مشاهدة برنامج مصر النهاردة بث مباشر

مشاهدة برنامج مصر النهاردة بث مباشر

مشاهدة برنامج مصر النهاردة مباشر

مشاهدة برنامج مصر النهاردة

بث مباشر برنامج مصر النهاردة

مصريات

رغم الحديث على عدم الاختلاف بعد مشاهدة برنامج مصر النهاردة الحلقة الاولى عن البرنامج الذي سبقه وهو البيت بيتك لكن اختلاف المنتج وكذلك اتاحة مزيدة من الحريات للبرنامج هو الملاحظة التي ابداها كل من تابع مشاهدة برنامج مصر النهاردة مباشر .

سوف يتم نقل بث مباشر مباراة مصر النهاردة من خلال تلك الصفحة التي يتم من خلالها مشاهدة برنامج مصر النهاردة بث مباشر وعلى الانترنت بشكل يومي .

مواعيد البرنامج من السبت الى الخميس الساعة العاشرة وهو اقوى برامج التوك شو الذي ينتجها التليفزيون المصري

من هنا



اخبار ومواضيع ذات صلة:

مشاهدة برنامج مصر النهاردة مباشر وعلى الانترنت من الموقع الرسمي

295 comments
  1. عبدالرحيم عواجة 21/04/2011 23:32 -

    السلام عليكم 
    تحية طيبة لأسرة البرنامج وبعد
    ضيوفكم الكرام شعراء مصر هم نبض الشعب وأنا محب جدا للشعر الصادق الذى يعبر عن هموم الناس فى كافة القضايا فأرجو إعطاء الفرصة لكل المواهب الحقيقة وشكرا .

  2. محمد عبد الرحمن( هااام جداااا ) 08/04/2011 15:09 -

    الى الأستاذه ( ريهام ابراهيم ) معدة برنامج مصر النهارده يوم الخميس من المعروف عن مصر النهارده بمصدقيه الأخبار وفوجئت بأن حضرتيك تقولى خمسين طالب فقط يقطعون قصر العينى ولكن هل تعلمى وتلمى بمجريات الموضوع تماما علشان ترفضى هذا الأسلوب او تقبليه وسوف اشرح لحضرتيك الموضوع تماما حتى تكونى على درايه به
    فى أول أسبوع من شهر فبراير تحدث معانا الوزير وقال سوف أدرس الموضوع وأرد عليكم بعد ثلاث أسابيع والمشكله
    أحنا طلاب ثانوى صناعى خمس سنوات تخصص ثم دخلنا كليه التعليم الصناعى أربع سنوات تخصص إجمالى دراسه التخصص تسع سنوات وفى الآخر نطلع نشتغل بره فى التوكيلات والشركات كفنين بالدبلوم للأننا غير تابع لأى نقابه ولا نقابة معلمين ولا نقابه مهنديسن ولا تكنلوجيين بندرس 85% من مواد الهندسة و15% مواد تربوى أول مطلب لينا
    1 _ يكون لنا سنه تكمليه حتى نكون مهندسين بشرط تكون مصاريفها رمزيه زى الحكومه
    2_ يكون لينا نقابه معترف بيها
    3_ تغير أسم الكليه الى علوم تكنولوجيه
    وقام وزير التعليم المحترم الفاضل الذى ليس فى قلبه رحمة
    علشان تكونوا مهندسين ثلاث سنوات ونصف تكمله كل سنه بثمانى الاف جنيها
    علشان تكون تكنولوجى أو مدرس بسنه تكميليه قيمتها ثمانى الاف جنيها
    أمال أحنا بندرس ايه قال باللفظ انتو غير معترف بيكوا وكليتكوا اتلغيت ومش معتمده ولا عام ولاخاص أزاى اربع كليات تعليم صناعى لأربع جاميعات حكوميه كبيره مش معترف بيهم جامعة ( حلوان وبنى سويف والسويس و سوهاج )
    جائو الطلبه وسمعوا هذا الكلام قرروا الاعتصام امام وزاره التعليم يوم 3/29 ولم يعبر أحد فينا الوزير بعت ناس من المكتب تقول انتو كلاب مش ليكوا أى مطالب تتحقق
    10 أيام لم يعبر ولا يهتم بينا وأحنا بنتظاهر أمس أشرنا سوف يكون يوم الغضب يوم الخميس ولم يهتم أيضا أمر الوزير ناس من الوزاره بقذفنا بمياة نار مخففه وقمامه ومياه غير نظيفه بما أستفذ الطلاب بما أدى الى اندفاعهم اتجاه الوزاره والجيش والطلبه مصورين كل هذه الأشياء وقام الجيش بالدخول للقبض على هولاء الاشخاص اللى فى الوزاره ( ارجوا أن تنزلى الى ميدان الحادث واعرف بالتفصيل ماذا يتم ) حتى يكتمل مصدقية الربنامج

  3. احمد عدلي 29/03/2011 23:54 -

    أولا مبروك على الآداء الجيد والحلقة الممتعة وأقول لكم تشجعوا ، فأدائكم لا يقل مستوى عن سابقيكم بل أفضل بكثير نريد منكم مزيد من الثقة بالنفس انتم أفضل فى الآداء والقبول من خيري وتامر وفقكم الله وأسرة التليفزيون المصري.

    وتعليقا على موضوع الحلقة ( ليس منا من لم يوقر كيبره ويحترم صغيره …) لكن بالنصح والأرشاد وليس بالسيطرة وعلى الصغير أن يدرك أن خبرات الكبير لها احترامها وتقديرها ففي معظم الأحوال يثبت صحتها بعد فوات الأوان.

