مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة منية النصر

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة منية النصر

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة منية النصر

اخبار الانتخابات بمنية النصر :محمود نبيه يواجه هواة الشهرة والإعلام

مصريات

دائرة منية النصر تنتظر يوم النصر 28 نوفمبر الحالى لاعلان فوز مرشحي الحزب الوطني النائب الحالى محمود نبيه حسانين على مقعد العمال والفائز بالتزكية في المجمع الانتخابي بالحزب الوطني دون أي منافسة وناجي عبدالمنعم النائب السابق على مقعد الفئات والذي غاب 5 سنوات فقط عن القاعة وليس عن دائرة منية النصر حيث يواجهان 12 مرشحا من مختلف الاتجاهات.

تعتبر دائرة منية النصر من ضمن الدوائر الخمسة على مستوى محافظة الدقهلية التي لم يقم الحزب  الوطني بفتحها لأكثر من مرشح على مقعد الفئات بعد فوز النائب الحالى المحاسب محمود نبيه حسانين مرشحا للحزب الوطني على مقعد العمال بالدائرة بعد تغير صفة النائب السابق المحاسب ناجي عبدالمنعم ابراهيم من عمال الى فئات ليدفع به الحزب الوطني على هذا المقعد بعد اختياره من ضمن ستة  مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة منية النصر في المجمعات الانتخابية والوحدات الحزبية واستطلاعات الرأي وقيادات الأمانة العامة بالقاهرة حيث إنه المرشح الوحيد بمنية النصر القادر على استعادة المقعد من النائب الحالى عن جماعة الاخوان المسلمين المهندس إبراهيم أبوعوف التي لم تستفد منه منية النصر بشيء طوال الخمس سنوات الماضية ومن المتوقع أن يحسم النائب محمود نبيه حسانين مقعد العمال من الجولة الأولى وستكون الاعادة حتما ولابد على مقعد الفئات لوجود مرشح الاخوان النائب الحالى المهندس ابراهيم أبوعوف ومرشح حزب الوفد الجديد وآخر لحزب مصر العربي الاشتراكي وخمسة مرشحين مستقلين وعلى مقعد العمال يتنافس ستة مرشحين في انتخابات مجلس الشعب 2010 بمنية النصر أبرزهم وأقواهم النائب الحالى المحاسب محمود نبيه حسانين الملقب بنائب التشريع وأبوالأيتام الحاصل على درع التميز البرلماني دورة 2005/2010 ضمن أفضل 50 نائبا على مستوى الجمهورية والذي يتمتع بشعبية جارفة وسمعة طيبة حيث له رصيد كاف من الخدمات سواء أثناء عضويته بمجلس الشعب أو عمله مديرا عاما للجمعية الخيرية الاسلامية بكفر الكردي يؤهله لخوض المعركة الانتخابية وهو النائب الوحيد على مستوى الجمهورية الذي تلقي رسالة شكر من الرئيس حسني مبارك رئيس الحزب الوطني عن طريق صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني لمشاركته الفعالة في اللجنة التشريعية بمجلس الشعب أما خالد مصطفى كامل وشهرته خالد الحداد الذي يعمل حداد كريتال من أبناء قرية ميت تمامة يخوض الانتخابات للدورة الثانية على التوالى بعد سقوطه في الجولة الأولى لانتخابات الشعب دورة 2005 أما اسماعيل فهيم اسماعيل كبير كتاب بالوحدة المحلية لمركز منية النصر ابن قرية منشأة عاصم الذي يخوض انتخابات الشعب لثالث دورة على التوالى حيث سقط في الجولة الأولى دورة 2005 ووصل الى جولة الاعادة دورة 2000 ولم يوفق وشعاره في هذه الجولة “لثالث مرة المعركة مستمرة بين ارادة الانسان ومفاجآت القدر” ومن مرشحي منية النصر الذين يخوضون الانتخابات  لأول مرة اما للشهرة أو الحلم بالمقعد وهم محمد رشدي الهواري فلاح ابن قرية برمبال القديمة ومصطفى مصطفى العوضي مشرف تغذية بمعهد البجلات الابتدائي ابن قرية البجلات والسيد أحمد مرزوق سائق درجة ثالثة ابن قرية النزل وعلى مقعد الفئات يتنافس ثمانية مرشحين أبرزهم النائب السابق لأربع دورات متتالية المحاسب ناجي عبدالمنعم إبراهيم بالهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية ابن قرية الجنينة الذي له بصمات واضحة في جميع القطاعات بالدائرة طوال وحصاد العشرين سنة الماضية والذي يتمتع بشعبية كبيرة لتواجده المستمر بين أبناء الدائرة في جميع المناسبات والذي لم يتواني لحظة طوال الخمس سنوات الماضية في خدمة أهالى منية النصر أما العميد عادل عباس القلا بالقوات المسلحة بالمعاش رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي ابن قرية ميت طاهر الذي يخوض الانتخابات للدورة الثانية على التوالى حيث لم يوفق في انتخابات دورة 2005 أما عباس راغب الشربيني مهندس زراعي حر ابن قرية ميت طاهر أيضا عضو المجلس الشعبي المحلي لمحافظة الدقهلية عن حزب الوفد في الدورة الحالية ومرشح حزب الوفد الجديد يخوض الانتخابات لأول مرة وعن الجماعة المحظورة النائب الحالى المهندس إبراهيم أبوعوف ابن قرية برمبال القديمة واحتياطي الجماعة د. محمد السيد المتولى طبيب اسنان بمستشفى منية النصر المركزي والذي يخوض الانتخابات لأول مرة وهو من أبناء قرية ميت الخولى مؤمن ويخوض انتخابات مجلس الشعب 2010 في منية النصر من المستقلين لأول مرة أحمد محمد سلامة أخصائي أنشطة اجتماعية بمدرسة ناجي عبدالمنعم التجارية بالجنينة ابن قرية الجنينة ود. جمال فتحي عبدالوهاب أخصائي تحاليل طبية حرة ابن قرية الجنينة ومحمد محمد بدران صاحب مركز اتصالات ابن قرية ميت تمامة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مرشحي انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة منية النصر

