 13:16 -

    فعلن عندك حق يا حمادة المصرى ياريت يكون كل عربى مسلم كدة وان بحب كل جزائرى ياريت نبقى كدة

  36. الساموراى 14/06/2010 13:13 -

    احيكي من كل قلبى يا بشرة الجزائرية و فى الاول كلنا عرب مسلمين وولاد حوة وادم وربنا يباركلك ومدام فى منتخب عربى مسلم فى المنديال لازم نشجعة كلنا كمصريين وكعرب ومسلمين واللة يوفقكم

  37. الساموراى 14/06/2010 13:09 -

    عيب عليكي يا هدى السعودية احنا مش حقودين ودليل على كدة ان المصرين اللى فى بلدكم هما المكبرنها انتو من غرنا ملكوش لزمة ولية تدخلى بنا المصرين والجزائرين يا ريت كل واحد سعودى يخلية فحالة ماشى

  38. الساموراى 14/06/2010 13:06 -

    اختى حنان الجزائرية احنا مش مصر المصرائيليييييين ماشى واعذرينى على هقولة احنا عرب مسلمين ماشى وانت عرب مسلمين واحنا لينا الفخر ونت كذلك لاكن قلة ادب لا ماشى خلينا مسلمين وعرب ماشى وجزاجى اللة خير

  39. الجزائر في كأس العالم 14/06/2010 13:00 -

    كوكو
    2010.06.14 00:14
    1… مينفعش نقول انهم عرب وهم لا يتحدثون اللغة العربية بنسبة 2 % …
    2… بعد هزيمتهم من سلوفينيا صرحو تصريحات بانهم هيكسبو مباراة انجلترا !!! …
    3… منتخب اطفال بجد واسهل شي عندهم الكلام …
    _______________________
    1… أحمد الله أنك فهمت الدرس الذي يقول نحن بربر و أمازيغ و الأمر العربي الوحيد في حياتنا هو الدين الإسلامي و القرآن و بس أما الباقي فو متنازل عنه للعـــــــــــــــــــــــــــــــرب…
    2 … كنت أظن أنهم صرحوا نكت …
    3 … ليتك تصوم عنه …
    سلامي 🙂

أضف تعليقاً