حمدين صباحي مرشح انتخابات الرئاسة المصرية 2014

حمدين صباحي احد مرشحي انتخابات الرئاسة المصرية 2014

مرشح الرئاسة حمدين صباحي

اخبار الانتخابات الرئاسية تكتبها ندى المصري

تنهال يوميا الكثير من الانتقادات في مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر او وسائل الاعلام على حمدين صباحي بعد اعلانه الترشح في انتخابات الرئاسة القادمة في مصر 2014 ليكون ليكون بذلك اول مرشحي الرئاسة الذين اعلنوا رسمياً ترشحهم لخوض معركة الانتخابات الرئاسية القادمة.

واخر هجوم على حمدين صباحي هو اتهامه بلعب دور الكومبارس في الانتخابات الرئاسية امام المشير عبد الفتاح السيسي لانه يعلم مسبقا ان السيسي هو رئيس مصر القادم وبأنه الفائز بسبب الشعبية الواسعة التي يحظى بها.

وتناقل نشطاء فيديو لفيلم العاصفة يظهر فيه حمدين صباحي باحدى المشاهد قائلين انه سوف يكرر دوره مرة اخرى ككومبارس.

وفيلم العاصفة الذي ظهر به حمدين صباحي جاء كمجاملة لصديقه خالد يوسف مخرج الفيلم.

وثاني الانتقادات الموجهة الى حمدين صباحي هو كونه قومي التوجه ومثله الاعلى هو الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وفي الوقت ذاته يهاجم حمدين صباحي ترشح السيسي للرئاسة لانه عسكري.

ليس هذا فقط ما يؤخذ على حمدين صباحي ولكن تعاونه وتحالفه السابق مع جماعة الاخوان المسلمين المحظورة في انتخابات مجلس الشعب السابقة فيما سمي وقتها التحالف الديمقراطي، واعطائها شرعية بالمشاركة في العمل السياسي، رغم كونها جماعة دينية افكارها معلنة ومعروفة ولا تخفى على سياسي محنك مثل حمدين..

وتداول كثيرون ايضا فيديو قديم يوضح تناقض حمدين صباحي وظهوره مع صدام حسين ووصفه له بالقائد العربي الشجاع النبيل ، ويليه لقاء مع حمدين صباحي يقول فيه ان لم يعلن ابدا تأييده لنظام القذافي او صدام حسين.

يوتيوب مشهد من فيلم الاخر للمخرج يوسف شاهين يظهر فيه حمدين صباحي

فيديو يوتيوب حمدين صباحي وصدام حسين

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مرشحي الرئاسة 2014 حمدين صباحي يواجه المشير عبد الفتاح السيسي

أضف تعليقاً