  4. احمد عدلي 29/03/2011 22:37 -

    السلام عليكم
    مبروك لمصر النهارده الوجوه المشرقة الجديدة ونتمنى لهم التوفيق التام والنجاح افضل من السابقين … الف مبروك لهذا التغيير الموفق وجزيل الشكر والتقدير لجميع السادة المسئولين الذين حررو التليفزيون من اصحاب المنه الوهمية والفضل الوهمي الزائف وارجو من الله ان يكون ذلك بداية عهد جديد نستمتع بمشاهدة طيبة غير مستفذه والله الموفق.
    بخصوص موضوع الحلقة اليوم فانني ارى ان السبب في الخلافات في الرأي التي تؤدي الى نهاية عنيفة هو تمسك كلا طرقي الحوار برأيه وعدم افساح المجال للطرف الآخر بالتعبير وشرح وجهة نظره واعتبار كلا الطرفين أن رأيه هو الصحيح.
    في هذه الحالة اذا وجد احد طرفي الحوار أن الطرف الآخر لايريد ان يسمع أو يناقش فعليه أن يلتزم بقول الله تعالى ما معناه (وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما….) صدق الله العظيم حتى لا يتطور الأمر الى ما لا تحمد عقباه. مع الأخذ اولا بعين الأعتبار ( وأمرهم شورى بينهم. ومراجعة النفس عند فض الحوار قبل ان يتطور.

  5. احمد عدلي 27/03/2011 22:46 -

    كفاية ياتامر كلامكم عن المن الذي تمنون به على التليفزيون كفاية هذه الأسطوانة المستفذه السيئة فالتليفزيون هو صاحب الفضل عليكم جميعا ولولاه ما كنتم.

    السادة المسئولين بالتليفزيون والأعلام …نرجوكم خلصونا من هؤلاء الذين لا يكفون عن الحديث بأنهم أصحاب فضل … اليوم السيد تامر يكرر نفس الكلام المقزز والذي تكلمت به امس السيدة لميس من انهم اصحاب فضل علي التليفزيون ….نرجوكم لا نريد فضلهم ولا نريد رؤيتهم كفاية .. كفاية…الغوا هذا البرنامج مصر النهاردة … قدموا برنامج آخر للتواصل بين الشعب والمسئلين بعيدا عن هؤلاء .. نريد ناس تحترم وتدين بالولاء لمكان عملهم وقبله مصر والمصريين.

    أدعوا الشرفاء من أصحاب الأعمال والشركات وغيرهم بعدم الأعلان بهذا البرنامج أو التعامل معه وتوجيهه الى برامج أخرى بالتليفزيون المصري ..فهذا الجهاز العظيم هو منا والينا ويجب أن نساعده ونقضي على مثل هؤلاء الذين يعيشون بطولات ذائفة وينسبون لأنفسهم بالوهم أفضال هو بعيدين عنها وانتم سمعتم ما قاله خيري ولميس أمس وما قاله تامر اليوم ارجوكم مقاطعتهم لتطهير مصر وهذا الجهاز العظيم.

  6. احمد عدلي 27/03/2011 00:32 -

    السيدة لميس

    اذا كنا نحن المشاهدين لا نريدكم هل ستفرضي نفسك علينا أنت وهم لا نريدكم . الشعب يريد تغييركم هل فهمتي

  7. احمد عدلي 27/03/2011 00:17 -

    السيد خيري
    كفاياك تلميح بالنزعات الطائفية والدينية ارحمنا وارحم مصر بلاش هذا لأسلوب مهما عملت لن تكون هناك معاداه ابدا بين الطوائف مهما كانت الديانة. حتي وانت تتكلم مع فضيلة المفتي يأخي عيب كفاية بقى.

  8. احمد عدلي 26/03/2011 23:48 -

    السادة المسئولين – السيد /خيري آسف للأنفعال واقسم لكم ان هذا الرأي سمعته من كثيرين غيري ايضا بالشارع والمواصلات والعمل. كل ما نرجوه وجوه جديدة مع احترامنا الكامل للسابقين والحاليين. نفسنا نرى البرنامج بحب ودون انفعال. امامكم الآن مثل حي فضيلة مفتي مصر والبابا فهم على مبدأ واحد متعقل ومسئول. وآسف مرة اخرى على الأنفعال لحبنا الشديد لفكرة برنامجكم هذا.

  9. استاذى الفاضل خيرى رمضان 26/03/2011 23:33 -

    سمعت نداءك منذ قليل عن من عنده اى فيديوهات عن الملام فى الكنائس فقمت لكى ابعث لك هذا الفيديو ولاول مرة اهتم ان ارسال احد ويارب اكون وافقت فى هذا الفيديو ولك منى جزيل الشكر والاحترام

  10. احمد عدلي 26/03/2011 23:32 -

    السادة المسئولين

    تحية طيبة لكم جميعا. كل شيئ في مصر تغير نريد تغيير في البرنامج من الكفاءات العظيمة بالتليفزيون والذين ليس لهم وساطة او اقارب . نريد وجوه جديدة بعيدا عن الوسطة والمحسوبية في هذا البرنامج. اننا متأكدين من المواهب العظية والقديرة عندكم لماذا لايتم التغيير عندكم نريد وجوه جديدةبدلا من ان نرى وجوه بديكور جديد كفاية كفاية كفاية.