87 comments
  1. مصطفى العوضى 29/09/2014 11:56 -

    ان الله يمهل ولا يهمل وانتخابات 2010 هى التى كانت سبب فى نهاية حكم حسنى مبارك لانهم ظلمو الجميع

  2. مصطفى العوضى 29/09/2014 11:54 -

    افتكر واجب علية ان اشكر كل من قال فى حقى جملة واحد سواء بالسلب او بالاجاب لهم جميعا من التحية والسلام ولوا التزوير الفاضح لاكان هناك نتيجة اخره غير الذى اعلنونها

  3. شباب البجلات 29/09/2014 11:50 -

    والله العظيم اذا ربنا سهل وكان للاستاذ مصطفى العوضى نصيب فى عضوية مجلس الشعب سوف يكون فتحت خير على اهالى البجلات وجميع بلاد المركز لانه نعم الرجل الخدوم ونحنو نعرفه جميعا عن قرب لانه عاش طول عمره فى خدمة الناس واهل القرية يارب يجعل له نصيب فى المجل الحالى الى الامام استاذ مصطفى وجميع اهل البجلات واهل دائرة منية النصر معك والله معك

  4. عائلات العوضى 29/09/2014 11:44 -

    نعم للعوضى نعم للاستاذ مصطفى العوضى ابن البجلات الحر الجريئ نعم لمن يعيش معنا وبيننا نعم لمن يعرف ظروفنا نعم للرجل الخدوم للى بيعرفه واللى مبيعرفوش انه نعم الرجل المحترم

  5. مصطفى العوضى مرشح مجلس الشعب عن دائرة منية النصر 10/09/2014 11:16 -

    انا واجب علي ان اتقدم بالشكر الى الاخوت المخلصين الاخ ناجح المتولى والاخ محمد المليجى والاح السيد شطا وجميع اهل البجلات بالشكر على كل المودة النى ظهرة منهم لى

