شيكابالا و مرتضى منصور

حركات شيكابالا المسيئة لـ مرتضى منصور

شيكابالا و مرتضى منصور

مرتضى منصور: شيكابالا لاعب الزمالك هددني بالذبح وسبني بألفاظ بذيئة.. وإشارات مسيئة

مصريات
هبه صبحي

أحال المستشار عبد المجيد محمود النائب العام البلاغ المقدم من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق ضد محمود عبد الرازق وشهرته  “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والمقيم بدائرة قسم الدقي  بالجيزة الى نيابة شمال الجيزة الكلية للتحقيق فيه باشراف المستشار محمد  ذكري المحامي العام لنيابات شمال الجيزة.

قرر محمد السيد خليفة رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية استدعاء مرتضي منصور لسماع أقواله في شكواه التي جاء بها انه عقب تغيير  شيكابالا  في الشوط  الثاني بمباراة الزمالك وسموحة باستاد الإسكندرية والتي أقيمت يوم الجمعة  الماضي. وأثناء حضوره المباراة بالمقصورة الرئيسية قام اللاعب بارتكاب عدة  جرائم في حقه منها تهديده بالذبح إذا لم يصمت واستمر في التمادي في تصرفاته كما قام بسبه بالفاظ بذيئة واشارات فاضحة تمس شخص مرتضى منصور   وقام بالبصق في منديل ورقي وقام بإلقائه عليه واضاف مرتضي في بلاغه أن اللاعب ارتكب تلك الجرائم أمام اكثر من 30 ألف مشاهد من الجمهور باستاد  الاسكندرية كما كان ذلك أمام اللواء ضياء عبد الهادي وكيل مباحث القاهرة  الأسبق ومجدي عبد المنعم عضو نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة نادي  سموحة المتواجدين بالمقصورة.. وفي نهاية البلاغ طلب مرتضى منصور بالتحقيق مع شيكابالا واتخاذ الإجراءات القانونية واحالته للمحاكمة الجنائية. فأمرت النيابة   بقرارها المتقدم باستدعاء الشاكي لسماع أقواله اليوم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بدأ التحقيقات في بلاغ مرتضى منصور ضد شيكابالا لاعب الزمالك

3 comments
  1. مش مصدق 21/09/2010 23:27 -

    اسمحولى اسجل اعجابى الشديد بالمستشار مرتضى منصور فهو رغم تصرفاته الجنونيه الا انه شخص ناجح يجيد الوصول لاهدافه ويجيد دحر اعدائه فعلا احييه

  2. عبدربه الفقى 21/09/2010 13:02 -

    الله انا احترت فى أمر هذا المرتضى قاعد تقطيع فى الناس يمين وشمال ولا همة يخرب بيت أم دى حكومة ماتجيش إلا على الغلابة بس ؟؟؟

    وعجبى

  3. بدون اسم 21/09/2010 08:16 -

    حرام الى بيعملوا مرتضى منصور فى الناس ده كل الناس بتخاف منه ومش عارفين يعملو له حاجه

أضف تعليقاً