  11. احمد عدلي 26/03/2011 23:15 -

    السيد/ خيري انت ممن ركب الموجة ومع الرايجة والحقيقة اسمح لي اسلوبك مستفذ للغاية وكلما رأينا وجهك على الشاشة تذكرنا ايام الفساد السابقة غأنت رمز بارز لها . أذكرك بأن ارشيف التليفزيون لحلقاتك السابقة قبل الثورة موجودة وانت اول من كان يسفق للفاسدين ويلمعهم وكل ما قدمت في بداية الثورة وكلامك لا ينسى ابدا وحاولنا ان ننساه ونراك باليونيفورم الجديد لكن للأسف لم نتمكن فصورتك القديمةلم نتمكن من نسيانها.
    نرجو من السادة المسئولين تغيير جميع هذه الوجوه بهذا البرنامج وكفاية تمثيل لأن الآداء سيئ وغير مقنع. نرجوا المسئولين تغيير هذه الوجوهوكفاية كده ارحمونا.سمعت لك كلمه الآن ان مستقبل التليفزيون سيكون أفضل نتمنى ذلك بعد رحيلكم فرئيس الدولة السابق والذي اكن له الأحترام والتقدير رحل فلماذا انتم ؟ هل انتم اقوى منه ام ماذا يحدث.

  12. ايمان بدران 24/03/2011 23:03 -

    ارجو منك طلب بسيط جدا احنا مش محتاجين حد يتكلم بلسان بلد بلسان مصريين
    ارجو منك ان تنوه اننا لسنا محتاجين للشباب اللي بيتكلموا عن لسان شباب الثورة و بدأت تتغير عن مجراها و تاخد مجرى اخر شكله مش ظريف و بدأ يكون لهم مطالب في بعض البرامج الاخرى و يجملوا مطالبهم بأن تكون عينه و ليست مادية لذلك من فضلكم الثورة بدأت لها معنى رائع و نود ان تبقى على هذا لان فعلا الان مبقتش ثورة و خرجت من نطاقها و شكرا

  13. همت العروسى 22/03/2011 11:45 -

    المفروض ان مصر الأن تحت الحكم العسرى واى اعمال بلطجة وقتل تحاكم محاكمة عسكرية فكيف يقتل شاب فى منطقة عابدين ليلة يوم الخميس من قبل احد البلطجية ويقبض عليه ويسلم لشرطة قسم عابدين ويحبس به على ذمة القضية ولم يقدم الى الحكم العسكرى وخصوصا ان هذا البلطجى ممن يثير الذعر والخوف بين أهالى المنطقة ويجلس مع والده فى جراج خلف قسم عابدين

  14. ياريت تتفرجوا على الفيديوهات اللى على الفيس بوك عشان تعرفوا ان احنا برضوا لسه موصلناش للمرحله اللى بتقولوا عليها حرية راى شوفوا التزوير وكام نعم اتعلم عليهم من شخص واحد فقط. فين القضاه؟ ولمصلحة مين؟ وليه؟

  15. محمد عبد الفتاح 19/03/2011 22:55 -

    انا مش عارف ليه سيبينك يا خيرى انت وتامر لسة فى التليفزيون بعد الثورة وربنا يخلصنا منكم

  16. شاب مصرى 15/03/2011 23:21 -

    واضح ان لقاء وزير التربية معد من قبل البرنامج انتوا برضو مش ناويين تتغيرو فين طلبات المعلمين يا استاذ خيرى . ولا الممرضين حتى بقوا اهم مننا . معادنا على الامتحانات . يسقط احمد جمال الدين

  17. ايمان 15/03/2011 23:17 -

    انا ملحقتش اقول لوزير التربية والتعليم ان المدرس مهان وصلوا صوتنا زي ما رفعوا اجور الدكاتره المفروض يرفعوا رواتبنا و يعمل للمدرس هيبه ووضع محترم

  18. ايمان 15/03/2011 23:15 -

    ارجوك اسأل الدكتور على خوف اولياء الامور على اولادهم و ليه بيضحى بالاولاد علشان ميلغيش الترم

  19. شاب مصرى 15/03/2011 22:53 -

    ايه استاذ خيرى انت مش ناوى تتكلم عن مطالب المعلمين ولا احنا مش مصريين ومظلومين برضو .

  20. شاب مصرى 15/03/2011 22:52 -

    وزارة التربية والتعليم تحتاج لثورة اخرى حتى ينصلح حال المعلمين فى مصر . الثورة غيرت كل شئ الا حال المعلمين والتعليم . ايعقل ان يكون صانع نهضة الامة مرتبه 350 جنيه . حسبنا الله ونعم الوكيل

  21. ندائى الى وزير التعليم 15/03/2011 08:49 -

    من فضلكوا الاهتمام ولادنا مشتتين بين الى اتلغى والى المدرسين بيفرضوه عليهم بناتى فى مدرسه الهرم الاعداديه بنات

  22. ندائى الى وزير التعليم 15/03/2011 08:48 -

    المناهج الى حضرته لغاها لسه بنذاكرها لان المدرسين بيقولوا مجتش ورقه بده ارجو الاهتمام

  23. احمد 10/03/2011 21:09 -

    يا جماعة انا امين شرطة بعمل بمحكمة بنها وحصل ان فى ناس اتهجمت على المحكمة يوم الاربعاء 9/3/2011 وكانو عاوزين يخرجو المساجين الخاصين بهم من سيارة الترحيل فعلا وتم التصدى لهم وتم منعهم من فتح السيارة وكانو عاوزين يحرقو المحكمة فعلا ولكن معرفوش لان احنا صديناهم ولكن بليل فوجئنا بقناة الجزيرة فى الشريط الاعلامى بتقول حرق محكمة بنها وادارة الترحيلات احنا بلسان كل فرد شرطة فى المحكمة سواء حرس مستشارين او حراسة او ماموريات لن نسمح بقتحام هذا المكان لان احنا فى اعتبارنا ان المحكمة دى ذى بيتك وهى مقر عملنا لو حد دخلها يبقى نموت افضل الى محدش عرف يدخلها اثناء الاحداث يدخلها دلوقتى فانا بنصح كل من يقراء هذة الرسالة انة ميخدش كلام الاعلام صقة لانهم استغلو الفرصة لعمل تفجرات اعلانية ورفع مرتبتهم

