حفلة اغتصاب على مضيفة في الهرم بتدبير من صديقتها

حفلة اغتصاب على مضيفة في الهرم بتدبير من صديقتها

مضيفة الهرم تستدرج زميلتها لحفلة اغتصاب وتركتها لاربع ذئاب

مصريات

على حسن – صلاح عبدالرحيم:

تحقق نيابة قسم الجيزة في واقعة اختطاف واغتصاب مثيرة.. استدرجت مضيفة صديقتها من داخل محل كوافير وقام اربعة اشخاص باختطافها واستدراجها تحت تهديد الاسلحة البيضاء الى احدى الاراضي الزراعية بمنطقة “كعبيش” واغتصبوها ثم خطفها آخر وتوجه بها الى احدى الشقق واتصل باصدقائه لعمل حفلة عليها إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليهم قبل ارتكابهم الجريمة.

كان مأمور قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغا من حامد محمد 30 سنة “سائق سيارة اجرة” انه حال سيره بسيارته بطريق كعبيش ركب معه رجل وسيدة وطلبا توصيلهما لحارة المدبولى وبعد وصولهما استغاثت به السيدة وطلبت منه ابلاغ الشرطة لقيام هذا الشخص باختطافها.

باخطار اللواءين محسن حفظي مساعد اول وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة وكمال الدالى مدير الإدارة العامة للمباحث انتقل الى مكان البلاغ رئيس مباحث قطاع الجنوب وتم ضبط كل من محمد. أ. أ “26 سنة” وشقيقه “محمود” “سباك” و أحمد. س. م “28 سنة” حاصل على دبلوم ومحمد. م. م “29 سنة” “حلوان” وراضي. ع. ع “30 سنة” “سائق” حال تواجدهم بالشقة وأحلام. ع. ي “19 سنة” وضبط بحوزة الاول مطواة وكمية من البانجو وبسؤال احلام قالت إنها اثناء تواجدها باحد الكوافيرات بشارع المطبعة استدرجتها احدى صديقاتها وتدعي “بسنت” الى خارج المحل وقام اربعة اشخاص بتهديدها بالاسلحة البيضاء واجبروها على استقلال سيارة ملاكي وتوجهوا بها الى منطقة زراعية بمنطقة “كعبيش” واعتدوا عليها جنسياً وعقب ذلك قام المتهم محمد باصطحابها عنوة داخل التاكسي الى منطقة سكنه واستدعي اصدقاءه لاغتصابها.

بمواجهة المتهم بأقوال المجني عليها قال إنه اصطحبها الى الشقة وحاول اغتصابها بالاشتراك مع باقي المتهمين الا انهم لم يتمكنوا من ذلك لوصول رجال المباحث وان البانجو المضبوط بحوزته بقصد التعاطي وان السلاح الابيض هددوا به المجني عليه.

اكدت تحريات المباحث وجود خلافات بين المتهمة “آية”. ع ع وشهرتها “بسنت” مضيفة ومقيمة بالبساتين وبين المجني عليها فخططت واتفقت مع اربعة من اصدقائها لاختطافها واغتصابها وان استغلت وجودها بالكوافير واستدرجتها من المحل وقام الاربعة باختطافها وتنفيذ جريمتهم ثم تركوها وفروا هاربين.

تمكن رجال المباحث من ضبط الفتاة المحرضة واثنين من المتهمين هما. حسني. ع. ح حارس خاص “24 سنة” والسابق ضبطه في عدة قضايا وهارب من حكم بالحبس سنة ومحمد. ب. ع “30 سنة” حارس خاص وهارب من حكم بالحبس شهر وآية. ع. ع مضيفة ومقيمة بالبساتين وسبق اتهامها في 3 قضايا تحريض على الفسق وهاربة من احكام بالحبس “سنة” وشهرين حال استقلالهم السيارة رقم ع. ج 3795 نوبيرا قيادة الاول وضبط بحوزته على فرد خرطوش ومع الثاني على “سلاح أبيض” ومع الثالث عدد من السجائر المحشوة بالحشيش وبمناقشتهم اعترف الاول والثاني بخطف المجني عليها بالاشتراك مع اثنين آخرين واصطحابها تحت تهديد السلاح مستقلين السيارة وقاموا باغتصابها وسرقوا هاتفها المحمول بتحريض من الثالثة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حفلة اغتصاب على مضيفة في الهرم بعد خطفها بتدبير من صديقتها

11 comments
  1. بنت الاردن 11/12/2011 20:19 -

    لا حول ولا قوة الا بالله،والله لازم حل لهل المهزله اللي احنا فيهاا،الوطن العربي من ضياع لضياع..

  2. عائشة 22/07/2011 23:08 -

    هى مضيفة والمضيفة طبعا لبسها معروف اكيد (جيب قصير فوق الركبة وجاكيت قصير وضيق وفول ميك اب) ده الى جانب سوء الصحبة عاوزين ايه من ده كله غير انتشار البغاء وحوادث الاغتصاب وليه بتلوموا الشباب والله العيب ع اهالى البنات اللى بنزلوا كده واكيد فى وقت متاخر

  3. القلب الطيب 12/06/2011 09:56 -

    انا حزين على ما يحدث فى مصر ومش عارف ليةحتى الان لم يتم حالة اعدام فى ميدان عام حتى تتوقف هذة المهزلة ولا سنصبر حتى يتم اغتصاب باقى النساء وبعدها يمكن يطبق قانون مش عارف اى كمية الحوداث من اغتصاب ولم اسمع عن القصاص ويتم الاعلان عنة عدة مرات كثيرة فى وسائل الاعلام حتى يخاف من يحاول مجرد التفكير فى هذا العمل الاجرامى على فكرة ذنب هولاء النساء والفتيات فى رقبة المسؤلين عن اصدار الحكم والتاخير فية كدة؟؟؟؟؟؟ ربنا يستر على البلد؟؟؟؟

  4. مصطفي الصبروتي 07/11/2010 01:29 -

    أسأل الله العظيم أن يهدي بناتنا وأولادنا أجمعين

  5. أم عائشه 29/07/2010 01:43 -

    أتحدى أى شخص  يثبت أى حالة أغتصاب أو محاولة  التحرش بفتاة ملتزمه  فى زيها

  6. المفروض ان البنات او الولاد لما يصحبوا حد لازم يتاكدوا هى موادبه ولا لاء واهللاها اخبرهم ايه كويسين ولا لاء

  7. القيصر 04/07/2010 09:07 -

    للاسف لما بنقرأ هذه الاخبار بنحمد ربنا اننا بره مصر بس من فضلكم بلاش تنشروا هذه الاخبار مصر ما سيئة بهذا القدر مصر جميله اوي واسألوا اي حد مقيم بالخليج

  8. مجدى 15 مايوة 28/06/2010 23:30 -

    هههههه سوق الشرف عدا وولا خلاص معدش كولو بيتحك على كولو وكولو فاكر كولو انو مش بيفهم وانو ممكن يغشو

  9. ايمو 21/06/2010 08:41 -

    ربنا يستر عليها بعد اللى حصل لها ده
    هى خلاص ضاعت بسبب بنت اللة ياخدها يا رب وياخذ كل اللى زيها اللى معندهمش حرمة للبنات

  10. شيمو 17/06/2010 13:47 -

    الحمد لله ان ربنا حماها منهم ولازم تقطع علاقتها بصاحبتها دى

أضف تعليقاً