مباراة ايطاليا وباراجواي

مباراة ايطاليا وباراجواي

مباراة ايطاليا وباراجواي

مصريات – سامي عبد الفتاح: يلتقي منتخب الآزوري حامل اللقب مع باراجواي في مباراة حاسمة وعنوانها التحدي..

موعد المباراة بين المنتخب الايطالي وومنتخب باراجواي هو التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة..

يدخل منتخب إيطاليا بروح معنوية مرتفعة لكونه حامل اللقب في البطولة الأخيرة بألمانيا 2006 ومازال الأزوري يحتفظ بمعظم نجومه الذين حملوا الكأس.

تتمثل قوة المنتخب الايطالي في مباراة ايطاليا وباراجواي في اللعب بأسلوب جماعي وهو ما أكد عليه مارشيلو ليبي المدير الفني حيث قال لقد اخترت أفضل اللاعبين في إيطاليا من حيث الانسجام والتجانس ويملكون الرغبة لتقديم كل شيء من أجل زملائهم ومنتخب بلادهم وقد نجحت في تشكيل فريق متوازن لا يشعر فيه أحد أنه أفضل من الآخر ومن أبرز لاعبي الأزوري بوفون حارس المرمى وفابيو كانافارو وزامبروتا وماورو كاموانيزي ودانييلي ودي روسي وجاتوزو واندريا بيرلو والبرتوجيلاردنيو وفينشينزو ياكونيتا.

رغم هذه الكوكبة فإن نقطة الضعف لديهم تتمثل في ارتفاع معدل السن حيث يتخطي معظمهم الثلاثين عاماً فكانافارو 36 عاماً وزامبروتا 33 عاماً وجاتوزو 32 عاماً وغيرهم ويتضح من تشكيلة المنتخب الإيطالى أيضاً ان معظم لاعبيه خرجوا من موسم متوسط جداً ان لم يكن مخيباً للآمال فمعظمهم ينتمي الى نادي اليوفنتوس الذي أنهي الموسم في المركز السابع ونال 15 هزيمة في الدوري وخرج مبكراً من دوري أبطال أوروبا.

في المقابل فإن منتخب باراجواي لن يكون صيداً سهلاً خلال مباراته مع المنتخب الايطالي، بل منافساً قوياً يمتلك نفس الحلم والطموح في الفوز والحصول على النقاط الثلاث خاصة أنه يمتلك خط دفاع قوياً وان كان يواجه مشكلة حقيقية ماتش ايطاليا وباراجواي في الهجوم نظراً لغياب هدافه سالفا دوركا بانياس الذي تعرض للاصابة.

كان منتخب باراجواي ثاني أفضل خط دفاع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال فضلاً عن قوة حارس المرمى خوستو فيار تعتمد خطة مباراة ايطاليا وباراجواي اليوم على الهجمات المرتدة السريعة التي ينفذها اللاعبون بمهارة والعرضيات وجاءت أغلب أهدافهم من هذا الطريق.

الجدير بالذكر أن باراجواي تشارك في كأس العالم للمرة الرابعة ورغم ذلك فإن خط الوسط يعتبر نقطة ضعف واضحة لديهم ويعتبر المهاجم روكي سانتا كروز أبرز لاعبيه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة ايطاليا وباراجواي في كأس العالم اليوم مواجهة من نار

2 comments
  1. خالد 14/06/2010 21:04 -

    اريد متابعه مباراة البوم ايطاليا×بارجواي

  2. Moahmed Emad 14/06/2010 18:11 -

    مشاهدة بث حي للمباراة من هنا

أضف تعليقاً