  24. محمد عبد الفتاح 06/03/2011 01:30 -

    ظهور طريقة جديدة لاغتصاب الفتيات تحدث هذه الأيام

    وهى بعد انتهاء الفتاه من عملها و أثناء اتجاهها لمنزلها رأت طفل صغير يبكى
    فشعرت بالشفقة تجاه الطفل فذهبت لتسأله عما يبكيه,فاخبرها الطفل انه تائه و يريد الرجوع الى منزله و أعطاها ورقة مكتوب عليها العنوان .
    ذهبت الفتاة بكل طيبة و دون أن تشك في شئ مع الطفل لكى توصله الى منزله عندما وصلوا لمنزل الطفل ! …. دقت الفتاة جرس الباب
    فصعقتها الكهرباء حيث كان الجرس مكهربا و أغمى عليها

    عندما استيقظت فى اليوم التالى وجدت نفسها فى منزل خال عارية من ملابسها و لم تستطع حتى رؤية وجه الجانى.
    ذلك هو السبب فى ارتكاب الجرائم فى الايام الحالية مع الاشخاص الطيبين
    فى المرة القادمة اذا حدث هذا الموقف فلا تذهب مع اى شخص الى اى مكانو من الافضل ان تذهب به الى قسم الشرطة

    من فضلكم ارسلوا هذا الايميل الى كل الفتيات اللاتى تعرفوهم و ايضا حذروا امهاتكم و أخواتكم و زوجاتكم
    جزاكم الله خيرا
    حاول نقل الرسالة لجهات الاتصال لديك قد تنقذ فتاة بهذا التنبيه
    منقول للاهمية

  25. محمد عبد الفتاح 05/03/2011 23:50 -

    #
    Loading…
    #
    Mohamed Abd Elftah انا بناشد الاعلام والصحافة والبرامج و اف ام كلنا لازم نبقه صووووت واحـــد لازم الشرطة ترجع اقوه من الاول ونتعاون معهم يد وحده ونمنع البلضجه والسرقه اللى بنتعرض ليهااا كل يوم لازم لازم لازم حرام اللى بيحصلنا ده حرام من نهب وسرقه واغتصاب وخووووف حرام يــا شباب الثورة يا مصرين يا 85 مــلـيــون اللى بيحصلنا ده يله نشارك بعض ونحافظ على اختى واختك وخوك وامك وابوك يله يــــاشـــبــاب نحط ايدينا على ايد بعض ونرجع الشرطة اكتر من الاول علشان تحميك وتحمينى وتحمينا كلنا يارب يارب يارب الامان يرجع لبلدنا مصر

  26. محمد عبد الفتاح 05/03/2011 23:40 -

    انا بناشد الاعلام والصحافة والبرامج و اف ام كلنا لازم نبقه صووووت واحـــد لازم الشرطة ترجع اقوه من الاول ونتعاون معهم يد وحده ونمنع البلضجه والسرقه اللى بنتعرض ليهااا كل يوم لازم لازم لازم حرام اللى بيحصلنا ده حرام من نهب وسرقه واغتصاب وخووووف حرام يــا شباب الثورة يا مصرين يا 85 مــلـيــون اللى بيحصلنا ده يله نشارك بعض ونحافظ على اختى واختك وخوك وامك وابوك يله يــــاشـــبــاب نحط ايدينا على ايد بعض ونرجع الشرطة اكتر من الاول علشان تحميك وتحمينى وتحمينا كلنا يارب يارب يارب الامان يرجع لبلدنا مصر

  27. محمد عبد الفتاح 05/03/2011 23:38 -

    لازم نحط ايدينا على ايد بعض ونرجع الشرطة ونتعاون معهم يد وحده علشان نقضى على البلضجه اللى بنتعرض يبها كل يوم فى الشارع اختى اختك امك ابوك اخوووك بيتعرضوو بسرقه فى الشارع صباح ومسأء يله نرجع الامان زى الاول يله يا شباب بله يا مصرين اللى بتخفووو على البلد وعلى اهلكووو من التعرض للبلضجه ……

  28. ماجده عيسى 04/03/2011 08:09 -

    اذا سالت فاسال الله و اذا استعنت فاستعن بالله و ردد دائما قوله تعالى حسبنا الله و نعم الوكيل لان الفرج من الله وحده لا شريك له سبحانه.

  29. نوره ابراهيم 02/03/2011 10:29 -

    قلبى عليكى يابلدى الحبيبه انفطر……… اتاريكى كنتى راقده وعليله كنتى اسيره فى حكم ناس قلوبها حجر ….. هدموا مصالحك وحتى قمحك طافوا ربوعك يمصّوا دمك لاحد فيهم عتق مواردك ولا حتى أرضك والإسم بشر … قلبى عليكى يابلدى الحبيبه انفطر…..عاشوا حياتهم ايدهم فى جيبك وظلموا شعبك ونهبوا خيرك .. هدروا كرامتك ونهشوا لحمك .. غشّوا ثمارك حرقوا غيطانك والكل غدر .. قلبى عليكى يابلدى الحبيبه انفطر.. وقال ايه وزاره وبرلمان وهيئه كدبه وهيلمان .. الكل يسرق والكل ينهب من غير لاذمه ولا ديانه ولا حتى شرف .. قلبى عليكى يابلدى الحبيبه انفطر.

