مباراة مصر والبرازيل

مباراة مصر والبرازيل

مباراة مصر والبرازيل

مصريات
رضوان الزياتي

 

استقر الرأي علي سفر عصام الحضري الحارس الدولي مع المنتخب ومشاركته في مباراة مصر والبرازيل الدولية الودية المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة بعد غد في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس الأمم 2013 وتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014برغم قرار لجنة المسابقات لغير الهواة بالاتحاد السوداني لكرة القدم بإيقاف الحارس الدولي محليا ودوليا لحين التحقيق معه بناء على شكوى ناديه المريخ السوداني.. وشهدت الساعات الأخيرة قبل سفر الفريق الي الدوحة بعد ظهر أمس اتصالات مكثفة بين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة بوب برادلي لبحث الموقف ولم يجد الجميع بديلا لمشاركة الحضري في مباراة منتخب مصر والبرازيل خاصة بعد إصابة عبد الواحد السيد في مباراة المئوية وصعوبة المجازفة بإشراك الحارس الواعد أحمد الشناوي.. فضلا عن رأي الخبراء الذين أكدوا أن قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني ليس ملزما للاتحاد المصري في ظل وجود نزاع بين اللاعب وناديه المريخ السوداني.
قال سمير زاهر إنه سيجري اتصالات أخري مع المسؤولين بنادي المريخ والاتحاد السوداني لاحتواء الأزمة وعدم تصعيد الموقف وتعهده بحل المشكلة بالطرق الودية حتي لو أدي الأمر الي السفر الي السودان لإنهائها هناك حرصا علي العلاقات القوية بين البلدين. أشار رئيس اتحاد الكرة إلي أنه يصعب المغامرة بحارس شاب في مباراة بهذه الخطورة وأمام منتخب بحجم البرازيل.
وقال زكي عبد الفتاح مدرب الحراس إن قرار مشاركة الحضري في مباراة مصر والبرازيل أمر مفروغ منه طالما لم يصدر أي قرار من الفيفا بإيقافه.
أما الحضري نفسه فقلل من أهمية قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني وقال إنه لن يمنعه من اللعب بـ مباراة مصر والبرازيل لأن تقدم بشكوي إلي الفيفا لعدم حصوله علي مستحقاته من نادي المريخ وأن من حقه المشاركة مع منتخب بلاده لحين صدور قرار من الفيفا.
أكد الحضري أن تركيزه حاليا في مباراة البرازيل وأن قرار الاتحاد السوداني لن يشغله عن المباراة التي يتمني أن يكون فيها عند حسن ظن المصريين وكل من وضع فيه هذه الثقة الكبيرة
يذكر أن النادي الأهلي لم يتمكن من إيقاف الحضري من اللعب الدولي مع المنتخب أثناء أزمة هروبه لنادي سيون السويسري بعد نهائيات كاس الأمم الإفريقية بغانا 2008.
علي الجانب الآخر استبعد بوب برادلي عمرو زكي مهاجم الزمالك من القائمة قبل لحظات قليلة من سفر الفريق بعد أن أكدت التقارير الطبية عدم تمكنه من اللحاق بالمباراة نظرا لأن كدمة الظهر أثرت علي الجانب يالأيسر من الحوض واكتفي برادلي بسفر 20 لاعبا حيث كان قد استبعد محمد عبد الشافي ظهير الزمالك أيضا للإصابة ورفض الاستعانة ببديلين للاعبين.
وكان الفريق قد غادر الي الدوحة في الثانية بعد ظهر أمس.. وأدي اللاعبون صلاة الجمعة في مطار القاهرة.. ومنح برادلي الفريق راحة أمس من التدريبات بعد تعديل موعد السفر مرة ثانية من العاشرة صباح أمس الي الثانية بعد الظهر.
ويؤدي المنتخب أول مران له مساء اليوم بالملعب الفرعي لنادي الريان بينما سيؤدي مرانه الأساسي غدا علي الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه مباراة مصر والبرازيل في نفس توقيتها في السابعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة.
كان اللاعبون قد شاهدوا مباراة الزمالك وأتلتيكو مدريد ومعهم الجهاز الفني الذي اطمأن علي سلامة اللاعبين الدوليين .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة مصر والبرازيل الودية وسفر الحضري الى قطر اليوم

1 comment
  1. Pingback: مباراة مصر والبرازيل

أضف تعليقاً