مشاهدة ملخص مباراة الاهلي والزمالك 2010 بالفيديو

ملخص مباراة الاهلي والزمالك

ملخص مباراة الاهلي والزمالك

مشاهدة ملخص مباراة الاهلي والزمالك 2010

مصريات

اسامة محمود

90 دقيقة من الاثارة حبست الانفاس انتهت بتعادل ديربي الكرة المصرية وتأكيد صعود الاهلي واحتفاظه بدرع الدوري المصري هذا العام .. اما ملخص مباراة الاهلي والزمالك .. فقد كانت منافسة قوية وهناك تكافؤ بين الفريقين ..

ملخص مباراة الاهلي والزمالك 2010

  • تشكيل الاهلي تكون من :
  • احمد عادل عبدالمنعم في المرمى..
    احمد علي – وائل جمعة – شريف عبدالفضيل – سيد معوض في الدفاع
    احمد حسن – حسام عاشور – عبدالله فاروق في الارتكاز..
    مثلث هجومي قاعدته محمد ابوتريكة – محمد بركات ورأسه عماد متعب  .

ملخص مباراة الاهلي والزمالك – التشكيلات

  • تشكيل الزمالك : عبد الواحد السيد في المرمى
    احمد غانم – محمود فتح الله – عمرو الصفتي – محمد عبدالشافي في الدفاع
    ثلاثي ارتكاز مكون إبراهيم صلاح – حسن مصطفى – الإيفواري اديكو مفاجأة التشكيل
    مثلث هجومي قاعدته شيكابالا -حسين ياسر المحمدي ورأسه احمد جعفر .

.. حكم مباراة الاهلي والزمالك هو بوساكا السويسري .. اعتمد حسام حسن على طريقة الهجوم والمباغتة وكان واضحا ارتباك مدافعي الاهلي وتوقع الجميع نهاية المباراة لصالح الزمالك لكن المباراة سارت على غير المتوقع ..كانت بداية الشوط الثاني هادئة بعض الشيء.. ولكن ظلت الاثارة قائمة على فترات

ملخص مباراة الاهلي والزمالك .. الاهداف :

  • هدف احمد جعفر : في البعد دقيقة و20 ثانية  أرسل شيكابالا كرة عكسية على رأس أحمد جعفر الذي قفز أعلى من رقيبه وائل جمعة ووضع الكرة من فوق أحمد عادل عبدالمنعم لتسكن الكرة الشباك الحمراء وسط ذهول كل من كان في الاستاد وأمام شاشات التليفزيون .
  • هدف عماد متعب الاول : في الدقيقة 18 بالشوط الاول ومن هجمة حمراء مرتدة عن طريق سيد معوض ومتعب يحصل الأخير على ضربة حرة على يسار منطقة جزاء الزمالك يتصدى لها بركات ويرسلها على رأس عماد متعب متعب الذي يخطفها بطريقة رائعة قبل عمرو الصفتي الذي حاول منعه لتسكن الكرة مرمى عبد الواحد السيد .
  • هدف حسين ياسر المحمدي : في الدقيقة 25 يصنع هدف التقدم للزمالك بتمريرة أحمد غانم العرضية صناعة الإيفواري اديكو
  • هدف عماد متعب الثاني : صفارة نهاية الشوط الاول بدقيقتين عندما تلقى بركات الكرة وخدع أحمد غانم بخبرته وراوغه برأسه وانفرد بـ عبدالواحد السيد وسدد لترتد الكرة الى عماد متعب الذي أودعها المرمى .
  • هدف محمد عبد الشافي : الدقيقة 79 الهدف الثالث للزمالك عندما توغل أحمد جعفر في دفاع الأهلي المفكك ويسدد بيد احمد عادل لتجد محمد عبد الشافي المتابع الذي يودعها في سقف الشباك .
  • هدف محمد بركات : في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ومن هجمة أخيرة تصل الكرة الى متعب يخطفها منه محمد بركات وسط غياب كامل لدفاع الزمالك وتفوق على نفسه وسدد صاروخاً بكل قوة وعزم في مرمى الزمالك مسجلاً هدف التعادل .

مشاهدة فيديو ملخص مباراة الاهلي والزمالك

اهداف و ملخص مباراة الاهلي والزمالك 3-3

هجمة زملكاوية شيكابالا – ملخص مباراة الاهلي والزمالك

هجمة من سيد معوض – ملخص مباراة الاهلي والزمالك 2010

اضاعة هدف – ملخص مباراة الاهلي والزمالك

الدقيقة 50 فرصة اخرى – ملخص مباراة الاهلي والزمالك

يويتوب فيديو ملخص مباراة الاهلي والزمالك – هجوم شيكابالا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

13 comments
  1. مصطفى العطشجى 31/12/2010 18:12 -

    الأهلى هو الأهلى والزمالك يغور فى ستين داهية ، والأهلى هو الأصل والزمالك فى الفصل .