  30. محمد 01/03/2011 13:39 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه نحط علم سيادتكم بان لنا قطعة ارض بقريه كفر الجباليه تبع شونى مركز طنطا غربية ومساحتها تسعة افدنة ونصف وهى ملكنا ومعنا كافة الاوراق الرسميه التى تثبت ملكيتنا للارض و معنا عقدها المسجل الذى يثبت ملكيتنا للارض ومسجله بالشهر العقارى حيث يوجود فيها بعض المستأجرين فهم يعتبرون انها ارضهم وليس لنا الحق فى طلب الايجار او بيعها لآى مخلوق فاتجهنا للجهات الرسمية لحصولنا على على حقنا ولكن بدون فائدةواستمر الوضع اربع سنوات وهذه السنه الخامسة لجأنا لكافة الجهات الحكومية من محاضر وخلافة ضدهم ولكن الوضع ينعكس علينا ونحن اصحاب الحق وعلى الرغم بأننا ندفع مخالفات الارض والضرائب الخاصة بها وهم يستفيدون منها كأنها ملكهم وان ذهبنا لهم يتعرضون لنا بالسب والضرب والتهديد وحررنا اكثر من محضر فى الشرطة ولكن لايفعلون معهم اى اجراء ضدهم ولجأنا للقضاء وبدون فائدة الايام تمر والسنوات والارض فى حيازة المغتصبين بل تسمى بلضجة وبدون اى حق حيث انهم ليس لديهم اى مستند رسمى يدل على وجودهم بالارض سوى كونهم كانو مستأجرين فهل هذا يعطيهم الحق للتطاول علينا واننا لن نأخذ حقنا مع العلم بأننا استنفذنا كل أموالنا وبدون فائدة فأين الحق ومن يرده الينا ونحن لا حول لنا ولا قوة فنحن نأمل من الله تعالى بأن يرد الينا حقنا وأعلم سيادتكم بأنهم امتنعوا عن الدفع منذ اربع سنوان يحصدون ويزرعون ويستثمرون منها ويعيشون حياتهم الطبيعية كونهم ملاك عليها وأصحابها محرومون على الرغم هم فى أشد وأمس الحاجة للجنيه منها أرجوا من الله ان يرد الحق أهله ونحن نأمل من جيشنا المبنى على الحق بأن ينصرنا وأن ترجع حقوقنا على ايديكم لكم بينات عن الارض والمستأجرين الارض باسم عبد الفتاح السيد السيد ابو الحسن وهى بقرية كفر الجباليه زمام شونى مركز طنطا وهى تسعة افدنه ونصف مقسمة بعقدين منفصلين ومسجلين والمستأجرين الحسينى منصور الجروانى ورثة عبد السلام المرشدى عنهم سعاد يونس نوفل محمد الزناتى الجبالى صبحى عدلان الجبالى ورثة الغريب الجروانى عنهم احمد الجروانى وعبد الغفار منصورة وورثة الدسوقى منصورة عنهم محمود والشهير بفراج وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام والتقدير مع خاص تمنياتنا لمصرنا الحبيبه ولجيشنا العظيم بالرؤقى والتقدم ورثة عبد الفتاح السيد ابو الحسن ت 040330773 م 0174108989

  31. الى محمود سعد انت اخر ن يتحدث عن الثوره انت شخصيه منافقه كنت تعمل فى التليفزيون الحكومى و تتقاضى 9 مليون اظن ده علشان خاطر سواد عيونك كفايه حرام عليك الناس الى انت بتضحك عليها انت دائما بتمجد نفسك على ايه مش عارف وبتحاول تقول انك قائد للثوره كفايه واذا كان فى هذ الوطن شرفاء فانت لست منهم وادعوا الى التحقيق فيما لديك من اموال وياريت ما نشوفك تانى على اى شاشه كفايههههههههه حرام عليك انت ما فيش عندك ضمير هتروحوا من ربنا فين يا ظالمه انت عملت كل ده علشان الفلوس مش اللى انت بتقول عليه وكل الكذب اللى انت بتقوله عايز تكون بطل فى كل الماقف هما نزلو الفلوس لمليون ونص تقول انا همشي مش تعمل بطل وانت منافق

  32. محمد 24/02/2011 23:11 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    . المأذونين الشرعين يطلبون من البرنامج مخاطبة المجلس الاعلى ووزير العدل بالموافقه على انشاء نقابة خاصة بالماذونين الشرعيين لانهم على الرغم من انهم يقومون بدور هام لكنهم ليس لهم مرتبات ولا معاش ولاتأمين حكومى , الا عن طريق الجمعية الاهلية وصندوق المأذونين الشرعين ( صندوق اهلى ليس له رقابه يوجد به مائة وسبعون مليون جنية من عام 2000م ) لايستحق منه المأذون الا الف جنية عند الوفاه, لذا ايمانا منا نحن المآذيين الرعيين بمحافظة قنا بالدور الذى يقوم به المجلس الاعلى الان ورغبة منا فى عدم تعطيل سير العمل وبما يتماشى مع طبيعتنا كجهه دينية وشرعية لايلق بها الاضطراب او الاعتصام فى هذا الوقت الحرج عملنا ان نطالب( بما سبق من انشاء نقابه) عن طريق برنامجكم المحترم . والسلام عليكم ورحمة الله

  33. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن أعرف الاستاذ تامر أمين مش بيجى ليه الا يوم واحد؟

  34. ايمن جمال 22/02/2011 23:18 -

    تحياتى السيد وزير الداخلية هو معين من قبل زوجة الرئيس السابق حسنى مبارك ولن يقول الحقيقة ان السيد حبيب العادلى هو السبب والرئيس السابق لان ولاء وزير الداخلية ارئيس السابق ولابد من تغير وزيرالداخلية واناشد المجلس الاعلى للقوات المسلحة بتغير

  35. جينا 22/02/2011 14:14 -

    انا مدرسة ايطالى بعقد لسد العجز ونشروا امس على موقع اكاديمية المعلم انه سيفتح باب التسجيل فى الكادر والتعيين فذهبت الى الاكاديمية ووجدت الكذبة الكبيرة وهى انه لا يوجد شىء من ذلك وحبيت ان بلغكم ان غدا كل المعلمين بعقود سيقفون امام وزارة التربية والتعليم لطلب التعيين بدون شروط ولا دبلومة التربوى ولا icdl فكيف اكون مدرسة ايطالى ثانوية عامة ومرتبى 283 جنيه والعقد ينتهى 31/5 وبعد ذلك ليس لى الحق فى اى شىء ارجوكم ساعدونا فنحن نستحق المساعدة

