مرشحي الحزب الوطني بمطروح

مرشحي الحزب الوطني بمطروح

مرشحي الحزب الوطني بمطروح

اخبار الانتخابات في مطروح : القبائل تتحسب لمفاجآت مرشحي الحزب الوطني لمجلس الشعب المصر 2010 بقوائم المستقلين

مصريات

نتيجة المجمع الانتخابي النهائية و اسماء مرشحي الحزب الوطني بمطروح هم :

دائرة مطروح الاولى عبد ربه عمر، عبد الله عبد اللطيف ، جمال الشوري ،احمد عبد الله عيسى

و اسماء مرشحين الحزب الوطني لمجلس الشعب 2010 دائرة الضبعة رزق جالي ، احمد رسلان،صالح سلطان ، شريف الحلو

نتيجة ترشيحات الحزب الوطني لمقعد كوتة المرأة في مطروح ناجية زايد غنيوة، الدكتورة سليمة

 

 

مرشحي الحزب الوطني بمطروح

مرشحي الحزب الوطني بمطروح

 

=====================================

مطروح محمد السيد:
ما كادت الانتخابات الداخلية للحزب الوطني في مطروح تنتهي ويتلقي المرشحون قسطا من الراحة بعد عناء الترحال والتنقل بين قرى ونجوع المحافظة المترامية الأطراف للتربيطات والمجاملات.
ورغم ان الانتخابات افرزت عادات جديدة على مجتمع البادية مثل النميمة والوشاية ومحاولة النيل من النزاهة ومصادر الثروة لبعض المتنافسين من مرشحي الحزب الوطني بمطروح . إلا أنها أعادت روح التعاون والرباط الاجتماعي فما يكاد يسمع مرشح عن وفاة شخص إلا وتجد مرشحي مجلس الشعب 2010 في مطروح وانصارهم يتجمعون فورا عند اسرة المتوفين كنوع من انواع المشاركة.
وهناك هدوء ما قبل العاصفة أو إن شئت قل الإعصار .. والمقصود بالإعصار هو إعلان نتيجة اختيار مرشحين الحزب الوطني في مطروح والتي ستكون بكل المقاييس مفاجأة للكثير من المرشحين.
وبطبيعة مجتمع البادية فانه حذر وفطن ويعمل للغد الف حساب ولعل تلك سمة طبيعة الصحراء القاسية احيانا وهو ما جعل كل القبائل تبدأ في الاعداد الفعلى لقوائم مرشحين مستقلين بديلة يخوضون بها الانتخابات اذا ما كانت اختيارات مرشحي الحزب الوطني بمطروح على غير هواهم وتوازناتهم وثقلهم القبلي. وايضا ابناء المحافظات المقيمين اقامة دائمة بمطروح والذين يرون أنهم ايضا أصحاب حق في جزء من تورتة الترشيح.. إلا أن ابناء القبائل ينظرون اليهم على أنهم وافدين وليس للوافد أي حق في تولى منصب في البلد الوافد اليها.
.. رغم ذلك فان هناك العشرات قد أعلنوا ترشيح أنفسهم كمستقلين وهناك من ينوي ولكنه يفضل التحفظ لحين ثبوت الرؤية.
وان كان مجتمع بادية مطروح عن بكرة ابيه ينتظر فان ابرز أبناء وادي النيل الذين ينوون الترشيح: رجب عدلي فازع من الدائرة الثانية  الضبعة ومحمود محمد قاسم في الدائرة الاولى بمرسي مطروح ومازالت الايام القادمة ستكشف لنا عن المزيد من اسماء المرشحين والمرشحات وان كانوا جميعا حزب وطني.. والسؤال الذي يطرح نفسه هل الالتزام القبلي سينتصر على الالتزام الحزبي؟؟ سؤال ستجيب عنه الايام القادمة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

قبائل مطروح تتحسب لمفاجآت مرشحي الحزب الوطني بقوائم المستقلين

57 comments
  1. وليد عبدالله 07/12/2010 15:40 -

    الف مبروك للعمدة هانى ربنا يوفئك يارب
    عودة سبع البرلمان
    انا وليد عبدالله خدمت مع العمدة كسائق فى الفترة النيابية السابقة
    الله ولى التوفيق

