معالي زايد عانس و ثرية و جاهلة

معالي زايد عانس و ثرية و جاهلة

معالي زايد عانس و ثرية و جاهلة

مصريات

تعيش الفنانة معالى زايد أحلي أوقاتها في مزرعتها الصغيرة تستمتع بالرسم ومتابعة الدراما الرمضانية على شاشة التليفزيون.
معالى زايد تواصل التألق هذا العام من خلال دورين مختلفين الأول لسيدة أعمال ثرية وجاهلة في مسلسل “وتر مشدود” والثاني لعانس تبحث عن العريس في مسلسل “ابن الارندلي”.

تقول معالي:مسلسل “ابن الارندلي” عمل اجتماعي متميز أعود فيه مرة أخري للعمل مع يحيى الفخراني في دور كوميدي خفيف واعتقد أن مشاركة الفخراني في أي عمل فني شرف كبير لي ولا أنسي ذكرياتنا في أعمالنا معاً خصوصاً فيلم “للحب قصة أخيرة” الذي أثار ضجة كبيرة عند عرضه في السينما.

* جمهور المسلسل لاحظ زيادة وزنك بصورة واضحة.. ما السبب؟
بالفعل لقد تعمدت زيادة وزني حتى أصبح ملائمة لدوري في المسلسل الذي أجسد فيه دور ابنة عم بطل العمل يحيى الفخراني والتي تعيش في وحدة وتحلم بالزواج من جارها الذي يقوم بدوره الفنان عبدالعزيز مخيون واعتقد أن الدور بالنسبة لي جديد وغير تقليدي.

* هل تعتقدين أن مسلسل “وتر مشدود” الذي تشاركين في بطولته قد تعرض للظلم؟
نعم تعرض المسلسل للظلم الشديد بعدم عرضه على القنوات الأرضية أو الفضائية المصرية رغم أنه من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي لكن ورغم ذلك فإنه حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه في القنوات الفضائية العربية.

* ما صحة ما تردد من أن شخصيتك في المسلسل هي لسيدة أعمال حقيقية؟
بالفعل شخصية “وداد” هي سيدة اعمال ثرية جداً لكنها غير متعلمة وأنا أعرفها جيدا وقد اقتربت منها حتى أقوم بتجسيدها على الشاشة بمصداقية.

* الا تخشين أن تقوم برفع دعوى قضائية ضدك؟
لا طبعا لأنني لم أسئ إليها وأنا لم أجسد شخصيتها الحقيقية لكن بعض ملامح هذه الشخصية وأضاف إليها المؤلف من خياله واعتقد أن الجمهور أعجب بهذا الدور الذي أري أنه لون جديد أقدمه على الشاشة الصغيرة.

تكرار
* هل تمت كتابة اسمك بعد اسم الفنانة آثار الحكيم على تتر العمل بموافقتك؟
أنا لا ألتفت للتترات أبدا فمعظم الناس يشاهد المسلسل بعد انتهاء المقدمة وأهم شئ هو الدور الذي أقدمه بإتقان وبعيدا عن ذلك فإن آثار الحكيم زميلة وأخت عزيزة وممثلة متميزة وموهوبة.

* ألا يقلقك تكرار ظهورك في مسلسلين في وقت واحد؟
إطلاقاً. فدوري في كل مسلسل يختلف عن الآخر والنجوم المشاركون في العملين مختلفون تماما ولا يوجد أي تشابه بين الدورين ولو وجدت أي تكرار لما قبلت العمل من الأساس.

* وما رأيك في زحام الدراما التليفزيونية على مختلف القنوات؟
الحمد لله هذه المشكلة لها حل بسيط هو جهاز الريموت كونترول الذي يمكن المشاهد من الابتعاد عن المسلسل الممل والمكرر والذي لا يقدم جديداً فالمشاهد حر فيما يتابع وبالتأكيد فإن المشاهد سوف لا يتعلق إلا بالمسلسل المتميز الذي يقدم له شيئا جديدا ومتعة فنية جيدة.

نجوم السينما
* بعيدا عن التليفزيون.. لماذا ابتعدت عن السينما في السنوات الاخيرة؟
بصراحة السينما حاليا لا تشجع على العمل حتى ولو كانت تدر الملايين على نجومها الحاليين فهي تهتم بنوعية معينة من الفنانين على حساب الباقين وهذا لا يمنع إنني اذا وجدت الدور المناسب فسوف أعود للسينما مرة أخرى
.
* وهل تنوين بالفعل دخول مجال الإنتاج السينمائي؟
نعم أنوي إنتاج فيلم سينمائي ولكنني مازلت في مرحلة التحضير لان عملية الانتاج ليست سهلة خاصة في ظل الظروف الحالية للسينما.

* ما هي ذكرياتك في رمضان؟
ذكريات رمضان لا تنتهي لكنني لا أنسى كيف صمت لأول مرة في مرحلة الطفولة ولم اتحمل الجوع والعطش فقمت بالافطار سراً وفوجئت بأن والدتي كانت تعرف ذلك لكنها طلبت مني الا أكررها والحمد لله لم اكررها مرة أخرى.

معالي زايد في فيديو مشهد من فيلم الشقة من حق الزوجة مع محمود عبد العزيز

اخبار ومواضيع ذات صلة:

معالي زايد عانس و ثرية و جاهلة

3 comments
  1. محمد السويفي 24/09/2019 13:42 -

    فنانه عبقرية وسمرا السينما مش حتتكرر بضحكتها وموهبتها وعفويتها دي ضحكتها احلى ضحكه في مصر واقوي الفنانات اللي مر بتاريخ مصر ربنا يرحم سمرا السينما

  2. لا تتكلم عن الممثلة الكبيرة لانها تاج راسك معالي زايد

  3. sandrela 23/01/2010 23:31 -

    اولا بشكركم على الموضوع الجميل ده …ثانيا:ــ
    لان الفنانه معالى زايد

    فنانه عظيمه جدا

أضف تعليقاً