  36. معتز شكرى محمد 20/02/2011 22:25 -

    الى الاستاذ / محمود سعد

    أنقذو أولاد مصر فى مدينة سبها الليبيه
    استغاثه عاجله الى الضمير المصرى داخل كل انسان مصرى. نداء الى من يستطيع انقاذ المصريين العاملين فى ليبيا من المذابح الدائره هناك والتى تتطور بسرعة رهيبه لتصل الى جميع أرجاء ليبيا نرجوكم ارسلوا طائرات مصريه أو حتى عسكريه لاجلاء وانقاذ المصريين من هناك وخصوصا من مدينة سبها جنوب ليبيا فالمصريين محاصرون هناك ومهددون طول الوقت وخصوصا بعد أن أشاعت السلطات الليبيه أن المصريين يشاركون فى شبكه لزعزعة استقرار ليبيا وبعد أن ذكرت وكالة جانا الليبية للأنباء أن السلطات الليبية اعتقلت شبكة من المواطنين العرب الذين يسعون لزعزعة استقرار البلاد ونقلت عن السلطات الليبية قولها إن الشبكة ضمت عشرات المواطنين العرب الذين كانوا يشعلون الاحتجاجات ضد نظام الحكم في البلاد. وقالت انه تم اعتقال أفراد الشبكة في عدة مدن ليبية وقد جرى تدريبهم على كيفية إلحاق الضرر والأذى باستقرار ليبيا وبسلامة شعبها ووحدتها الوطنية.كما قالت أن مصادر على صلة بالتحقيق بموضوع الشبكة أكدت أن مجموعة المعتقلين تضم تونسيين ومصريين وسودانيين وفلسطينيين وسوريين وأتراك.
     وأوكد لكم أن كثير من الليبيين صدقوا هذه البيانات الكاذبه ولكم أن تتخيلوا كمية العداء والكره الان من الليبيين المناصرين للقذافى  للمصريين وهو مايسبب مشكلة خطيره جدا تهدد حياة المصريين فى مدينة سبها على وجه الخصوص حيث أن منطقة سبها هى مسقط رأس معمر القذافى وهى معقل عائلات وقبائل القذافيه المناصرين للقذافى وهى منطقه مليئه بالمرتزقه الأفارقه نظرا لأن منطقة سبها تقع فى جنوب ليبيا وهى منطقة قريبه جدا لتشاد والنيجر ونيجيريا ويتم تجميع المرتزقه بها لنقلهم عبر مطار سبها الى شرق وشمال ليبيا للدفاع عن القذافى مما أدى الى غلق مطار سبها أمام الرحلات المدنيه لاستخدامه من قبل قبائل القذافيه لأغراض عسكريه للدفاع عن حكم ابنهم القذافى للحميه القبليه وقد انعدم الأمن والأمان نهائيا فى المناطق الجنوبيه وأصبح أبناؤنا المصريين منعزليين تماما عن العالم الخارجى ومحاصرون فى سبها ومهددون بالاعتداء والسلب والقتل من قبل الليبيين المتعصبون والمرتزقه الأفارقه فكيف ننقذ أولادنا واخواتنا من الموت أرجوكم أنقذونا قبل أن تقع هذه الكارثه علما بأن مدينة سبها بمفردها بها أكثر من 4000 مصرى يعملون هناك فانقذوهم من المذبحه التى ستحدث هناك.       
    ان كل الدول المتحضره قامت بارسال طائرات خاصه لاجلاء رعاياها من ليبيا نظرا لخطورة الموقف هناك وغياب الأمن والأمان نتيجة الحرب الدمويه المستمره فى الشوارع بين المتظاهرين والمرتزقه الأفارقه بمساعدة السلطات الليبيه. ان مصر ليست أقل تحضرا من هذه الدول وان مصر دائما تحافظ على أولادها وعلى كرامتهم وأرواحهم  فنرجوا أن تغيثوا أولادنا فى ليبيا فأنتم الذين تستطيعون ايصال أصوات استغاثتنا الى المسؤلين فى وزارة الخارجيه المصريه وكذلك وزارة الدفاع ورئيس الوزراء لأنهم الذين يستطيعون القيام بالاتصال والتنسيق مع السلطات الليبيه لتأمين اجلاء الرعايا والعاملين المصريين من ليبيا بأقصى سرعه ممكنه قبل فوات الأوان.
    نحن أردنا أن نتبع الطرق الحضاريه فى التعبير والطلب وايصال مطالبنا واستغاثاتنا اليكم بالطرق السلميه والمتحضره بدلا من التجمهر والتظاهر أمام وزارة الخارجيه ورئاسة الوزراء مما قد يتسبب فى تعطيل الشوارع  والدوله وارباك العمل بالحكومه وهذا مالاتمناه ولانريد ان نظطر له اذا لم يتم الاستماع الى استغاثتنا العاجله والمشروعه املين فى سرعة الاستجابه فليس لنا الا الله وحكومتنا المصريه لانقاذ أرواح أولاد مصر فى ليبيا.
    اننا أباء وأمهات مصريين يريدون انقاذ أولادهم وأولادكم وأولاد مصر بعد أن استغاثوا بنا وببلدهم بعد أن تقطعت بهم السبل وأصبح ليس لديهم أمل الا فى الله وفينا.                      