  2. hmaki_kink 21/04/2010 21:42 -

    معلش يا جماعة هما الجزائر كدة محدش يتعصب انا مش هخلي جزائري يكتب تعليق

  3. hmaki_kink 21/04/2010 21:37 -

    اللي اهلاوي يغور في ستين داهية لان الزمالك خرب بيوتهم

  4. brave heart 20/04/2010 02:13 -

    ياريت مانسمعش اى صوت لاى جزائرى جاهل حقير هنا ضربه جزاء ايه اللى تتعاد يا مهيطل انت بتفهم اصلا والله خساره الواحد يعبرك اساسا

  5. عماد الدين 19/04/2010 19:57 -

    الى ابن الجزائر التافه انت نسيت يا *** انى روراوه الكداب فى لجنه الانضباط  بالفيفا ثم انت مالك ومال مالنا ده اسمه موقع مصريات وبعدين انت برضو نسيت تانى يا *** الحكم الخصوصى ادى ماييه والا انت ما بتشفش انت اعمى والا *** 

  6. ابن الجزائر 18/04/2010 20:09 -

    ;الحمد الله ان القانون سوف يطبق بكل حذافره وسوف ينال المجرمين المصريون عقابهم على الاعتداءات الجبانة التي قاموا بها على حافلة منتخبنا لان الفيفا لا تتهاون ولا تجامل احد على اخر لان الفيفا رمز الشفافية والمصداقية ولا ترضى بلعبة الكواليس وتحت الطاولة مثلما يحدث في الكاف التي اشتراها زاهر وحاشيته واستغلوا وجود مقرها في القاهرة ليعبثوا بها كما يشائون والدليل على ذلك فضيحة الحكام الذي ادارو مباريات مصر في امم افريقيا الاخيرة وتحيزهم المفضوح لمصر مثل هدفهم الثالث امام الكامرون الذي لم يتعدى المرمى بشهادة الصحافة العالمية والفضيحة التاريخية للحكم الحقير كوفي كوجا امام منتخبنا في النصف النهائي
    الذي طرد نصف منتخبنا واحتسب ضربة جزاء خيالية ثم فضح نفسه اكثر عندما لم يطلب من حسني عبد ربه اعادة ضربة الجزاء رغم انه نفذها بطريقة خاطئة وحتى مع غانا في النهائي الحكم لم يصفر اي مخالفة لغانا وكسر كل هجوماتهم لمصلحة المصريين . ولكن لعبة الكواليس والخبث لزاهر وحاشيته لم تفلح في تصفيات المونديال حين ارادوا ادخالنا في الاعيبهم القذرة بدءا من حرب اعلامية وسخة على منتخبنا ومدربنا و شعبنا في قنواتهم وزادو تلك الحملة اكثر واكثر حين احسوا بتضائل حظوظهم في التاهل فما كان عليهم الا انتظار لقاء القاهرة الاخير والتخطيط بمهارة لكسر شوكة منتخبنا ولاعبينا وتخو يفهم ليفقدوا تركيزهم من خلال اعتداء جبان وخسيس على حافلة منتخبنا استنكره كل الشارع العربي ولم يجدوا من تبرير لذلك سوى القول انا لاعبينا هم الذين كسروا الحافلة وجرحوا انفسهم ولكن العدالة السماوية انصفتنا في ام درمان بقنبلة عنتر يحيى ورغم هذا لم يهدؤا واخترعوا اكذوبة اعتداءات ام درمان الوهمية و بنوا عليها ملف مضحك وتافه وقدموه للفيفا من اجل اعادة اللقاء لكن خيبتهم كانت كبيرة عندما رمى مسوؤلو الفيفا الملف التافه في وجه زاهر وحاشيته و بينوا ان الفيفا لا تقبل بالتجاوزات و لعبة الكواليس . و الان يحاول زاهر ومن معه الضغط على الفيفا من اجل الغاء او تخفيف العقوبات على مصر بعد الاعتداء على حافلة منتخبنا مثلما يحاولون انهاء العقوبة على الحيوان ابراهيم حسن بعد تصرفاته الحيوانية العام الماضي في الجزائر يا له من وقاحة للمصريين مع انهم تمسكوا بعقوبة بلومي و حرم المسكين من السفر لمدة عشرين سنة في تهمة هو بريء منها . على العموم اقول للمصريين نحن لا يهمنا العقوبة التي ستسلط عليكم لاننا حققنا هدفنا بالطرق الرياضية وهو التاهل وان شاء الله تكون العقوبة قاسيةلكم لكي تعرفوا انكم لستم فوق القانون واشكر الاستاذ روراوة على كل مايقوم به من اجل ارجاع هيبة الكرة الجزائرية.

  7. كيمو 18/04/2010 19:09 -

    والله الزمالك لعب عشره علي عشره وبصراحه بهدل الاهلي الحق يتقال يا جماعه الاهلي ملعبش باتنين جنيه حتي كيمو الزملكاوي

  8. يايا البرنس 18/04/2010 18:26 -

    مبارة ممتعة فعلا ولاكن ماحدث من اعتراض الزمالك مش معروف لية ودائما الاعتراض لية من الزمالك

  9. يايا البرنس 18/04/2010 18:19 -

    انا اهلاوي صميم وكنت بحب حسام وابراهيم اووووووي ولاكن لاتعليق علي ماحدث

  10. ميرنا 18/04/2010 12:23 -

    الماتش كان رائع و انا استمتعت بلعب الزمالك مع اني اهلاويه صميم

  11. Adel Ebeid from Barcelona, Spain 18/04/2010 11:28 -

    Thanks a million for posting. The best thing about the match is the very civilized behaviour of the players and public. All this is great for out national team.
    PS: I love your site

  12. نيفين 17/04/2010 14:52 -

    مبروك للاهلى الدورى كما عودنا وهارد لك زمالك والحمد لله انه طلع تعادل عشان محدش يزعل

  13. حسن المصرى 17/04/2010 08:49 -

    اهلى ايه وزمالك ايه كلنا مصريين  والمتش تلعب حلو وياريت نبطل التعليقات السخيفه الى بنقراها
    لانى كلنا فى الاول والاخر مصريين  والفرقين لعبو متش ممتاز والف مبروك للفرقين
    مشجع اهلاوى 

أضف تعليقاً