  6. مصطفى العوضى مرشح مجلس الشعب عن دائرة منية النصر 10/09/2014 11:10 -

    اشكركم جميعا على كلامكم الجميل الذى مملوء بالحب والمودة ويعلم الله انى كونت اتمنا من الله العلى القدير ان يوفقنى الى مافيه خدمة بلدى الحبيبه البجلات ودائرة منية النصر ولكن هذا قضاء الله مع العلم انه تم التزوير فى الانتخابات ويعلم الجميع ان اهل البجلات الحبيبة جميعهم اطفال ونساء ورجال وشباب كانو على قلب رجلا واحدا معى وجميع اهل الدئرة كانو ا معنا ويعرفون اننا لو ربنا وفقنا يوف احقق جميع امال اهل الداءرة لاننى من الناس الضعفاء وعايش مع الناس وعلى العموم الايام قادمه فى الجولات القادمه انشاء الله

  7. زينه محمود 05/01/2012 09:31 -

    ربنا يوفقك يا استاذ خالد النهارده وتنجح ساعتها الفرحه حتعم الدائره بتاعتنا كلها

  8. ابن ميت تمامة 17/12/2010 00:08 -

    معلش يا حداد إنشاء الله المرة القادمة إنشاء الله

  9. خالد طه 04/12/2010 13:31 -

    لم يعترف الشعب بخدمات مصطفى السلاب وانجازاته الا بعد وفاته سيظل الحاقدون يحاربون محمود نبيه طالما كان حيا قلبه ينبض ولن يبكو عليه الا بعد رحيله ربنا يمنحه عمر طويل ليس من اجله من اجل الارامل الا يتام المطلقات المرضى المعاقين المساكين من اجل التشريع من اجل الانجازات ويعلم الكبير قبل الصغير انجازاته يارب لكل مجتهد نصيب فوفق محمود نبيه الى الخير ووفق دائرتنا منيه النصر الى الخير

  10. الحاج عادل المليجى 03/12/2010 10:43 -

    الحاج عادل المليجى بالبجلات يرسل برقيه عذاء للاستاذ مصطفى العوضى ويتمنى له النجاح فى الانتخابات القادمه لانه الرجل الذى يستحق والرجل المناسب فى المكان المناسب

  11. الاستاذ مصطفى العوضى 03/12/2010 10:33 -

    حسبى الله ونعم الوكيل

  12. واحد من الناس مش كل زى الناس اتفق معك تماما فى الراى وخصوصا انى بنت البجلات واعرف الاستاذ مصطفى العوضى شخصيا واعرف اد ايه هو رجل خدوم وكمان اعرف القلا ومش هنستسلم ابدا وان شاء الله هيترشحوا تانى وباذن الله النجاح قريب

  13. بسم الله الرحمن الرحيم

    بجد مش عارفه اقول ايه لكن الى اقدر اقوله ان كان فيه ناس كتير تستحق الفوز منهم الاستاذ مصطفى العوضى من خلال قربى منه باعتبارى من نفس البلد البجلات فهو رجل يتسم بالخير ولكن الخير السرى مش العلنى

    فلما اشوف ان اصحاب الخير الظاهرى وليس الباطنى بينجحوا اكيد لازم احزن

  14. د_ حسام ابو النجا (ابن ميت الخولى مؤمن 02/12/2010 10:13 -

    بجد انا بشكر كل راى اتقال وبشكر السيد النائب ابراهيم ابو عوف على كل انجاز عمله وانا كنت برشح النائب محمود نبيه وناجى عبد المنعم اعضاء الحزب بس بجد من ورا قلبى واتمنى النجاح للنائب ابراهيم ابو عوف الدوره الجايه بزن الله هو وخالد الحداد والله يكون ف عونهم كل تزوير وغش حصل لان فعلا 99 % كانت لابو عوف والحداد بس هنعمل ايه لتزوير الله يكون ف عونهم وتحياتى ليهم

  15. شاب من إبناء دائرة منية النصر 02/12/2010 08:43 -

    والله العظيم التزوير والتقفيل كان للركب في إنتخابات منية النصر لصالح مرشحي الحزب الوطني وكانت الرشاوي علنية واسألو المندوبين و على فكرة كل لجنة أخذت 1500 جنية من ناجي و أيضاً 1500 جنية من محمود نبية لتقفيل الصناديق لهم إلا ما رحم ربي 0 وإلا كان نجح أبو عوف بإكتساح 0 اللي إختشو ماتو0