  37. هبة قدرى 19/02/2011 22:23 -

                          كنت ومازلت من الناس الكتير قوى المهمومين بالبلد دى واشتغلت فى العمل التطوعى من عشر سنوات وعندى افكار كتير  منها ان يكون للجمعيات الاهلية دور فى مراقبة الخدمات والنظم فى الدولة مثلا  الجمعيات فى كل منطقة سكنية ينتخب منهم مجموعة وتكون من الشباب ويكون لها صلاحيات فى مراقبة المدارس  والاسعار  للسلع الغ\ائية  المستشفيات الحكومية وما يحدث فيهالو فيها اى خلل وعندها اتصال مباشر رالهيئات المختصة بكل مجال للابلاغ عن اى تقصير وك\لك اتصال مباشر باعضاء مجلس الشعب للمنطقة ويكون اتصال مباشر  بينا وبينهم عشان نقدر نعرفكم المشاكل الاساسية لكل منطقة واحتياجتهم  وحلولها

  38. elbader33 18/02/2011 22:40 -

    الاستاذ/ محمود سعد

    مساء الحرية وعاشت مصر حرة

    >>انا مواطن بسيط حامل مؤهل متوسط ( دبلوم زراعه عام 1984) ولم التحق باى وظيفة حكومية او خاصة غير اننى كافحت واجتهدت وبعت كل ما يمكن بيعه واستدانة من الغير ويعلم الله كم كابدت من الام الفقر والصبر حتى وفقنى المولى عز وجل الى شراء قطعة ارض زراعية مساحة 80فدان بارض الجبل – الوادى الجديد مركز الفتح محافظة اسيوط منطقة رجال الاعمال طريق البحر الاحمر اسيوط وبذلت قصارى جهدى للانفاق عليها واستصلاحها وتمهيدها ومددت لها شبكة رى على احدث طراز وماكينة تجاوز ثمنها ربع مليون جنيه ومولدات لزوم التشغيل والانارة وحوطتها من الخارج بسور ومن الداخل باشجار المانجو والليمون والزيتون وشرعت فى جنى ثمار الشقاء والعذاب ولكن كان للفاسدين تدبيرهم ومكروا مكر الافعى ففى ظلمة ليلة 11،/2/2011 الساعة الثالثة فجرا بتخطيط وتدبير من اقطاب الحزب الوطنى بقرية درنكه عضو لجنة السياسات بالنظام البائد محمد
    عبد المحسن احمد صالح وابن عمه احمد البل على و استغلال هوى وطيش عرابى محمد محمد عرابى ، زغلول محمد محمد عرابى ، سعد زغلول محمد محمد عرابى وباستخدام السلاح الالى مجهول المصدر والغير المرخص فقاموا على اتفاق بينهم بالتعدى على غفراء المزرعة وارهبوهم واروعوهم مما دفعهم الخوف على حياتهم الى الفرار تاركين المزرعة بما فيها من معدات والات وما عليها الى ايديهم الآ ثمه واسرعت الى قسم الشرطة لانقاذ ممتلكاتى او القبض عليهم ورد ارضى المغتصبه لم اجد حماسا لديهم او اهتمام يرقى لمستوى الجريمة وكل ما تمكنت منه بعد الصراخ والتضرع وبعد ايام من وقوفى امام قسم مركز الفتح باسيوط مكنونى من عمل محضر قيد لديهم برقم 18 ح فى تاريخ 16/2/2011 ورغم اننى طالبت باجراء عاجل وفورى خشية من هلاك الاشجار وموتها لعدم سقيها والانتقال للمعاينه على الطبيعة واقتياد الغاصبين الذين يرتعون بارضى دون خوف من القانون او القائمين بتنفيذه وللاسف اجابنى مسئول امنى همسا بان التعليمات تقتضى عدم الاحتكاك او التعامل او تنفيذ الاوامر لحين نهاية المظاهرات واستعادة الدولة لهيبتها المفقوده ولم استسلم مثلت امام وكيل النائب العام بنيابة الفتح وحبوت على قدمى متشفعا انقاذ حياة الزرع والاشجار واصدار قرار فورى حاسم قبل فوات الاوان وللاسف كان قراره مخيبا لكل الامال ولم يشعر بخطورة الموقف وعظم الجرم ثمة حياة للاشجار تطلب النجاه وعلى ما يبدو انه لايعى مفردات لغتى وقيمة حياة الزرع عند فلاح مثلى وقرر اجراء تحريات ومازال التحقيق مفتوحا الى ان يصدر قرار بتنفيذ القانون ولا اظن انه قريب سوف يستمر فلول النظام السابق متمكنين من ارضنا وعرضنا ولانملك الا الشكوى لله ان يعيد العدل فى الارض ومن ثم اناشد النائب العام بما عهدناه فيه من الحسم ولا يخشى الا الله والمشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى بصفته القائد للسفينه فى الوقت الحالى بعد التنحى00 ان يتاخذوا قرار فورى وعاجل فى هذه الشكوى ومستعد للذهاب الى اى جهة وعندى لفيف من الشهود الذين طالت بعضهم الطلقات الحية وعندى مستنداتى … هذا بلاغ عاجل لكل ذى قلب ينبض وعقل يعى انقاذوا حياة الزرع كما انقذتم البلاد حاربوا معى الفاسدين وانضموا الى صوتى ياشرفاء الامة الحرة تبنوا هذه القضيه
    .. وانا اسمى صباح محمد عرابى من اهالى درنكه مركز اسيوط وهاتفى رقمه 0104555968,

  39. الاستاذ محمود سعد 17/02/2011 15:43 -

    محمود سعد يركب الثوره للوصول للثروه
    انت تتاجر بالاستقرار الوطن
    ارجو من القائمين على البرنامج ايقافه حتى لا يتسبب فى ان يفقض البرنامج  جمهوره

  40. الاستاذ محمود سعد 17/02/2011 15:39 -

    انا راى ان السيد محمود سعد بيركب الثوره لتحقيق الثروه
    ويجب على البرنامج عزله فورا
    هو مخرب

