مباراة قطر واليابان كأس امم آسيا

مباراة قطر واليابان

مصريات اخبار الرياضة وكرة القدم تمتبها ريهام لطفي: يتوج منتخب قطر اليوم بطلا لكأس امم اسيا 2019 بعد تمكنه من هزيمة المنتخب الياباني في المباراة النهائية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لفريق اليابان.

وهذه اول مرة يحصل المنتخب القطري فيها على كأس الامم الاسيوية.

واقيمت مباراة قطر واليابان على ملعب الشيخ محمد بن زايد في الامارات.

احرز اهداف مباراة قطر في اليابان كل من اللاعب المعز في الدقيقة 12 وفي الدقيقة 27 سجل عبد العزيز حاتم الهدف الثاني للمنتخب الياباني وانتهى الشوط الاول بنتيجة 2-0 وفي الشوط الثاني سجل لاعب اليابان تاكومي مينا مينو هدف اليابان في الدقيقة 69 والهدف الاخير كان لـلاعب منتخب قطر اكرم عفيف بالدقيقة 86 من ركلة جزاء.

يذكر انه خلال بطولة كأس امم اسيا لم يتعرض أي من منتخبي قطر او اليابان للخسارة او التعادل وانتهت جميع المباريات التي خاضها الفريقان الى الفوز.

حقق منتخب اليابان خلال بطولة الامم الاسيوية 2019 الفوز على تركمانستان بنتيجة 3-2، وواجه سلطنة عمان وحسم اللقاء بهدف واحد مقابل لا شيء ، وكانت نتيجة مباراة اليابان مع اوزبكستان 2-1 ، وفي لقاءه مع المنتخب السعودي فاز المنتخب الياباني بهدف نظيف ثم على المنتخب الفيتنامي بنتيجة 1- 0 كذلك، وتغلب على منتخب ايران بثلاثة اهداف في الدور نصف النهائي.

اما المنتخب القطري الذي لعب ضمن المجموعة السادسة فحصل على تسعة نقاط كاملة بعد تغلبه على لبنان 2-0 وكانت نتيجة المنتخب القطري مع منتخب كوريا الشمالية 6-0 ، و فازت قطر ايضا على اوزبكستان بنتيجة 2-1 ، وفي لقاءاهم مع المنتخب السعودي فازت قطر بهدفين، ثم واجهوا المنتخب العراقي وتخطوه بهدف نظيف، وفاز المنتخب القطري بهدف نظيف ايضا على كوريا الجنوبية، وفي نصف النهائي فاز المنتخب القطري على الامارات بنتيجة 4 – 0.

وسجل لاعب المنتخب القطري ونجم نادي الدحيل القطري المعز رقما قياسيا خلال بطولة كأس الامم الاسيوية بعد تسجيله تسعة اهداف خلال نهائيات البطولة ليصبح اكثر لاعب تمكن من تسجيل اهداف في نسخة واحدة من البطولة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة قطر واليابان وطريق الوصول الى كأس امم آسيا بالنسبة للمنتخبين

أضف تعليقاً