  16. طارق جمال بالرياض 01/12/2010 17:07 -

    انا حزين جدا ان المهندس ابراهيم ابو عوف سقط لانه راجل بجد محترم يستحقها لانه يحارب الفساد ولا الف مبروك للاستاذ ناجى

  17. شاب من قرية غنيم شطا 30/11/2010 16:46 -

    الف مبروك للاعضاء الناجحين وربنا يعينهم على تحمل المسئولية ويكونوا عونا لابناء الدائرة ومبروك يا نبية وحضرتك رجل مناسب فى المكان المناسب وربنا يعينك الى ما فية الخير وانا سعيد جدا بنجاحك للدورة الثانية وهزا حق لك وحق اهالى غنيم شطا لك وهم سعداء بنجاحك فسر على بركة اللة وكل اهالى غنيم شطا كانوا معك وما زالو معك بقلوبهم وعقولهم.كما اهنى العو الزى لم يغب عن مجلس الشعب الاستاز ناجى عبد المنعم الرجل البار لدائرة منية النصر وبار لقرية غنيم شطا والف مبروك لة من قلوبنا وكلنا اهالى غنيم شطا كنا معك وما زلنا معك والى الابد معك

  18. بنت الدقهليه 30/11/2010 16:41 -

    اولا مبروك للنائب ناجى عبد المنعم والنائب محمود نبيه

    بس انتو ليه كل واحد برشح ابن بلدو فى الاول والاخر احنا ولاد محافظه واحده وياريت كان يبقا نشوف مين بيفيد الناس اكتر ونرشحو مش كل واحد يرشح ابن بلدو حتا لو كان بيخدم الناس او لا
    لاكن بندور على المظاهر وبس

  19. زيدان السيد زيدان السيد 29/11/2010 14:55 -

    من الامارات العربية المتحدة نهنئ كــل أب وكـــل أم وكـــل أخ وكـــل أخت وكـــل صغير وكـــل كبير من أهل الجنينة وأهل دائرة منية النصر بنـجاح الاستـاذ (نــــاجــــى عـــبــد المنعم أبراهيم )

  20. زيدان السيد زيدان السيد 29/11/2010 14:19 -

    ومن الامارات العربية المتحدة نهنئ ابن الجنينة الاستاذ ناجــــــى عبــــــــد المنعــــــــم أبراهيــــــــم بالــــفــــوز الساحــــق تهنئة من خالـــص قلوبنا ونتمنى لـــك التوفـــيق

  21. الف مبروك للنائب محمود نبيه وللنائب ناجى عبد المنعم 29/11/2010 13:50 -

    معلومه لسياده النائب محمود نبيه
    . الناس دلوقتى بتهتم اكتر بالخدمات الخاصه لان الخدمات العامه تنسب للدوله فياريت تقابل الناس وتسمع منهم وتنفذ الصالح من افكارهم وتقرب اكتر من اهل الدائره واكيد الانتخابات المره دى اوضحت كتير من اسأله وتظلمات لاهالى الدائره ارجو من سيادتكم فهمها وايجاد حلول لها لكى تعود الشعبيه بكل الحب وتحيه للاستاذ عمر نبيه حسانين وربنا يعطيه الصحه والعافيه وللتقدم ان شاء الله وارجو من سياده النائب المحترم بعمليه فلتره لكل حد فاسد يعد نفسه من انصارك لانهم يشوهون سمعه الكردى امام اهل الدائره وبالتقدم ان شاء الله وبالتوفيق وبذل الجهد فى سبيل ارضاء ضميرك وارضاء اهالى الدائره وليس ارضاء الانصار فقط فواجب عليك ارضاء المعارضين والنقاد قبل الانصار ولكم جزيل الشركر على الانجازات

  22. الف مبروك للنائب محمود نبيه وللنائب ناجى عبد المنعم 29/11/2010 13:45 -

    الف مبروك للنائب محمود نبيه وللنائب ناجى عبد المنعم
    . محمود نبيه فعلا عمل انجازات كتيره لمدينه الكردى ولكل البلاد المجاوره وده من سنين كبيره قبل المجلس وفكره ترشيحه وده اللى دفع الناس تختاره وهو مستقل ويفوز على رجل عملاق فى المجلس مثل الاستاذ المحترم ناجى عبد المنعم ياريت المزيد من الانجازات لأهالى الدائره المنظرين منكم الخير والخدمات العامه والخاصه
    (احمد نجيب سعد باغه ) المملكه العربيه السعوديه جده

