مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بث مباشر

مصريات

تحت شعار “لا بديل عن الفوز” يخوض الشياطين الحمر مباراتهم الثانية في الدور الثاني بالدوري الممتاز عندما يلتقي الاهلي فريق اتحاد الشرطة الرياضي في السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي في الاسبوع  17 من المسابقة مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة .

وترى خلال مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة سعي الشياطين الى الخروج من كبوته سريعا بعد الهزيمة التي منى بها أمام غزل المحلة بالمحلة يوم الاثنين الماضي والتي كانت الهزيمة الاولى للشياطين الحمر في الدوري لهذا الموسم.. ولذلك يحرص الاهلي على العودة سريعا الى سجل الانتصارات وهو ما تلاحظه اثناء مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة للتأكيد على أنها ليست سوى كبوة عابرة وأن الفريق مستمر بنجاح في رحلة الدفاع عن لقبه على أمل الافلات من كمين الشرطة!!

لكن مهمة الشياطين الحمر لن تكون سهلة على الاطلاق لأن الظروف التي خاض فيها الفريق مباراته أمام المحلة لم تتغير كثيرا فمازالت الاصابات تطارد الفريق وما يضاعف من محنة الشياطين أيضا أن الهزيمة من المحلة ألقت بظلالها على نفوس اللاعبين وضاعفت من التوتر لديهم والضغوط الواقعة عليهم في الفترة الحالية خاصة بعد تقلص الفارق الذي يفصل الفريق عن أقرب منافسيه وهو الاسماعيلي الى أربع نقاط.

الحقيقة تلاحظها في مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة مباشر أن كثرة الغيابات هي المشكلة الحقيقية التي تواجه الشياطين الحمر نظرا لغياب العديد من العناصر المؤثرة بسبب الاصابات ومنها عماد متعب مهاجم الفريق وسيد معوض دينامو الناحية اليسري ومحمد أبوتريكة النجم الموهوب والمعتزبالله إينو وغيرهم كما تجددت الآلام لدي الانجولي جيلبرتو لاعب الفريق الذي أصبح مهددا هو الآخر بالغياب عن صفوف الفريق في مباراة الغد مثلما غاب أمام المحلة كما تحاصر الشكوك اللاعب أحمد فتحي بسبب اصابته برشح في الركبة.. ولن يتحدد الموقف النهائي قبل مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة لكل من جيلبرتو وفتحي إلا في المران الاخير قبل اللقاء.
وربما من مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة استعاد الاهلي جهود نجمه الكبير أحمد حسن “الصقر” بعد انتهاء إيقافه في مباراة المحلة بسبب الانذار الثالث ولكن صفوف الشياطين الحمر ستفتقد عنصرا آخر مهما للغاية وهو وائل جمعة صخرة دفاع الفريق وصاحب الخبرة الطويلة بسبب طرده في مباراة المحلة مما يبعده عن صفوف الاهلي في مباراتي الفريق القادمتين.

يضاعف من صعوبة الموقف على الفريق أن منافسه في مباراة اليوم – بث مباشر مباراة الاهلي واتحاد الشرطة – فريق آخر عنيد نجح في تحقيق طفرة رائعة في النتائج خلال الموسم الحالي حيث يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الاهلي المتصدر .

يرى اتحاد الشرطة أن الفرصة قد تكون مواتية لديه لتعزيز موقعه ضمن فرق المقدمة وتقليص الفارق مع المتصدر وتفجير مفاجأة اثناء بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة اونلاين  بالتغلب على الاهلي الذي يعاني من أزمة حقيقية في الوقت الحالي.. ويخوض اتحاد الشرطة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوزا رائعا 2/1 على حرس الحدود في مباراة الفريقين يوم الاثنين الماضي.

انتظر من خلال هذه الصفحة بث مباشر مباراة الاهلي واتحاد الشرطة الاسبوع 17 من الدوري المصري اليوم 12 -2-2010 تبدأ الساعة 7:30 مساءا مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة ويتم بدأ بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة قبل المباراة بربع ساعة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بث مباشر

5 comments
  1. samo\الزمالكاوي جدا جدا جدا 11/12/2010 15:45 -

    ههههههه مغلوب الاهلي انشاء الله نهنيكم عالهزيمه الف الف مبروك هزيمه الاهلي اف اف اف \ الكوره لو ليها لسان لقالت يا زماللك يا فنان كبير يا زماللك \ بشيكا \ ومحمد ابراهيم\والمحمدي\ وعبد الواحد\ وفتح الله\ احا اهلي مين والناس نايمين\ اكلتو البطيخ والبدري قي المريخ هههههههههههههههههه

  2. الاهلى فوق الكل ويارب تطلع مباراة فل الفل

أضف تعليقاً