مسلسل مطلوب رجال

مسلسل مطلوب رجال

مسلسل مطلوب رجال

مصريات

تعرض قناة ام بي سي في المرحلة المقبلة أعمالاً درامية من إنتاجها منها مسلسل مطلوب رجال بطولة سامح الصريطي وجومانا مراد و كندة علوش و صفاء سلطان ، نادين نجيم وفرح جبر و مسلسل مطلوب رجال إخراج سامي الجندي وسامر برقاوي تحت إشراف المخرج حاتم علي.

عن دورها في العمل تقول جومانا مراد: مسلسل مطلوب رجال “90” حلقة عبارة عن مجموعة قصص تحكي مشاكل العائلة العصرية.. وأجسد فيها دور “هالة” وهي سيدة أعمال تمتلك مركزاً للتجميل تتعرف فيه على العديد من القصص من مختلف البلدان العربية.. و مسلسل مطلوب رجال عمل يجمع مختلف الجنسيات ويحكي فيه كل واحد بلغته.

بطولة جماعية

ومن جانبه وجه الفنان سامح الصريطي الشكر والتحية لأي جهة تكون سبباً في أي تجمع عربي.. أما عن مسلسل مطلوب رجال فقال: أعتبره تجربة رائعة وجديدة على الدراما العربية بشكل عام موضحاً أن مسلسل مطلوب رجال يعد النسخة العربية من المسلسل الفنزويلي بالأحداث وليس بالروح.. ولكن الجديد أنه سيتمكن متابعة في نهاية مسلسل مطلوب رجال من التعرف على كافة اللهجات العربية.

أوضح سامح أن كل دور في العمل بلهجته وليس كل فنان.. بحيث يمكن أن نشاهد فناناً عراقياً يجسد دوراً فلسطينياً وبالتالى يتحدث بالفلسطينية.. وأنهي كلامه قائلاً: نجح المبدعون العرب فيما فشل فيه السياسيون.

أما صفاء سلطان أبدت اندهاشها حين علمت عدد حلقات مسلسل مطلوب رجال .. وقالت : عندما قرأت دوري تشوقت لتصوير العمل.

مشاهدة اعلان مسلسل مطلوب رجال فيديو يوتيوب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مسلسل مطلوب رجال: جومانا مراد وكندة علوش وصفاء سلطان

17 comments
  1. رولا 04/06/2012 16:27 -

    احلا البنات هنن ایه و ندین و ساره و فتون و هاله

  2. فاطمه 04/06/2012 16:24 -

    احلی شی فی المسلسل انو الشخصیات تبعیتو هنن بنات و متجمعین فی الطالون کلن و انه الشخصیات کلن بیتمیزو بجمال خصوصی البنات یعنی ایه و هاله و ندین و زین و باقی البنات انا لما شفت الاعلان تبعو تشوقت لشوفتو کتیر المسلسل بصراحه حلو کتیر و بیجنن

  3. غدير 13/06/2011 09:59 -

    أنا الصراحة حضرت المسلسل عجبني لكن ما حست انه مسلسل عربي لانه ولا شي بدل على ذلك حتى الفنانات كان لبسهم مررررره فاضح انا عجبني القصة لكن والله كمسلسل غربي وليس شرقي وانا عارف اني غلطان لما حضرته لانه ساء كتيير للمرأة العربية والرجل العربي لما يخون زوجته وكونو وضعهم free بهلمسلسل والله حرام الي صار شلون قبلن على حالهن يلبسن هاد البس لانهن وعدم المأخذه مو متربينوكانهم ولا بعرفو شي عن الاسلام

