مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش بث مباشر اونلاين

مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش بث مباشر

مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش بث مباشر

مصريات

عبدالناصر سليمان
يستضيف حرس الحدود على ملعبه باستاد المكس بالإسكندرية ابن عمه طلائع الجيش – مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش-  ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري العام ، بث مباشر مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش في لقاء يتسم بالإثارة والندية من جانب لاعبي الفريقين ويعمل له كل منهما ألف حساب للآخر.. يحتل الحدود المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة في حين يحتل الطلائع المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

يحرص ابناء القوات المسلحة على مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش بث مباشر اونلاين لانها تحظى باهمية خاصة لديهم وتعتبر بمثابة ديربي خاص بين الجانبين ودائما ما تحظى بأهمية خاصة لدى القوات المسلحة.

يسعي الطلائع بقيادة فاروق جعفر المدير الفني للفريق الى مواصلة سلسلة انتصاراته للتقدم خطوات للأمام واحتلال أحد المراكز الأربعة الأولي والبقاء في المربع الذهبي للجدول.

يدخل الطلائع لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق الأسبوع الماضي على المقاولون العرب 2/1 هذا بالإضافة الى أن القوة الضاربة ستكتمل اليوم بعودة الثلاثي التوجولي دوتزي والشقيقين حسام وياسين عبدالعال.. وبات واضحا أن جعفر سيعتمد على نفس العناصر التي خاض بها لقاء ذئاب الجبل متمثلا في الثنائي مصطفي جعفر وإيهاب المحص هذا الى جانب بعض اللاعبين الذين تم تدعيم صفوف الفريق به في يناير الماضي.

على الجانب الآخر يبحث حرس الحدود بقيادة طارق العشري استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومحاولة تصحيح الأخطاء التي تم الوقوع فيها طوال الفترة الماضية تمهيدا للعمل على تلافيها خاصة أنه ظهر واضحا تأثر الفريق برحيل الثنائي هاني سعيد وعبدالسلام نجاح وانتقالهما للمصري البورسعيدي.. مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش وقرر العشري الاستقرار على الهيكل الأساسي للفريق والاعتماد على الكاميروني كاميني لحراسة المرمي وكذلك أحمد عيد عبدالملك ومحمد الهردة ومحمد مكي.

ديربي القوات المسلحة و مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش 5 بتوقيت القاهرة الجمعة 12 فبراير يبدا بث مباشر مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش قبل المباراة بدقائق تابعوا بث مباشر مشاهدة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش اونلاين

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments

أضف تعليقاً