حي النزهة في القاهرة وجريمة ثانية مشابهة

حي النزهة في القاهرة وجريمة ثانية مشابهة

مذبحة النزهة الثانية تفاصيل الحادث ومفاجآت من العيار الثقيل
رجل الأعمال تصالح مع زوجته قبل الحادث بساعات .. وأهداها اسوارة ذهبية وصالونا
أندرو كان علي علاقة طيبة بأبيه .. ويزوره في الفندق خلال فترة الخلافات
النيابة صرحت بدفن الجثث الأربعة

هشام إبراهيم

كشفت تحقيقات تامر المهدي مدير نيابة حوادث شرق القاهرة عن مفاجآت من العيار الثقيل في مذبحة النزهة التي راح ضحيتها رجل الأعمال أسامة فريد وزوجته المدرسة ميرفت وايضاً ابنيهما  “اندرو” طالب بكلية الحاسبات ونظم المعلومات و”ايرين” طالبة بالمرحلة الثانوية.
تبين أن رجل الأعمال تصالح مع زوجته قبل الحادث وأهداها أسورة ذهبية.. وكان ينوي شراء صالون جديد للشقة.
أكدت ذلك زوجة البواب في التحقيقات التي أشرف عليها حسين عمار رئيس النيابة.. وقالت إن الزوجة المجني عليها طلبت منها قبل الحادث بيوم “مسح” غرفة الصالون وأخبرتها أن زوجها أهداها اسوارة ذهبية وسيشتري لها صالونا جديداً.
ثانية المفاجآت أن الابن المجني عليه كان علي علاقة طيبة بأبيه ويتردد عليه باستمرار في الفندق الذي كان يقيم فيه خلال فترة الخلافات.
كما تبين وجود 8 طلقات بجيب رجل الأعمال المتوفي بخلاف 13 فارغ طلقة عثر عليها بمسرح الجريمة وطلقة أخري في ماسورة الطبنجة التي تبين أن خزنتها تحمل 7 طلقات فقط مما يشير إلي أنه اذا كان رجل الأعمال وراء الجريمة فأنه ملأ الخزينة بالطلقات مرتين.
من جهة أخري تسلمت النيابة بإشراف المستشار محمد رمزي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة تقرير الطب الشرعي المبدئي والذي كشف وجود اصابة نارية برأس رجل الأعمال نتج عنها كسر بالجمجمة وتهتك بالمخ.. وأن زوجته بها أيضا إصابة نارية بالرأس وكسور بالجمجمة وتهتك بالمخ ونزيف دماغي وفقري.
كما كشف أن الأبنة بها أصابة نارية بالرأس والعضد ونزيف دماغي وتهتك بالمخ وقصور بالجمجمة وأن ابنه مصاب بطلقات بالرأس والكتف والصدر ونزيف دماغي وتهتك بالمخ وصدمه دماغية مما يشير إلي وجود مقاومة بين الأبن وقاتله ويدعم ذلك وجود آثار لدماء في الطرقة بين حجرتي نوم الزوجة والأبناء.
وقد صرحت النيابة بدفن الجثث الأربعة وطلبت تقرير الأدلة الجنائية حول الواقعة.

جريمة النزهة الثانية وتفاصيل مصورة من مكان الحادثة

http://www.youtube.com/watch?v=BZnwf0II4PM

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مذبحة النزهة الثانية تفاصيل الحادث ومفاجآت من العيار الثقيل

3 comments
  1. ماجد ممدوح 16/08/2009 02:36 -

    توجد لدى شكوك عن من هو القاتل الحقيقي وهل هو الأب فعلا ؟؟؟ – والشكوك للأسباب التالية :

    1- بحسب ما ورد أن سيناريو القتل بداء بالابنة النائمة ؟؟ اعتقد بحسب الروايات أن الأب كان في خلاف مع الزوجة فيفترض أن يقوم بقتلها هي أول شخص وليس الابنة النائمة ؟؟

    2- القتل عامة يكون في تلك الحالات بسبب الانفعال اللحظي وفى لحظات قصيرة جدا – ولكن عدد الطلقات المستخدم كثير مما يؤكد انه قام بتعمير المسدس أكثر من مرة – اى انه فقد فترة الانفعال اللحظي ؟؟ فكيف استمر في عملية القتل ؟؟ وكيف تم السماح له باعاده تعمير المسدس بالكامل وخصوصا انه كان الابن مستيقظ بدليل تواجده فوق جثة إلام ؟؟

    3- الأب رجل إعمال غنى وبحسب الروايات انه كان يحب لذاته ونفسه أكثر من اى شئ أخر – فلماذا لم يستأجر احد القتلة لقتل اسرته ؟ ويستمتع هو بالحياة التي يضحى من اجلها بكل شئ ؟ فلماذا ينتحر ويفقد كل لذاته ؟؟
    اعتقد إن الأب قد لا يكون القاتل وان هناك من أراد أن يصوره في شكل قتل للأسرة ثم انتحار .

    ** ولكنى متأكد من براعة ودهاء الشرطة المصرية ومدى مهارتها وأدائها المتميز في الوصول إلى الحقائق – وذلك بصفة مؤكدة دامغة – من اجل الوصول إلى الحقيقة والوضوح الكامل .

أضف تعليقاً