  41. ahmed mahmoud aitta 15/02/2011 23:52 -

    سلام عليكم
    بعد التحيه انا برحب جدا بالبرنامج وبضم صوتى لصوتك
    انا شاركت فى حركه 25 يناير ولم يوافقنى الحظ فى الصمود حتى النهايه لانى اصيبت فى معركه الجمل والحصان والحمار ايللى بعتهم .. الحمد لله كانت اصابه ضئيله كدمه فى القدم
    انا مع كامل احترامى للاراء معترض على فكرة التكريم لانها اصبحت ثورة فاسد يبقى ليه التكريم
    هو بيعانى من المرض لايام قليله فى ملايين بيعانوا من الظلم والفساد والفقر والبطاله واخير المرض طيله 30 عـــام طيله فترة حكمه
    ارجو من سيادتكم التنحى عن هذة الفكرة لانها من الممكن ان تحدث مواجهات بين قله قليله مكرمين له والكثرة الكادحه من الشعب ..
    اترك التاريخ للتاريخ وكما فال الشاعر
    ستبدى لك الايام ماكنت جاهلااا ويأتيك بالاخبار مالم تكن تعلم
    وشكرااا

  42. fofo Ahmed 15/02/2011 18:34 -

    الحلقة التي إستضاف فيها الأستاذ محمود سعد الدكتور أحمد زويل كانت كأنها دعاية إنتخابية للدكتور زويل ، الدكتور زويل عالم جليل كلنا نفخر به وممكن أن يخدم مصر بعيدا عن السلطة وبدون أي مقابل إذا كان بيحب مصر و لكن لا نريد أن يحكم مصر شخص عاش في أمريكا ومستشار للعلوم والتكنولوجيا بالبيت الأبيض فهل ستتخلي عنه امريكا بهذه السهوله أم ستسخدمه لتحقيق أجندتها بعد أن إحترق كارت الدكتور البردعي

  43. حازم عبد المنعم 05/02/2011 04:24 -

    اريد ان تكون تصل رسالتى الى كل المصرين

    نشكر شباب الترير على ما قدموه ولكن لابد من بقاء الريس محمد حسنى مبارك حتى نهايه فتره رئاسته فهو جاد فعلا فى احداث تغيرات حقيقيه فى الدستور المصرى و ان يترك مصر فى امان كما كانت وان يتركها بلد ودوله مؤسسات وتخضع لدستور وليس لامزجه شخصيه فليس البردعى ولا الاحزاب او ميدان التحرير ولاخوان المسلمين فقط اوصياء على هذا الشعب 83 مليون فهناك ملايين المصريين لم يعرف احد رايهم فى الامر وهل سيبقوا فئه مهمشه فى كل الانظمه فلابد الاحتكام للدستور المصرى فهو المرجعيه وليس الاشخاص وميولهم الشخصيه وهل قال الفلاح المصرى والطيب والمهندس والجاهل الذى لايعرف البردعى وغيره رايه ام هم اوصياء عليهم فان كان هناك 2مليون متظاهر فهناك ملاين يريدون التغير بدون تظاهر والحكم للشرعيه والا ستبقى غابه يحكم فيها القوى الضعيف ولا حكم للشرعيه وان كان هو موضوع تظاهر فشعب مصر مستعد ان يتظاهر كل يوم ويغير نظام وبعد مبارك يتظاهر على الريس الاخر بدون انتقال بالشرعيه ويبقى اللى ينزل ميدان التحرير الاول يمسك الحكم وهل حكم المتظاهرين علينا بالصمت تجاه ارائهم فانا اطالب 1_بقاء الرئيس حتى نهايه ولاياته حتى لاتكون فوضى ليس على النظام الحالى فقط بل على كل الانظمه التاليه ولا سيبقى التحرير الى الابد ممتلىء بالمتظاهرين 2_على الشباب المتظاهر فقط الحديث عن اعدادهم وليس عن شباب مصر فهناك من يعارضهم لو هناك م يريد انتفال سلمى للنظام وضمان الشرعيه التى تحمى الناس ولو بظلم خير من فوضى وخراب فى ظل غياب قانون يحكه تنبيه انا لست من حزب ولا تابع لجماعه ولا من الحزب الوطنى ولكنى غيور على مصر واقول للمتظاهرين كلنا نحب هذا الوطن ولستوا اتنم فقط

  44. مواطن مصرى 25/01/2011 22:50 -

    عندما تجد البرلمان المصرى الذى يدعى الديموقراطية يشكله حزب واحد فقط هل هذا معناه ان الشعب كله يتبع حزب واحد فقط والاهم من ذلك المتحكمين فى مصادر الطاقة والغذاء والاقتصاد متواجدين بالبرلمان وذلك واضح جيدا فى اسعار الغذاء والطاقة والذى يظهر جيدا فى تطبيق كل القرارات فى البرلمان لصالح الحكومة والتى يشكلها هؤلاء فى ادعاءات كاذبة لصالح الشعب المغلوب على امره هل الدستور يمنح حق امتلاك مصدر من مصادر الطاقة لاشخاص او اسهم ليس فقط امتلاك رسمى او قانونى بل حق التحكم او التلاعب به او بيعه او شراؤه اين العداله المزعومه انما تظهر وتطبق على ممثلى الحكومة فقط لانهم فقط هم الشعب مش لازم الشعب ياكل ولايشرب هل الكهرباء تنقطع عند هؤلاء مثل باقى عامة الشعب انما راى كل مواطن يجب ان يضعه فى جيبه ويحتفظ به جيدا لحين ميسرة كيف تريدون الجيال القادمة ان تكون وطنيه ووطنه لا يحترمه
    /

أضف تعليقاً