احمد شوبير

احمد شوبير

احمد شوبير ومرتضى منصور

62 بلاغ من مرتضى منصور ضد احمد شوبير

سرور يطلب من احمد شوبير عدم التحدث عن خلافاته مع مرتضى منصور

مصريات

أعلن د.احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب موافقة اللجنة التشريعية على الإذن للنائب احمد شوبير بالإدلاء بأقواله أمام النيابة في البلاغات المقدمة ضده من المستشار مرتضى منصور وآخرين بناء على طلب النائب الذي قدمه الى د.سرور.
وتحدث احمد شوبير شوبير أمام اللجنة الى أن هناك 62 بلاغاً ضده من مرتضى منصور .
وأشار احمد شوبير  الى استعداده للوصول الى أكثر من ذلك هو أقصى ما يطلب منه دون الاكتفاء بالإدلاء بأقواله موضحا أن الحصانة لا تحمي أحداً ولا تتستر على أحد. وأن مجلس الشعب هو مجلس الشرفاء.

ورفض د.سرور محاولات احمد شوبير الحديث عن تفاصيل قبل أن يعلن رأيه من على منبر الاجتماع وقال له لا تأخذ من منبر اللجنة مكانا لتتحدث منه عن ذلك.

أشارت د.آمال عثمان رئيسة اللجنة التشريعية الى رفضها اتهامات طلعت السادات الذي وافقت على رفع الحصانة عنه الأسبوع الماضي بالكيل بمكيالين الى أنه سبق للجنة أن رفضت رفع الحصانة عن طلعت السادات في قضية قذف وسب أيضا. ورفضت أيضا رفع الحصانة عنه في واقعة مواطنة اتهمته بالحصول على أموال.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

62 بلاغ من مرتضى منصور ضد احمد شوبير

2 comments
  1. الفنك الليبي 17/03/2010 16:05 -

    62 مرتضي من المفترض انه رجل قانون ……وهي لعبته كما ان شوبير بيلعب الكوره……….هذا يضهر كم في دوله مصر من الفوضي والتلاعب بالقانون……….هل يعقل ان يفتح واحد 62 محضر……..تكلف الدوله اوراق ومحققين واقلام وكتبه………..هذه مهزله ولعب بمقدرات الشعب ومهزله قانونيه بكل المقاييس.

أضف تعليقاً