  4. يوسف ميلانو 04/06/2011 21:51 -

    المسلسل جميل ويكفي وجوود الفنانة صفاء سلطان

  5. يوسف ميلانو 04/06/2011 21:49 -

    احلى شي بالمسلسل الفنانة الجميلة صفاء سلطان

  6. يوسف ميلانو 04/06/2011 21:42 -

    اجمل شي بالمسلسل صفاء سلطان والمسلسل حلووو في نوع من الفكاها والجد

  7. مسلسل لا يمط بصلة للواقع .. ومحاولة لتقليد المسلسلات التركية .. ويتنافى كثيرا عن العادات والتقاليد الشرقية ويضعها فى قالب غربى بحت .. المسلسل هو مجرد تكلفة وجولة ترفيهية وسياحية فى دبى ودمت
    يا خسارة على الفن العربى

  8. يمكن المسلسل فيه وقائع ولكن برأيي انه من جد عديم الأخلاق الدينيه الاسلاميه ولا وحده من الممثلات الجميلات ( على قولتكم ) جايه محتشمه الجميع متفصخ ولا كأنهم عربيات مسلمات تتوقعون ايش نظرة الغرب لنا ؟؟!

    اكيد احتقار شديد لنا لأننا نحن من ندعو للاسلام في بلادهم ونتعرض نحن النساء العربيات للمشاكل من أجل حجابنا كيف لهم ان يحترموا ولو قليلا من عاداتنا .. هذا سبب قوي جدا في ضعفنا نحن العرب وما ضعفت دولتنا الا بعد ضعف الوازع الديني وزاد الفساد اتقوا الله يا من عرضتم هذه الدراما ….
    استغفر الله العظيم .

  9. مواطن عربي 20/03/2011 03:52 -

    اول مره في حياتي اخجل ان اقول باني عربي مسلم من هذا المسلسل الذي لا يمت للعروبه او العادات والتقاليد العربيه باي صله او قرب.
    انا مغترب  واعيش في اوروبا منذ اكثر من عشرين عاما  ولم اتوقع او حتي للحضه بان العرب وصلو الي هذا المستوي من السقوط الي الهاويه.
    حسب معلوماتي الدينيه المتواضعه ان كانت اسلاميه او مسيحيه  لم اجد اي تعليق ديني او خلقي في هذا المسلسل.
    ولا اعلم هل اردتم ان تصل عائلاتنا العربيه الي هذا المستوي من الانهيار الخلقي.
    او اردتم ان تحلموا بسقوط العائلات والبنات والشباب في ادني مستويات الانحراف الخلقي والديني .
    لااقول الا حسبي الله بكل قرش دفع لهاذا المسلسل  .

  10. هاله فتحي 15/03/2011 06:58 -

    اولا الممثلات جميلات ودبي تحفه فعلا- ولكن في مط وتطويل وملل في الحلقات والمشاهد والاحداث ومبالغه في التصرفات والملابس – وهاله معجبنيش فيها اسأتها بالتصرف لزوجها واولادها سيدات كتير بيخونهم ازواجهم لكن بيتريسوا في التصرف حفاظا علي اولادهم

  11. ابو الليل 06/03/2011 21:13 -

    المسلسل جميل لانه اختار فنانات عربيات متمكنات بالاداء والجمال وقصة مسلسل خياليه بعض الشيء لكنها امتعتنا

  12. درر البحار 26/02/2011 13:59 -

    المسلسل غير الواقع تماما بس الممثلات جميلات

  13. المادموزيل s 26/02/2011 13:36 -

    بصراحة المسلسل كلش عجبني لانه يتحدث عن الواقع في المجتمع بس المفروض على هالة ان تتركة لخالد لانه هي ما محتاجة له و شكرا

  14. احلي شي ف المسلسل هو التجمع العربي ومناقشة القضايا بكل صراحة ومحاولة معالجتها خاصة الخيانة الزوب-رجال/

  15. salammoi samar marco guelmimاحلي شي ف المسلسل هو التجمع العربي ومناقشة القضايا بكل صراحة ومحاولة معالجتها خاصة الخيانة الزوجية

  16. رهام الباشا 08/02/2011 18:55 -

    احلي شي ف المسلسل هو التجمع العربي ومناقشة القضايا بكل صراحة ومحاولة معالجتها خاصة الخيانة الزوجية

أضف تعليقاً