مشاهدة مرتضى منصور عن حلقة مصر النهاردة مع احمد شوبير

مشاهدة مرتضى منصور عن حلقة مصر النهاردة مع احمد شوبير

مشاهدة القاهرة اليوم عمرو اديب

  • مشاهدة حلقة القاهرة اليوم عن مصر النهاردة ولقاء احمد شوبير ومرتضى منصور

  • مشاهدة القاهرة اليوم عمرو اديب يتاول حلقة مصر النهاردة

  • مرتضى منصور : شوبير قام باستفزازي في حلقة مصر النهاردة

مصريات

هاجم المستشار مرتضى منصور جميع من قاموا بانتقاد ظهوره في برنامج مصر النهاردة مع احمد شوبير واستخدامه لالفاظ اعتبرها الغالبية مسيئة لا يجوز ان تذاع على وسائل الاعلام الرسمية .

وقال مرتضى منصور للاعلامي عمرو اديب في القاهرة اليوم ان كل من انتقد حلقة برنامج مصر النهاردة التي كانت تستهدف الصلح بين مرتضى منصور وشوبير غير محق لانه تلك الالفاظ التي تم ذكرت في مصر النهاردة يستمع اليها الكثيرين يوميا من خلال مشاهدة افلام خالد يوسف او المسلسلات التي تعرض على القنوات الرسمية .

وقال مرتضى منصور انه كان مستعدا للتنازل عن جميع القضايا والبلاغات المرفوعة من قبله ضد احمد شوبير في حالة قيام شوبير بالاعتذار له خلال برنامج مصر النهاردة .

واضاف مرتضى منصور ان شوبير كان يقوم باستفزازه خلال كواليس مصر النهاردة وفي الفواصل التي كان تعرض الاعلانات وانه احتمل كثيرا لكن شوبير لم يقدر ذلك .

واكد مرتضى منصور انه كان لديه نية الصلح مسبقا لكن قبل بدء حلقة مصر النهاردة علم بتصريح ادلاه احمد شوبير للقناة اخرى بان مرتضى منصور ينوي خداع احمد شوبير وهو ما اعتبره رفض لاي محاولات للصلح بين الطرفين .

مشاهدة مرتضى منصور وحديثه حول حلقة مصر النهاردة مع احمد شوبير

مشاهدة عمرو اديب مع مرتضى منصور وعدد البلاغات ضد احمد شوبير

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مرتضى منصور : شوبير قام باستفزازي في حلقة مصر النهاردة

12 comments
  1. الصادق2 06/08/2010 17:34 -

    هل مصر العظيمه بتاريخها واهلها وعلمائها ومشايخها ومبدعينها ووووووووووووووووووو لاهم لدي وسائلها الاعلاميه سوي مرتضي وشوبير ياللاسف علي هذا البلد العظيم وماوصل له من ماذا اقول فمصر غاليه لدي ابناء الشعوب العربيه اصحو من هذا الاسفاف ياخلق الله محب وغيور علي مصر من مدينة المصطفي صلي الله عليه وسلم

  2. اذا اختلفت الحمير فمن حظ الركيبة

  3. بصراحه الكابتن شوبير محترم جدا واتحمل فوق طاقته مرتضي منصور قلبه اسوووووووووووووود

  4. مروان 15/04/2010 21:40 -

    يا جماعة بلاش هيافة أحنا عندنا مشاكل أهم من مرتضى وشوبير..كفاية تغييب للشعب حرام عليكو ياناس……

  5. زهرة 15/04/2010 13:11 -

    كان مفروض العتاب يكون خارج الكاميرا وسرد الموضوح ويروده على بعض وبعدين يتم التصوير بالاعتذار فقط امام الكامير ا

  6. لا أدري ماذا فعل شوبير وماذا قال إنه لم يتفوه بكلمة وبعدين من مرتضى هذا حتى ينال كل هذا القدر وتقول له الناس لو سمحت اعتذر إنه إنسان موتور وغير عاقل ويحس بالاضطهاد الدائم مثل الفريق البلطجي الآخر الزمالك إنهم وباء يجب انتزاعه من المجتمع

  7. سمير محمودصقر 14/04/2010 23:03 -

    ان ما حدث بن كل من احمدشوبير ومرتضى منصور مع الاحتفاظ بالالقاب فى حلقة برنامج مصر النهارده كان بكل المعاييرمسرحيه هزليه اساءت الى كل من شاهدها وعلى مايبدو ان الضيفين العزيزان نسيا ان الحلقه مزاعه مباشرة على الهواء فكانت هناك الكثير من الالفاظ التى أزت مشاعر المشاهدين وهنا اتسأل ماذا يهم الموطن المطحون اذا تصالح الطرفين من عدمه دعوا الماطنين البسطاء لمشاكلهم فهذا الهراء لا يعنينا فى شئ عندما يظهر احد الطرفين ليشهر بالاخر بالفاظ لا يجوز التفوه بها على مسمع ومرئى من الجميع ثم يردعليه الطرف الاخر وكأننافى ساحة قتال وختا ما لابد من توخى الحزر من مقدمى البرنامج عند ادارة الحوار حتى لا يتخطى احد الطرفين حدود اللياقه كما حدث فى الحلقه المنوه عنها وتصدر عنه الفاظ لا يصح التفوه بها……..!

  8. كلام فاضى وخسرنا حلقات الشيخ خالدالجندى

  9. ميرنا 14/04/2010 17:43 -

    و الله كلام فاضي . و تضيع وقت و هدفهم انهم يلهوا الجماهير في اي حاجه و خلاص.

  10. المهندس/ محمود 14/04/2010 11:56 -

    أنا مش عارف هما كانو طلعين يعملو أيه يتصلحو ول يتخنقو مع بعض المفروض تصفيه الحسابات مكنتش على الهوا وبعدين أنا لو مكان شوبير كنت اعتذرت ولميت الموضع

  11. د . عادل حمدي 14/04/2010 10:35 -

    لو كانت لديه نية الصلح ما حمل كم الأوراق التي استعرضها .. وكان الصلح قد تم خاصة بعد أن استضافه الشيخ خالد الجندي على قناة أزهري واعتذر شوبير .. ولكنه يريد فقط إهانة شوبير ..

أضف تعليقاً