الدكتور محمد بديع مرشد الاخوان

الدكتور محمد بديع مرشد الاخوان

محمد بديع مرشد الاخوان يقضي 15 يوما في امريكا

مصريات

محمد الباز

في سرية تامة.. يتم الإعداد حاليا لزيارة يقوم بها الدكتور محمد بديع مرشد الاخوان المسلمين الى الولايات المتحدة الأمريكية،.
والزيارة المرتقبة لمرشد الاخوان تأتي في توقيت حرج، حيث نشطت جماعات مصرية عديدة في الولايات المتحدة مطالبة بالتغيير .

زيارة محمد بديع مرشد الاخوان الى امريكا ليست الأولى لمرشد جماعة الاخون المسلمين، فقد سبقه إليها المرشد الثالث عمر التلمساني، الذي زارها في منتصف الثمانينيات، وجاء بعدها ليغير اتجاه تحالفات الجماعة .

حامد أبو النصر المرشد الرابع كان من المفترض أن يزور امريكا وحصل على تأشيرة دخول، وأرسلت له الإدارة الأمريكية بيانات عن كل شيء يخص امريكا بما فيها درجات الحرارة في الولايات التي سيزورها، لكن الزيارة ألغيت في اللحظة الأخيرة بسبب ظروف المرشد الصحية.

زيارة محمد بديع مرشد الاخوان وطبقا لتوقعات دوائر عديدة تتابع الشأن الاخواني عن قرب، لن تقتصر على لقاءاته مع الاخوان المسلمين، ولكن يمكن أن يلتقي مسئولين في الإدارة الأمريكية، خاصة أن خط الاتصال ممتد بين الجماعة وبين البيت الأبيض منذ سنوات.

الزيارة حتى الآن تعتبر في حكم المتوقع، لأن محمد بديع مرشد الاخوان يستعد ويجهز أوراقه ومعاونوه في مكتب الارشاد يجمعون له المعلومات الكافية التي تمكنه من النجاح في زيارته، لكن كل ذلك مرهون بموافقة الأجهزة الأمنية على سفر المرشد. وللأجهزة الأمنية الكلمة الأخيرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

محمد بديع مرشد الاخوان يقضي 15 يوما في امريكا

2 comments
  1. ابوالمعارف الحفناوى 18/10/2010 12:25 -

    Aboelmaaref Alhefnawi‎ قال شخص مانحن الغول ادخلنا السحالى جحورهـــا وجعلنا اسياد البلاد عبيدهاوعبيد البلاد اسيادهـــــــــــا —— –فماذا الآن ؟ هل مرشح فرشوط يضع يداه بيد قائل هذه الكلمات

  2. فاعل خير 02/06/2010 16:15 -

    مصطفي عبد الظاهر مدير ادارة بني مزار طلع حرامي ومرتشي

أضف تعليقاً