صفاء سلطان تمثل دور ليلى مراد في مسلسل قلبي دليلي

صفاء سلطان تمثل دور ليلى مراد في مسلسل قلبي دليلي

اختيار ” قلبي دليلي ” جاء على السمعة التي حققها مسلسل ” اسمهان “

إسماعيل كتكت : العمل مفاجأة للجمهور .. وأنتظر جائزة الهاتريك

مصريات

أيمن الغزالي

اعرب المنتج اسماعيل كتكت عن سعادته باختيار أنس الفقي وزيرالإعلام مسلسل “قلبي دليلي” لعرضه على قناتين بالشاشة الصغيرة في رمضان هما القناة الثانية وقناة لايف.
قال اسماعيل كتكت : عرض المسلسل على قناتين بالتليفزيون المصري أفضل تكريم لي لأنني لم اطلب العرض أو أسعى إليه وهذا يشعرني بان الذي اقدمه ذو قيمة.
أضاف : من الواضح أن اختيار المسلسلات القوية التي تجلب الاعلانات بكثرة من خلال نجومها من الفنانين لعرضها في رمضان واعتقد ان اختيار “قلبي دليلي” جاء على السمعة التي حققها مسلسل “اسمهان” بطولة سولاف فواخرجي وان نجومية الموضوعات التي اختارها هي التي وصلت بي الى العرض على القناة الثانية وانني أصبحت وسط عمالقة الفن الذين يخصهم التليفزيون المصري بالعرض على شاشته.
قال : أتمني أن يحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان لانني بذلت كل ما عندي حتي يخرج بالشكل اللائق مشيراً إلي جرأة الموضوع الذي سيتناوله العمل من خلال شخصية “ليلي مراد” التي ستجسدها صفاء سلطان مؤكداً أنه سيعجب جمهور الشاشة الصغيرة.
اضاف : المسلسل سيعرض على 11 قناة فضائية وأرضية وهي روتانا خليجية ودريم والديرة بالإمارات والبحرين والأردن وفلسطين وسوريا والقناة الثانية بالمغرب وART اضافة الى القناة الثانية وقناة لايف والتزاما مني بالتوقيع مع د.أحمد بهجت شريكي في انتاج المسلسل لم اتعاقد مع أي قناة فضائية مصرية لعرض المسلسل عليها.
قال : لا أستطيع أن أقول لا للتليفزيون المصري مهما كانت المغريات لأن التليفزيون له فضل كبير علينا وعندما تحدث معي المحاسب سيد حلمي رئيس مدينة الانتاج شريكي ايضا في العمل بشأن تحديد الأجر مقابل العرض علي الشاشة الصغيرة أخبرته بأن ما يحدده التليفزيون لن يكون قابلاً للنقاش.
أضاف : كل ما ذكر عن التشكيك في المسلسل ليس صحيحاً لأن العمل حتي الآن لم يره أحد سوي المهندس اسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة وبناء علي ذلك اختار العمل لعرضه علي قناة لايف.
قال : المسلسل بكل المقاييس سيكون مفاجأة رمضان وسأحقق به ثلاثية النجاح بعد مسلسلي “الملك فاروق” و”اسمهان” وبمعني آخر سأحصل على هاتريك المسلسلات وهو هدفي الذي ابحث عنه لأرضي غرور المشاهد.
اضاف : وصل سبع حلقات من المسلسل حتي الآن الى كل المحطات التي تعاقدت معها على عرض المسلسل وقبل حلول رمضان ستصل ثماني حلقات أخري ثم الباقي تباعاً.
قال : غادرت أسرة المسلسل استديو 19 بمدينة الانتاج بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد ويتبقي التصوير في الأماكن الحقيقية التي غنت فيها ليلى مراد في الإسكندرية ومطروح وهي التي سيتم تركيبها على احداث المسلسل ليصبح كاملاً.
أضاف : يقوم المهندس نبيل سليم مهندس الديكور ببناء المكان الحقيقي الذي عقد أنور وجدي قرانه على ليلي مراد في نهاية أحد الأفلام في استديو مصر لأن الشكل الذي تم فيه عقد القران غير موجود ولذلك يصممه نبيل سليم داخل مدينة الانتاج لتصويره عقب تصوير الأغاني.
قال : ليلى مراد لم تسافر إلي باريس بينما الذي سافر إلي هناك أنور وجدي وعندما سافرنا إلي فرنسا لمعاينة تلك الأماكن القديمة التي عاش فيها أنور

وجدي وجدناها غير موجودة ومن المحتمل أن تسافر أسرة المسلسل الى باريس لتصوير هذه المشاهد التي ستكون موجودة في الحلقتين 29 و.30

مسلسل قلبي دليلي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مسلسل قلبي دليلي “ليلى مراد” على 11قناة في رمضان

1 comment
  1. نسرين 19/09/2009 04:24 -

    يا ريت كان المسلسل من غير صفاء سلطان لان الاداء ضعيف جدا فى مشاهد كتير كمان تيمة صفاء سلطان غير تيمة ليلى مراد تماما استحالة نظرة الحقد اللى فى عين صفاء سلطان تكون نظرة الهدوء والصفاء فى عين ارق فنانة ليلى مراد و الفنان العظيم عزت ابو عوف اجمل ما فى المسلسل بكل جدارة

أضف تعليقاً