برنامج تاكسي و زوج يضرب زوجته المنقبة

برنامج تاكسي و زوج يضرب زوجته المنقبة

مصري يضرب زوجته المنقبة في تاكسي | فيديو

مصريات – جمال اسماعيل

لقطة ضرب زوج مصري لزوجته المنقبة احدى اللقطات المثيرة في برنامج تكسي مصر الذي قدمه مصطفى الريدي على قناة او تي في otv
وينتحل معد برنامج تاكسي مصر مصطفى الريدي شخصية سائق تاكسي حيث يقوم بتوصيل الزبائن وتم تجهيز التاكسي بكاميرات خفية وميكروفونات.
وتم تصوير وعرض لقطات مضحكة كثيرة كما كان هناك لقطات مثيرة لعل هذه التسمية تنطيق على الفيديو في هذا الموضوع.
ولايمكن ان ندرج هذه اللقطة او المشهد على انها لقطات مضحكة ولكن على رأي المثل شر البلية مايضحك .
ونلاحظ في اللقطة بان الزوج يضرب زوجته المنقبة بـالقلم  على وجهها  لمجرد لانها حاولت بعفوية ان تتدخل بالحديث بكلمة لاتكاد تسمع ..
وتفتح هذه اللقطة مجدداً باب العنف ضد الزوجات او ضد المرأة عموما وكما نلاحظ بان هذا العنف لايفرق بين منقبة او محجبة او سافرة  فالظاهرة منتشرة بل هناك من يشجع عليها ولو بشكل غير مباشر وبحجج دينية واهية عن جواز ضرب الزوجات وغيرها من الفتاوي المثيرة للجدل .

يوتيوب لقطات مثيرة من برنامج تاكسي مصر نبض الشارع المصري

زوج يضرب زوجته المنتقبة في تاكسي مصر

http://www.youtube.com/watch?v=Id0UQHIQHwc

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مصري يضرب زوجته المنقبة في تاكسي | فيديو يوتيوب

77 comments
  1. عبدالله 15/12/2011 20:44 -

    مشهد تمثيلى نفذه كلاب ساويرس للاساءة للمسلمين .

  2. احمد 04/09/2011 02:01 -

    والله العظيم انا مش عايز اعلق على المشهد
    انا بس اعلق على الشخص اللى بيقول شعب لا يستحق الحياه
    ليه مشاء الله عندكم ملايكه عايشين على الارض ولى بتحاول تفهمنا انك انسان كامل يعنى يأخى حرام عليك اتقى الله فى دينك وعرضك وكلامك والله انو امثالك هما فعلا لا يتسحقو ان نرد عليهم ولكن اجبرنى كلامك الرذيل على الرد واعوز بك من الرحمان الرحيم اللهم عليم به ومن مثله بخسفهم وجعلهم قرده الى يوم الدين

  3. وليد أبورحاب 05/03/2010 14:02 -

    معذور يا ليبي يا مغربي لأن لبس بناتكم كله مسخره و قلة أدب
    و مسكين ما تعرف أيشلون معنى الإحترام

  4. وليد أبورحاب 05/03/2010 14:01 -

    أولاً أقول للأخ الليبي اللي يقول عفريته
    أنت أيش دراك عن النقاب و الحشمه و الإحترام ؟
    هذه الأشياء لا تعرفها لأنك لا تعرف سوى الجينز و الجيبات و لبس العاهرات
    ثانياً عمله خطأ طبعاً و حرام و ليس من الإسلام
    كان عليه يعاتبها بينه و بينها

  5. ياحلاة من رد له بدال الكف عشره آخ يدي تحكني مشتهي اعطيه كف الزقه بالدريشه الي جنبه

  6. مايهينهن الا لئيم وما يكرمهن الاكريم
    هذا كلام رسول الله والرجل الي يضرب مراته لئيم لو يكون السبب ما يكون

    ولكم تحياتي

  7. عبدالله الشمري 09/02/2010 10:38 -

    رجال وبن رجال وشتبن ياحريم حريه تبن  ليش تسمح له من البدايه هذا الي عندكن ونسبت الطلق 50 بالميه  والله اذربه اه اه ممممممممممممالت عاليكن حريم الرجال رجال بس انتن شفتن صديقاتكن من الجنس الاخر هذوالا مخانيث من الرجال

  8. مش مش 03/02/2010 23:58 -

    التمثيل واضح وبايخ زي سائق التاكسي المهبول اللي موعارف كيف يكسب جنيه بالحلال جابله بنت ماشيه على حل شعرها معى الصايع بتاعها اللي عاوز يشوه صورة الاسلام
    …….اصلاً الاسلام متشوه من امثال حسني والعزبه بتاعتو

  9. حنان 25/01/2010 01:07 -

    واضحة وضوح الشمس…….مشهد تمثيلي
    احترموا عقولنا
    الي لابس نقاب رجال واااااااضح

    …….اللهم عليك بهم

  10. ؟؟؟؟؟ 23/01/2010 16:39 -

    تمثيل والشخصيات اللي فيه مااجرين لعرض هالنماذج

    وبعدين القناه معاديه للاسلام

  11. انت غايتي 23/01/2010 12:54 -

    صراحه انسسان بدون احساس ولاعلشان الرمه ضعيفه يقوم يضربها عند اللي يسوى والي مايسوى بس لو انا منها ضربته طراق اقوى من طراقه علشان يعرف اني لي يد مثل يده
    واقدر اوقفه عند حده ولو هو رجال ماحط راسه براس حرمه ضعيف كان عطى الكف هذا رجال مثله وشوف وش راح يصيره انشاء الله وبااذن الخالق بنششوف فيه يوم

