جومانة مراد - مسلسل عرض خاص

جومانة مراد - مسلسل عرض خاص

مسلسل عرض خاص : جومانة مراد و هند صبري و نيكول سابا

مسلسل عرض خاص في ثلاثة أجزاء

مصريات

أقامت أسرة مسلسل عرض مؤتمراً صحفياً للإعلان عن بدء تصوير مسلسل عرض خاص وتفاصيل العمل وذلك في احد أماكن التصوير في فيلا “شعيب” بمنطقة الهرم وبحضور عدد من أبطال العمل..

كان من بينهم الفنانة السورية جومانة مراد والوجوة الشابة الجديدة كريم فهمي ومصطفى الريدي وعلاء حسني وياسمين رئيسي ودينا الشربيني بالإضافة الى مخرج مسلسل عرض خاص هادي الباجوري ومؤلفه محمد المعتصم.

تدور أحداث مسلسل عرض خاص في إطار اجتماعي واقعي حول خمسة شباب يحاولون دخول عالم الفن من خلال ورشة التمثيل التي يقيمها الفنان د. عزت أبو عوف الذي يتبنى الوجوه الجديدة ويعمل على تشجيعهم حين يراود الشباب الخمسة حلم النجومية والشهرة ويتفقون سوياً في هذا الحلم على الرغم من اختلاف أسباب رغبتهم في تحقيقه.. واختلاف صفاتهم الجسمانية والنفسية ومستوياتهم الاجتماعية والمادية.

يطرح مسلسل عرض خاص فكرة جديدة ويتفرد برؤية فنية درامية خاصة من خلال تقديم دراما واقعية..

نيكول سابا

نيكول سابا

حيث تظهر كل الشخصيات باسمائها ووظائفها الحقيقية فالوجه الجديد كريم فهمي يعمل طبيب أسنان وله عيادة طبية أكد كريم عزمه عدم إغلاقها حتى مع تحقيق حلمه بالاشتغال في الحقل الفني بجانب المذيعة دينا الشربيني التي تعمل كمقدمة برامج في احدى القنوات الفضائية الخاصة بالإضافة الى ياسمين رئيسي والتي تعمل كموديل إعلانات وعلاء حسني خريج معهد الفنون المسرحية ويعمل ممثل مسرحي.. علاوة على مصطفى الريدي مؤدي صوتي لشخصيات كارتونية وإعلانات. جميع هؤلاء الشباب إلتحقوا بورشة متخصصة للتمثيل.

يتعرض مسلسل عرض خاص من خلال حلقات الموسم الأول له الى حياة هؤلاء الشباب في ورشة التمثيل وكيف يتعرفون من خلالها الى كواليس العمل السينمائي. وما يواجهون من صعوبات ومواقف ثم نسجها من الواقع اليومي لحياة النجوم الجدد وهذا ما أكدة مؤلف المسلسل محمد المعتصم الذي أشار الى أبرز الصعوبات التي تعرض لها أثناء كتابة حلقات المسلسل.

موضحاً أن مسلسل عرض خاص يستهدف جيل الشباب في المقام الأول بجانب مزج الواقع والخيال معاً خاصة مع ظهور الفنانين بحياتهم الواقعية.. مشيراً الى إنه يعتزم إدراج كافة الأحداث والتطورات التي ستحدث لأبطال العمل في حياتهم الواقعية داخل سياق المسلسل في مواسمة المختلفة.

من جهة أخرى أكد هادي الباجوري مخرج المسلسل أن “عرض خاص” سوف يقدم ضمن إنتاج ضخم من خلال تليفزيون أبوظبي وتقنيات سينمائية وصوتية عالية المستوى .