  23. زيدان السيد زيدان السيد 29/11/2010 12:31 -

    نعم لرجل الانجازات نعم للرجل الخدوم الذى يخدم اهل دائرتة بكل صدق وأخلص ولن يتأخر عن احد وبصدق وأخلاص تستحقـــــهـــــــــــا ياأستاذ ( ناجى عبد المنعم )

  24. الأستاذ : جمال الدين الطنطاوي 29/11/2010 10:35 -

    قل لي بالله علي عليك انت وهو مين بيعمل اد الحاج محمود نبيه راعي اليتامى على مستوى الدقهلية المثل يقول اللي اختشوا ماتوا وانا اقول موتوا بغيظكم

  25. رضااحمد عوضين حجازى ابن برمبال الجديدة 29/11/2010 09:52 -

    مبروك لسيادة النائب محمود نبية وان شاء الله فى تقدم دائما

  26. اي هبل في الجبل 29/11/2010 08:35 -

    ربنا يوفق كل نائب يحب ابناء الدائره

  27. برمبالي أصيل 29/11/2010 07:18 -

    ياجماعه ريّحوا نفسكم
    لا توجد إنتخابات نزيهه علي أرض المحروسه !
    ولا يوجد شيء بالمسمي ديموقراطية ! يبقي ليه نقطّع في روحنا وف بعضنا
    لأنالنتيجه التي ستكون في مصلحة الوطني ستكون كما شاءوا
    _ واعزاء لنا جميعا وللأخوان لمسلمين
    _ لأنهم لن ينصفهم الحكم مهما كان ..

  28. الأستاذ : جمال الدين الطنطاوي 29/11/2010 06:57 -

    أؤيد وأايع ابن الكردي وكفر الكردي رجل الأعمال والمهام الصعبة المحاسب محمود نبيه حسانين من كل قلبي أرجو له التوفيق والنجاح إن شاء الله .

  29. الأستاذ محمود نبيه 29/11/2010 06:55 -

    إن شاء الله نااااااااااااااااااااااااااااااااااجح

  30. الأستاذ محمود نبيه 29/11/2010 06:53 -

    إن شاء اله من الفائزين رغما عن الحاقدين قليلي الأعمال
    كلنا من هنا من بلد الطيبة ( قطر )
    نؤيد ونبايع ابن الكردي وكفر الكردي ودائما إلى الأمام

    عنهم في الغربة الأستاذ / جمال الدين الطنطاوي وشهرته ( جمال الحجي )

  31. مؤمن 28/11/2010 22:44 -

    حد يقولي عمل ايه محمود نبيه كده

  32. مؤمن 28/11/2010 22:44 -

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالمحمود نبيه رجل السرقه ورجل التباهي ورجل التعظم

  33. ام كريم 28/11/2010 20:53 -

    الله معاااااااااااااااااااااااك يابن دائرة منية النصر

    مصطفى العوضى

  34. ابراهيم 28/11/2010 14:44 -

    الى خدته القرعه تاخده ام الشعور

  35. عادل البسيونى درويش 28/11/2010 14:34 -

    نعم لرجل الاخلاق نعم للرجل الخدوم نعم لابن الجنينه ودائرة منية النصر نعم للرجل الذى لا يتوانى لحظه عن خدمة اى فرد نعم للرجل الذى بابه مفتوح دائما نعم ومليون نعم هذا الرجل بحق هو الاولى والاجدر لمنية النصر وقراها انه الاستاذ ناجى عبد المنعم ابراهيم

  36. منية النصر 28/11/2010 12:16 -

    قلوبنا ودعواتنا معاك يا يا عمو ناجي وان شاء الله تكون ناجح بدون منافسة في هذه الانتخابات ان شاء الله ……وربنا يجعل رمز الهلال كبادرة خير والرجوع للبرلمان

أضف تعليقاً