معرض الخمور ارض المعارض مدينة نصر

معرض الخمور ارض المعارض مدينة نصر

معرض خمور مدينة نصر و سوق شادية يثيران الاخوان ضد مجلس الشغب

مصريات

شهدت لجان مجلس الشعب مواجهات ساخنة بين نواب كتلة الاخوان والحكومة حيث حذروا من ثورة غضب إسكندرانية بسبب ما وصفوه بتجاوزات مسئولين بوزارة الداخلية كذلك اقامة معرض للخمور بأرض المعارض بمدينة نصر فيما اجلت لجنة الصحة اجتماعها لمناقشة قانون زراعة ونقل الأعضاء البشرية.

اتهم النائب صابر أبوالفتوح النائب الاخواني عضو مجلس الشعب مسئولى وزارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية بالاعتداء على أصحاب المحلات والتجار بالسباب والقذف والتعدي عليهم بالضرب وذلك داخل سوق شادية.. وقال ان هذه الاتهامات مسجلة بالصوت والصورة.

وحذر أبوالفتوح من ثورة الغضب الشعبي داخل محافظة الإسكندرية نتيجة التصرفات غير المسئولة من بعض أفراد الشرطة بالثغر.

وقال النائب ان أصحاب محلات سوق شادية.. يؤيدون الحملات التي تقوم بها شرطة المرافق لإزالة التعديات على الشارع والزام المحلات بحدود محلاتها من أجل السيولة المرورية وفتح الشارع للمارة ومع ذلك نجد أحد قيادات الوزارة بالمحافظة يخالف القانون وينتهك الدستور وكرامة الإنسان وقام هذا المسئول بتحرير محاضر عشوائية وغلق المحلات والتعدي على أصحابها دون وجه حق.

وتساءل النائب هل يقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد نظيف ووزير الداخلية اللواء حبيب العادلي بتلك الافعال والممارسات غير المسئولة والتي تسبب الاحتقان والغليان والغضب لدي المواطنين والتجار؟!
طالب أبوالفتوح بضرورة قيام وزير الداخلية بإجراء تحقيق موسع مع هذا المسئول بعد تكليف الأجهزة المعنية بالوزارة بعمل تحريات موسعة حول الأوضاع المأساوية التي شهدها سوق شادية بمحافظة الإسكندرية.
على صعيد آخر وجه نواب الاخوان المسلمين في مجلس الشعب اتهامات للحكومة بانها المسئول الأول عن افساد المجتمع المصري وتدمير قيمه الاخلاقية والإسلامية بعد موافقتها على اقامة معرض للخمور على أرض المعارض بمدينة نصر.
وقال الدكتور فريد إسماعيل عضو لجنة الصحة بمجلس الشعب عن كتلة الاخوان المسلمين في سؤال موجه الى الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار والدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة ان تنظيم هذا المعرض يمثل فضيحة مدوية للحكومة التي واجهت بكل قوة النقاب وحظرت ارتداءه في كل مراحل التعليم سواء الأزهري أو العام وحتى الجامعة ولم تتصد يوما للملابس التي تدعو للرذيلة والفحشاء التي تساعد على التحرش الجنسي داخل الجامعات والتي تحولت بعض مدرجاتها وحدائقها الى كل أنواع الفجور.
وتساءل النائب: “هل من الإسلام وتعاليمه ومبادئه التي تدعو الى الفضيلة والأخلاق ان تستفز حكومة الحزب الوطني مشاعر هذا الشعب الكريم وقيمه وعقيدته الرافضة تماما لاقامة مثل هذه المعارض البعثية التي تستهدف تدمير المجتمع؟!
على جانب آخر قررت لجنة الصحة تأجيل اجتماعها الذي كان مقررا له غدا “الخميس” لمناقشة مشروع قانون نقل وزراعة الأعضاء البشرية الى 29 من الشهر الجاري وذلك لمشاركة الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولى المنعقد حاليا في جينيف بسويسرا حيث كان مقررا رئاسته للاجتماع.
كانت اللجنة قد وافقت في اجتماعات سابقة على مشروع القانون من حيث المبدأ وتناقش مواده في الاجتماع القادم منه ويعرض على مجلس الشعب في دورته البرلمانية القادمة التي تبدأ قبل الخميس الثاني من شهر نوفمبر القادم طبقا لاحكام الدستور.
الجدير بالذكر ان قانون نقل وزراعة الاعضاء يشهد منذ 16 عاما العديد من المعارضات وحتى الآن رغم تقدم أكثر من 7 نواب باقتراحات بمشروعات قوانين.. إلا ان جميعها منذ تلك الفترة لم تر النور حتى الآن بسبب التخوفات من تقنين تجارة الأعضاء البشرية من خلال هذا القانون فضلا عن الخلافات الشديدة بين الأطباء ورجال القانون ورجال الدين حول حقيقة الموت وهل موتي جذع المخ من الأموات أم من الأحياء.الإخوان يصعدون حملتهم ضد الحكومة في البرلمان

اخبار ومواضيع ذات صلة:

معرض خمور مدينة نصر و سوق شادية يثيران الاخوان ضد مجلس الشعب

أضف تعليقاً