أشار الباجوري الى أن مسلسل عرض خاص سوف يعرض في شهر أبريل القادم. قال الباجوري: مسلسل “عرض خاص” سوف يقدم في ثلاثة أجزاء.. ويشارك في موسمه الأول عدداً من الفنانين الذين يظهرون بشخصياتهم الحقيقية كجزء هام في حياة الممثلين الجدد وليسوا كضيوف شرف ذكرمنهم.. الفنان أحمد الفيشاوي وعمرو واكد وهند صبري وأسر ياسين والفنانتين جومانا مراد ونيكول سابا الى جانب المخرج طارق العريان والكاتب محمد حفظي والمخرجة ساندرا نشأت.

مسلسل عرض خاص - هند صبري

مسلسل عرض خاص - هند صبري

أوضح الباجوري أن  مسلسل عرض خاص  يجري تصويره بتقنيات سينمائية كاملة وبكاميرات 16 ملم. وبصورة تضاهي أحداث التقنيات.. وهذا يختلف عن باقي المسلسلات العربية المصورة بتقنية الديجيتال أو التصوير عالي الدقة.

تدور أحداث مسلسل عرض خاص الموسم الأول في 13 حلقة ومدة كل حلقة منها 40 دقيقة.

يذكر أن هذا العمل هو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج هادي الباجوري في مجال الدراما.

الجدير بالذكر أن هادي الباجوري قام بتصوير احد مشاهد مسلسل عرض خاص داخل دار الأوبرا المصرية أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى الماضي.. حيث قام بتصوير أبطال العمل الخمسة وهم يصافحون عزت أبو عوف أثناء سيرهم على السجادة الحمراء في طريقهم الى قاعة الحفل على اعتبار أنهم من المدعوين الى حضور فعاليات المهرجان ودخول ذلك في سياق المسلسل.. مما ترتب على ذلك إستياء البعض من هذا التصرف.

اعتبره البعض بأن عوف استغل منصبه كرئيس للمهرجان لتصوير هذا المشهد بدون أخذ إذن مسبق رسمي من إدارة المهرجان واللجنة المنظمة.. مما دعا عوف الى نفي ذلك.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مسلسل عرض خاص : جومانة مراد و هند صبري و نيكول سابا

3 comments
  1. احمد 02/08/2010 13:48 -

    مسلسل درامى شبابى جميل وبجد فكرة تحفة واتمنى ان يكون لى هؤلاء الشباب مستقبل باهر

  2. سارة 07/06/2010 02:52 -

    تحية طيبة للأستاذ الكبير الفنان عزت ابو عوف والى السادة المسؤولين في قناة تلفزيون ابو ظبي .

    . المحترمبن

    اما بعد .. اني قد كتبت سيرة ذاتية عن شخصية غريبة جدا عاش نصف عمره الاخير في احدى الدول الخليجية حتى دفن فيها ، ولم اجد في حياتي اغرب من هذا فكانت حياته عبارة عن اسطورة عجيبة من اساطير الزمان منذ طفولته لغاية مماته حتى ادهش كل من عرفه او سمع عنه ، مما دفعني الفضول ان اقطع الاف الاميال عبر جبال وبحار حتى اصل اليه واتعرف عليه عن قرب كي اشبع فضولي بالمزيد عن هذه الاسطورة التي كادت ان تكون خرافية لو لم اراها بأم عيني .. مما دفعتني اسطورته العجيبة الى تدوين كامل حياته تقريبا بعد ان بذلت قصارى جهدي على مدى ثلاث سنوات متتالية ، وبعد هذا الجهد قررت ان اعمل منها فيلما دراميا او مسلسلا طويلا لما فيها من العجائب والغرائب التي لاتخلو من حلو .. ومرار عبر انهار ورمال .. ولكم مني جميعا خالص الشكر والتحيات .

  3. بسبوسه 14/05/2010 23:49 -

    انا بحب الفنان عزت ابو عوف جداا وكمان بعشق التمثيل جدا ولو الفنان عزت ابو عوف عامل ورشه فعلا ياريت نعرف عشان بجد نفسي امثل ومرسي

أضف تعليقاً