مشاهدة مباراة المنصورة والجونة مباشر

مشاهدة مباراة المنصورة والجونة مباشر

مشاهدة مباراة المنصورة والجونة مباشر

مصريات

سامي الطحان
يستضيف اليوم في الخامسة عصراً ستاد المنصورة مباراة المنصورة والجونة في الأسبوع ال 17 لمسابقة الدوري الممتاز تقام مباراة المنصورة والجونة ضمن احتفالات الدقهلية بعيدها القومي .
مشاهدة مباراة المنصورة والجونة التي لا تقبل القسمة على اثنين بعد تأزم موقف الفريقين المنصورة صاحبة الأرض رصيدها 10 نقاط بعد الهزيمة الأخيرة من الإسماعيلي.

والجونة برصيد 15 نقطة برغم هزيمتها بملعبها من بترول أسيوط ويقود الجونة إسماعيل يوسف المدير الفني أما المنصورة خلال مشاهدة مباراة المنصورة والجونة بث مباشر فيقودها الجهاز المعاون الحسيني كمال وياسر الكناني وجابر الجرايحي بعد اعتذار مفاجئ من الكابتن عادل طعيمة المدير الفني برغم حضوره تدريب الأربعاء.

وكان سبب الخلاف بين طعيمة ومجاهد رئيس النادي بسيطة من وجهة نظر الطرفين اللواء مجاهد أكد أنه فوجئ بعدم الحضور وعدم الرد على التليفيون لمعرفة السبب.
الكابتن عادل طعيمة أكد أن المضايقات بدأت بعد لقاء الإسماعيلي بحجة التدخل في عمله لدرجة اتصال الإداري به يخبره بأن المجلس غاضب من اللعب بمهاجم واحد والتأخير في التبديلات وتغير مكان الإقامة وعدم توفير الامكانيات للاعبين.

ورفض طعيمة الاستمرار برغم بعض التدخلات الخارجية ، بث مباشر مباراة المنصورة والجونة اسفل الصفحة .

في الخامسة مساءا بث مباشر مباراة المنصورة والجونة بالدوري المصري الممتاز وبامكانك متابعة اهداف مباراة المنصورة والجونة خلال مشاهدة مباراة المنصورة والجونة التي سيتم رفعها مباشرة بعد انتهاء المباراة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مشاهدة مباراة المنصورة والجونة مباشر

أضف تعليقاً