مباراة غانا و اورجواي

مباراة غانا و اورجواي

مباراة غانا و اورجواي

طموحات القارة السوداء معلقة على مباراة غانا و اورجواي

مصريات

اصبح المنتخب الغاني هو الامل الاخير لافريقيا من اجل تحقيق الحلم الكبير بالوصول الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2010 .. والذي عجزت المنتخبات السمراء عن الوصل اليه في البطولات السابقة

وجاء وصول منتخب غانا لدور الثمانية ليصبح المنتخب الافريقي الثالث الذي يحقق هذا الانجاز بعد منتخبي الكاميرون عام 1990 بايطاليا .. والسنغال عام 2002 في كوريا واليابان.

ويواجه المنتخب الغاني نظيره الاروجواني يوم غد الجمعة الساعة الخامسة وهو موعد مباراة غانا و اورجواي بتوقيت مصر  .. وتعتبر مباراة غانا و اورجواي  صعبة نظرا لتقارب المستوى الفني للمنتخبين .. لكن مباراة غانا و اورجواي  في نفس الوقت تعتبر مواجهة سهلة للنجوم السوداء بعيدا عن المنتخبات الكبرى التي تمتلك خبرة هذه الادوار المتقدمة من البطوله.

ونجح منتخب غانا في ان يحقق الفوز مرتين الاولى على صربيا بهدف نظيف .. والفوز الثاني على امريكا بهدفين لهدف في دور ال 16 وتعادل مع استراليا بدون اهداف .. وخسر من المانيا بهدف نظيف بـ مونديال جنوب افريقيا

ويعتبر منتخب اوروجواي متشابه في نفس الاداء مع النجوم السوداء حيث انه تعادل في لقاءين بدور المجموعات وفاز في لقاء واحد .. وفاز في دور ال16 على كوريا الجنوبية بنتجيه 2/1 .

وكان منتخب غانا قد نجح في بطوله عام 2006 في الوصول لدور ال 16 في اول مشاركة له .. ويشارك في بطولة 2010 للمره الثانية في تاريخه ويسعي لتحقيق انجاز كبير يعلن به تفوقه على منتخبات القارة السمراء.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة غانا و اورجواي معلق عليها طموحات القارة السوداء

أضف تعليقاً