مقتل فضل شاكر

مقتل فضل شاكر في احداث سوريا

مقتل المطرب اللبناني التائب في احداث دير الزور بسوريا اليوم

كتبت منى عبد الهادي:

تداولت اخبار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر عن مقتل فضل شاطر في احداث سوريا الاخيرة وتحديدا اثناء مشاركته في عمليات القتال داخل منطقة دير الزور بسوريا.

وتشهد محافظة دير الزور معارك طاحنة بين ما يعرف بتنظيم داعش (دولة العراق والشام الاسلامية)، وبين جبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في سوريا بالتحالف مع الجبهة الاسلامية التي تضم كتائب مسلحة ومليشيات اسلامية متطرفة مثل جيش الاسلام بقيادة زهران علوش، وحركة احرار الشام الاسلامية وصقور الشام وغيرها.

وخلق خبر مقتل فضل شاكر ردود فعل متباينة حيث ترحم البعض عليه واعتبروه شهيداً، واستاء اخرون من التغير الشامل الذي لحق به منذ اعلن اعتزاله الفن ومشاركته في القتال مع مجموعة انصار الشيخ اللبناني احمد الاسير في منطقة طرابلس بلبنان، ومن ثم انتقاله غير المؤكد الى سوريا لصفوف جبهة النصرة الاسلامية.

ومن ناحية اخرى تم الحكم بالاعدام على فضل شاكر في احدى محاكم لبنان وهناك مطالب بتسليمه للسلطات اللبنانية بتهمة قتل جنود في الجيش اللبناني، خاصة ان هناك شريط مسجل نشر على موقع يوتيوب لفضل شاكر يعترف فيه بقتل الجنود ويهدد بتصفية المزيد، ولكن فضل شاكر كان قد علق على هذا الفيديو وتراجع عن النبرة العنيفة ضد الجيش اللبناني.

فيديو يوتيوب اعتراف فضل شاكر بقتل جنود الجيش اللبناني

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اخر اخبار مقتل فضل شاكر في احداث دير الزور بسوريا

1 comment
  1. محمود الشيخ علي 08/11/2014 09:04 -

    لا حول ولا قوة الا باللــــــــــــــــــــــه العلي العضيم
    حسبــــــــــــــــي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــل …

أضف تعليقاً