  12. ملك الاحساس سعودي 23/01/2010 10:18 -

    هذا تشويه للحجاب من قبل البرنامج والفكره غبيه كذا تفضح الناس والله يحب يستر على

    عبيده وبعدين ما هي من الرجوله ضرب المراءه النساء ضعيفات رقيقات جميلات بحد ذاته انت حرام فيك الشنق لان خساره فيك الحبل …………

  13. عودة السفاح 18/01/2010 11:04 -

    بص على ايديــه وهو بيشــاور ها تلاقــى أنــه لابس دبلــه فى ايده اليميــن مش الشمــال .. يعنــى ده خــاطب مش متجــوز .. لأن فى حــاله الزواج بتكــون الدبلــه فى ايده الشمــال .. ثانيــآ لو نــاخد بــالنـا ها نلاقــى الأخــت مش قــاعده فى مكــانهـا دى يعتبــر قاعــده على رجليــه ومفيش منقبــه بتركب جنب جوزهــا فى تـاكسـى او حتــى ملاكــى بالطريقــه دى (( الا بقــى لو واحــده لا مــؤاخــذه )) .. ثـالثـآ واحـد بيقول للســواق أنـا بحط المطــوه تحت رجلــى والدنيـا ماشيـه عافيـه وكمــان شغــال ســواق لا شكلـه ملتــزم ولا حتــى فى دمــاغه علامــه صلاه يبقـى أزاى نحكـم أن ده تصـرف من مسلـم وهـو أسلـوبـه وطريقتـه وكلامـه وافعـاله ما تمسش للمسلميـن نهائيــآ .. عمومآ الحــوار شكلــه متفبــرك وباينــه أوى بطريقـه بايخــه كمــان والمخــرج ما ظبطتش الأداء .. لكــن هــى الفتــره دى كلــه بيحــارب النقــاب ورغم كــده بسم الله مـاشـاء الله اعداد المنتقبـات فى أذديــاد مستمــر .. ربنــا يهدينـا ويبعـد عنـا الفتــن يــارب العالميــن

  14. امة الله 16/01/2010 22:27 -

    سواءكان هذا الفيديو مفبرك او غير مفبرك ارجو من الاخوة والاخوات الا يسبوا ولا يلعنوا لان المسلم ليس بطعان ولا لعان وحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن اراد بهذا الدين سوء وجعل الله كيده فى نحره والمطلع على حياة الملتزمين يجدها بفضل الله من اسعد الزيجات لان الجميع يلتزم بشرع الله وعلى كل حال فالملتزم ليس ملاكا فهو بشر وقد يرتكب الخطأ احيانا هذا من ناحية ومن ناحية اخرى فليس للاسلام ذنب فى حماقات البعض الذين لا يتقون الله فى زوجاتهم لان الاسلام اعطى للمراة كامل حقوقها بإذن الله

  15. معقول تكون صدفه فالبداية يتكلم عن مواقف الميكرو باص وانه لو شاف واحد طول بعرض وقوي ماراح يوقف بنص الشارع عشان مايوطاه برجلو هاذا الكلام الي قاله بعدين يضرب البنت الي معاه يعني خواف بالشارع وقوي على مراتي العبو غيرها’’’

  16. هناااااادي 13/01/2010 10:03 -

    كخخخخخخخخخ فكر بينه وبين نفسه يضربها ولا يسكت وهو يفكر هي تلف تنتظر الكف كخخخخخخخخخخخ
    وين قاعدين وبعد التفكير قرر يعطيها كف على خفيف وما زالت لافة وجهها وتتبسم كخخخخخخخ لو سمحتوا احب الكذب على اصوله والصدق على اصوله بعد بس نص ونص ما تعجبني

  17. السيف 13/01/2010 06:03 -

    حقييييييييييير وسافل اقل ما يقال عنه

  18. محمد البارود 09/01/2010 09:12 -

    والله وبالله أنه ماهو برجال أنه يمد يده على الجنس الناعم ولو كانت زوجته المفروض يحترمها ولما يكونوا بالبيت يتفاهم وياها بالطيب العنف ماهو حل .. حسبي الله ونعم الوكيل .

  19. سعوديه ميه ميه 07/01/2010 15:02 -

    ياجعل إيدك بالكسر ..

    وجع .. وإذا كان قصدهم تشويه الإسلام فجعلهم كل اللي في التاكسي بالخسف يارب ..

  20. بوليان 04/01/2010 17:49 -

    الله سبحانه كرم الانسان
    ……………………. لاتعليق

  21. الحمد لله الذي جل الحساب يوم الحساب وين بتروح من ربك يوم يسألك لماذا ضربت هذه المراءة التي تستحي ان يسمع الرجال صوتها؟؟؟؟؟؟؟؟

  22. سوسو 03/01/2010 01:00 -

    وهذا الشي لا تمثيل ولاشي لان اكو هواااااايا من هيج نماذج مثل هذا الحيوان وزوجته وثاني شي اريد اجاوب على ايمن وانت شون عرفت انو قناة مسيحية لو بس هيج متريد ترضى بلواقع لو مدتشوف بعيونك الثنتين انو الكاعد يضرب زوجته اسلامي ومسلم وزوجته محجبة من راسها لرجليها يو شنوووووووووو يا ايمن واني متاكد انو هاي قناة اسلامية مو مسيحية واصلا الواحد لازم ميفوت بيهج سوالف لان تسد النفسس والله يهدي كل واحد مجنون

  23. سوسو 03/01/2010 00:55 -

    شنو هذا الانسان صدك حيوااااااااااااااااان وهي هم حيوانة ليش تخلي يضربها كدام الناس وهم حتى لو بلبيت هي شون ترضى بهيج عيشة ليش ماشالت القندرة وضربته براسه هذا الاسود العم شو وحش

أضف تعليقاً