مباراة هولندا و سلوفاكيا

مباراة هولندا و سلوفاكيا

مباراة هولندا و سلوفاكيا

كأس العالم 2010 : مباراة هولندا و سلوفاكيا لقاء اوروبي صعب ومنافس جديد

مصريات

في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.. وعلى استاد “موزيس مابيدا” بمدينة ديربان. تسعى الطاحونة الهولندية مجدداً الى الإطاحة بمنافس جديد في طريقها ببطولة كأس العالم 2010 بـ مونديال جنوب افريقيا حيث يلتقي المنتخب الهولندي نظيره السلوفاكي في مباراة هولندا و سلوفاكيا و موقعة لا تعرف أنصاف الحلول.

كان المنتخب الهولندي قد أثبت جدارته في الدور الأول للبطولة حيث حقق الفوز في مبارياته الثلاث وكان الفريق الثاني بعد الأرجنتين الذي حجز مكانه في الدور الثاني قبل مباراته الثالثة في الدور الأول علماً بأنه استكمل مسيرته بالفوز على أسود الكاميرون 2/1 ليصبح الفريق في حاجة الى مزيد من الانتصارات اليوم ليتأهل الى دور الثمانية.

مباراة هولندا و سلوفاكيا اليوم هي المواجهة الثالثة في الدور الثاني للبطولة التي تجمع بين فريقين أوروبيين وذلك بعد لقاء إنجلترا وألمانيا أمس ولقاء البرتغال وإسبانيا غداً لكن مباراة هولندا و سلوفاكيا تبدو الوحيدة من هذه المواجهات الثلاث التي لا تتساوي فيها كفتا الفريقين المتنافسين فالمنتخب الهولندي يتفوق بفارق كبير على منافسه السلوفاكي من حيث الخبرة والتاريخ.

لكن ذلك لا يعني أن مباراة هولندا و سلوفاكيا لن تكون متكافئة على أرض الملعب فكل من الفريقين يمتلك الأسلحة الخاصة به.

المنتخب الهولندي لديه سلاح الخبرة الى جانب زمرة اللاعبين المتميزين المتواجدين في صفوفه وفي مقدمتهم آريين روبن العائد من الإصابة وويسلي شنايدر ورافاييل فان دير فارت وديرك كاوت وغيرهم.

أما المنتخب السلوفاكي فيمتلك سلاح الحماس  خلال مباراة هولندا و سلوفاكيا بعدما تأهل لهذا الدور من مجموعة ضمت المنتخب الإيطالي بطل العالم وهو ما يؤكد أن الفريق ليس خصماً سهلاً.. كما يضم الفريق العديد من العناصر المتميزة مثل فلاديمير فايس وروبرت فيتيك الذي سجل ثلاثة أهداف وماريك هامشيك.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة هولندا و سلوفاكيا لقاء اوروبي صعب ومنافس جديد

أضف تعليقاً