  2. مصطفي المالكي 02/12/2010 00:46 -

    نحي ونهني ونبارك ونجدد الثقه في رجل المواقف والانجازات الذي تفوق وابدع وامتع الجميع العضو الاسبق والحالي والحاضر والمستقبل احمد عبدالواحدرسلان والشهره العمده هاني لعضويه مجلس الشعب الذي ليس من السهل ان اي احد ان يكون عضوا في هذا الوقت لازم ان يكون نزيه ومحترم ويستحق وان يكون بقدر الامكان راجل عضوا يتحمل المسئؤليه بأكملها مثل الرجل الذي لا يتمثل عضو مجلس الشعب الحالي احمدرسلان وشهرته العمده هاني الرجل الذي يتميز بالنزاهه والمنظر والكلام مع الكبار واختم كلامي بسلامي وحياتي بدلا من تحياتي ومتمنين من الله عز وجل ان يوفق العمده هاني في مشوار حياته الجميل وان يطول لنا في عمره ويحفظه من كل شر وضرر   وقبل ان اخم سلامي احب ان اقول لجميع اولاد علي والجميعات عموما ان يرتاحو من الاقاويل المتردد حول الانتخابات يقولون ان حيجبو اعاده واحب ان اعرفهم ان فيه اعاده بس بعد 5سنوات من هذا العام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

  3. مصطفي المالكي 01/12/2010 00:26 -

    السيد النائب احمدرسلان عضو مجلس الشعب تحيه طيبه وبعديسعدني ان اتقدم بخالص التهاتيالقلبيه لانتخابكم عضوأ ممثلا لمحافظه مطروح بمجلس الشعب الموقر والذي انعكس  من خلال تفاعل وحب مواطني المحافظه لبرنامجكم الانتخابي  والذي يعبر بصدق وفاعليه عن أمال وتطلعات الجماهير الي التقدم في جميع المجالات لمل هو صالح لمحافظه مطروح كما أؤكد علي ان الانتخابات الديمقراطيه ليست هدفا في حد ذاتها وانما وسيله لكي يختلر الشعب اصلح من يمثله واصدق من يعبر عنه في جو ديمقراطي واختياركم نائبا بمجلس الشعب هو خير دليل علي اتكم تتمتعون بالسمعه الحسنه والطيبة وانني واهالي محافظة مطروح ننتظر منكم كل الحهد والعطاء والتعاون المثمر مع جميع الاجهزه التنفيذيه والشعبيه للمحافظة لتنفيذ ماطرحه السيد الرئيس محمد حسني مبارك رئيس الجمهوريه في برنامجه الانتخابي لتحقيق التنميه الشانله بما ينعكس علي اهالي ومواطني مطروح وشعب مصر الحبيب سائلين النولي عز وجل ان يوفقنا  جميعا للعمل علي نافيه الخير والازدهار لمصرنا الغاليه في ضل القيادة الرشيده  والحكيمه لابن مصر البار وباعث نهضتها فخامة السيد الرئيس محمد حسني مبارك رئيس الجمهوريه    مع وافر التحيه                    التوقيع .احمدحسين     لواء.أ.ح \أحمدحسين محافظ مطروح                       خالص التقدير                                                                  

  4. مصطفي المالكي 30/11/2010 23:54 -

    عودة الامان في وجود احمد رسلان وشهرته العمده هاني

  5. مصطفي المالكي 30/11/2010 23:52 -

    نبارك ونجدد الثقه في رجل الانجازات أحمدعبدالواحدرسلان والشهره العمده هاني

  6. فتحى بورميله الجراري 30/11/2010 01:59 -

    مبوك المهندس صالح والاستاذالعمده احمد عبدالواحد رسلان وارجو تعذيه الاخوة في العذاء المقيم لهم

  7. فتحى بورميله الجراري 29/11/2010 20:48 -

    اي خدمه ياخوي العروي

أضف تعليقاً