مباراة مصر وقطر

مصريات – الساعة الخامسة بتوقيت مصر والقاهرة تبدأ مباراة مصر وقطر الودية اليوم والتي يخوضها المنتخب المصري في اطار استعداداته لتصفيات كأس الامم الافريقية وايضا يستعد المنتخب القطري من خلالها لمبارياته القادمة في بطولة الامم الاسيوية..

مباراة مصر وقطر

مباراة مصر وقطر

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني السماح للجماهير بحضور والدخول الى الاستاد المقام عليه اللقاء لـ مشاهدة مباراة مصر وقطر اليوم مجانا والاستمتاع بالاحتفال الذي يقام من اجل استضافة قطر مونديال 2022..

الجدير بالذكر ان اخر مباراة بين مصر وقطر كانت منذ 5 اعوام واقيمت في دولة فرنسا وانتهت نتيجة مباراة مصر وقطر بفوز مصر بخمسة اهداف مقابل لا شيء واحرز اهداف مباراة مصر وقطر وقتها : محمد ابو تريكة و عمرو زكي بواقع هدفين لكل منهما والخامس كان من نصيب اسامة حسني..

سوف يدير مباراة مصر وقطر اليوم طاقم تحكيم عماني بقيادة عبدالله الحراصي الذي أدار المباراة النهائية في بطولة كأس الخليج وهو من الحكام المشهود لهم بالكفاءة العالية يعاونه كل من علي الهناني وعلي الشيبي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اخبار مباراة مصر وقطر اليوم الودية

1 comment
  1. سعدون سعيد اسعد 18/12/2010 21:37 -

    علشان كسبو 2/1 بلعفية هيملو العالم انا نفسى افكرهم ي6/0و5/0 من خمس سنين مصر هي افضل دزلة عربية فى العالم بس هى اللعيبة بتمر بحلى السنة دى مش عارف لى

أضف تعليقاً