مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الخانكة

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الخانكة

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الخانكة

 

اخبار الانتخابات القادمة في الخانكة تشتعل تحت الرماد انتظاراً لكلمة المجمع الانتخابي

مصريات
محافظة القليوبية ــ مجدي الرفاعي:

تشهد انتخابات مجلس الشعب 2010  في دائرة الخانكة صراعاً عنيفاً بين مرشحين دائرة الخانكة الذين أعلنوا عن أنفسهم وينتظرون كلمة المجمع الانتخابي للوطني.

ومن بين اسماء مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 دائرة الخانكة ناصر عنبة ابن قرية سرياقوس عضو مجلس محلي المحافظة دورتين وأمين المجالس المحلية ورئيس لجنة التعليم بالمجلس الشعبي  للمحافظة ينافسه بقوة د. طارق المشتولى رجل الأعمال وأمين الحزب الوطني عن مركز الخانكة.. كما يوجد لبيب عبدالرحمن عضو مجلس  محلي المحافظة عن العبور. وإسماعيل بهاء رأفت أمين الحزب الوطني بالعبور.

كما يخوض المعركة في انتخابات مجلس الشعب القادمة 2010  بالخانكة أيضاً د. جمال سلامة فئات ابن قرية سندوه الذي خاض التجربة من قبل ثلاث مرات ولم يوفق. ومن مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بالخانكة مقعد العمال  ينافس بقوة رمضان الزيني النائب الحالى عن الدائرة دورتين وهو من قرية أبوزعبل وله رصيد من الخدمات لأهل الدائرة.

أيضاً ينافس مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة الخانكة على المقعد عبدالمنعم الغزالى نائب رئيس اتحاد عمال مصر والنائب الأسبق عن الدائرة دورات 1976 و1984  و1990. وهناك إبراهيم الكرداس رجل الأعمال ابن مدينة الخانكة وهو لا يكل ولا يمل في المرور على القرى ورءوس العائلات.

كما يوجد فاروق جبر عضو مجلس محلي المحافظة والذي سبق أن رشحه الحزب الوطني في انتخابات 2000 ولم يوفق وأيضاً  عمر حسانين أمين الحزب الوطني بالخصوص وهو رجل أعمال وسبق له خوض المعركة في 2005 ودخل الإعادة ولم يوفق.  وعاطف حسن النمكي ابن الخصوص وهو رجل أعمال ولم يسبق له الترشيح ويعتمد على تواجده بين أهالى الدائرة ومحمد عبدالغفار  عليوة عضو مجلس محلي المحافظة السابق عن الخصوص وهو رجل أعمال يعتمد على خدماته المقدمة لأهالى الدائرة.. وهناك كمال  الدين حسين “عمال” ابن الخصوص وأمين العمال بالحزب الوطني عن الخصوص وعبده أبو الهوايل عمال ابن الخصوص أيضاً.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الخانكة

303 comments
  1. على سلامه 02/12/2011 07:25 -

    من راى انا ان الحاج حميدو رشدى ياسين ابن العبور هو انسب واحد لهذا المنصب فى هذا التوقيت الصعب لانه راجل خدوم بلفعل

  2. د جمال سلامة 30/10/2011 00:42 -

    اتمنة لك انجاح واان تحدم اهل قريه سندؤه واتمنا لك النجاح الاستاز محمدسيدمحمدجمعه

أضف تعليقاً