مرشد سياحي من الاقصر يتخلص من زوجته في البحر الاحمر

مصريات

البحر الاحمر – عبدالناصر علي
أختلف “المرشد السياحي” العائد من هولندا مع زوجته ونشبت بينهما مشادة حادة وقام خلالها بطعنها عدة طعنات متفرقة في جسدها ثم ارداها قتيلة وقام بالاتصال بالاسعاف والنجدة لنقل الجثة الى المشرحة.

تلقى اللواء عماد نازك مدير أمن البحر الأحمر أشارة من حمدي مصطفي عبدالكريم مشرف عام اسعاف البحر الاحمر والوجه القبلي بوجود جثة لسيدة تبلغ من العمر “21 عاما” مذبوحة وملفوفة بملاءة سرير بعد بلاغ من الزوج.

تبين من تحريات المقدم محمود عوض رئيس مباحث قسم ثان والنقيب أحمد رشدي معاون المباحث تحت اشراف العميد مصطفي شفيق مدير المباحث الجنائية أن الجثة لسيدة تدعي هنية حسين “21 سنة” من الاقصر ومتزوجة من ابن عمها اشرف حسام سعدي “29 سنة” مرشد سياحي وعائد مؤخراً من هولندا وأن الزوجة كانت دائمة الشجار مع زوجها وخلافات على خروجه وعمله مع بنات اجنبيات وغيرتها عليه ويوم الحادث وقعت بينهما مشادة كلامية حادة تطورات الى مشاجرة قامت خلالها “الزوج” بسحب سكين المطبخ وانهال على “زوجته” بالطعنات بانحاء متفرقة بالجسد.. وتركها غارقة في الدماء رغم استغاثتها به لانقاذها.. وبعد أن تأكد من موتها اتصل باسعاف الغردقة لنقل جثة زوجته واخبرهم أنه هو الذي قتلها وقام باخطار النجدة.. والقت المباحث القبض على الزوج ونقل الجثة لمشرحة الغردقة العام!
أخطرت نيابة الغردقة للتحقيقات تحت اشراف رمضان محمود رئيس النيابة المستشار أحمد جمال الدين عبدالصبور المحامي العام لنيابات البحر الأحمر والذي أمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مرشد سياحي من الاقصر يتخلص من زوجته في البحر الاحمر

8 comments
  1. حمدي عابدين 09/10/2014 21:59 -

    الموضوع اني هو رجع من السفر من هولندا اقاها بتخونوا مع كلب اسمه حمدي جاد الله من نجع الجسر . الاقصر

  2. محمد عبد العزيز 28/11/2010 23:27 -

    القصة مش كدا االزوج رجع من السفر وجد زوجتة تمارس الجنس مع كلب

  3. هاجر* 18/11/2010 01:53 -

    لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم انا من راى ان الست كانت غلطانة الاصول كانت تتفاهم معاه بالهداوة عشان اخرت العنف وحشة والراجل غلطان خالص عشان دى مش طريقة لحل المشاكل

  4. الباشا 11/10/2010 14:42 -

    لا حول ولاقوه الابالله العلى العظيم

  5. الباشا 11/10/2010 14:41 -

    لا الست مغلطاتش لكن الراجل عايز الشنق هى بتغير عليه لكن هو مقضيها مع الخوجات

  6. خالد 24/08/2010 14:05 -

    راجل وعملها لان غالبية الستات اصبحت سليطة اللسان وقليلة ادب وتستاهل القتل الف مره وان شاء الله افعل مثل ما فعل قريبا .

أضف تعليقاً