مسلسل ولاد الايه

مسلسل ولاد الايه

مسلسل ولاد الايه

مصريات

أيمن الغزالي:
بدأت القناة الثانية وقناة نايل كوميدي مسلسل ولاد الايه وفكرة مسلسل ولاد الايه عبارة عن كارتون بنظام البعد الثالث بالجرافيك من تأليف محمد هلال البيالى ومحمد عسكر واخراج جون بهاء وبطولة لاعبي منتخب مصر لكرة القدم والذين لأول مرة يتم تناولهم دراميا في التليفزيون.

يقول المخرج جون بهاء مسلسل ولاد الايه  أول تجربة اخراجية الى وتدور أحداث مسلسل ولاد الايه حول الكواليس التي يتعرض لها لاعبو المنتخب والجهاز الفني التي لا يعرف عنها الجمهور شيئا في اطار كوميدي اجتماعي وتم التعاقد مع الجهاز الفني وعدد من اللاعبين للظهور بشخصياتهم الحقيقية بالكارتون بحيث يمنع التعاقد معهم القيام بعمل مشابه لـ مسلسل ولاد الايه.

سيتابع الجميع اثناء مشاهدة مسلسل ولاد الايه كل من الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وحسن شحاتة المدير الفني وشوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي وسمير عدالى المدير الاداري وأيضا نجوم المنتخب القومي من اللاعبين.
كما سيظهر  بـ مسلسل ولاد الايه من الاعلاميين مدحت شلبي وأحمد شوبير وكريم حسن شحاتة وحازم امام وخالد الغندور.
قال جون بهاء: مدة حلقة مسلسل ولاد الايه عشر دقائق وستضم الحلقة في نهايتها أغنية عن الأحداث التي دارت بها وسيقوم بأداء الأصوات الفنان أحمد ماهر وسامي مغاوري ورجاء حسين وعايدة فهمي وبدرية طلبة وسيؤدون من خلال شخصيات ابتكارية ستنال اعجاب المشاهدين الذين سيحرصون على مشاهدتها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مسلسل ولاد الايه نجوم منتخب مصر و حسن شحاتة ..كواليس حياتهم على التليفزيون

4 comments
  1. naakaado 30/09/2010 18:06 -

    نفسي اعرف اللي بيغني ده عمرو زكي بتاع الكوره ياريت تبعتولي الرد

  2. سوسو 17/08/2010 01:28 -

    بيجى الساعة 12.5 على النيل كوميدى

  3. كيف احمله يا شباب ممكن حد يرد عليه

  4. بجد جميل قوى بس بييجى الساعه كام

أضف تعليقاً