واجهة حساب على يوتيوب youtube

واجهة حساب على يوتيوب youtube

مليار مقطع على يوتيوب يومياً

أعلن موقع “يوتيوب” youtube الشهير المتخصص في تبادل مقاطع الفيديو. في اطار احتفاله بالعام الثالث عن استحواذ شركة جوجل الأمريكية  google عليه. أن نسبة مشاهدة مقاطع الفيديو حيث وصلت الى مليار مقطع يوميا.

أكد تشاد هيرلي مدير الموقع التنفيذي ان برنامج “يوتيوب” مستمر في النجاح والتطور. مضيفا: لانزال ملتزمين بذات المبادئ لكننا نعلم ان الأمور اختلفت. إذ انتشر الانترنت بشكل واسع النطاق وازدادت أيضا جودة مقاطع الفيديو الخاصة بنا. وتابع قائلا: ان الموقع تلقي مراسلات تطالب بزيادة حجم مقاطع الفيديو المرفوعة عليه.

وعلى الرغم من شعبية “يوتيوب” الواسعة كما جاء في موقع محيط فانه لم يجن أي مكاسب مالية حتى الان لكن مصادراً نقلت عن إريك شميدت قوله انه يتوقع ان يتحول “يوتيوب” الى موقع ربحي بشكل ما.
وكانت جوجل قد دفعت 1.65 مليار دولار للاستحواذ على “يوتيوب” في 2006 وتعتبر تلك الصفقة هي الأضخم في تاريخها.

وترجع فكرة انشاء الموقع حينما كان الصديقان “ستيف تشين” و”تشاد هيرلي” يرغبان في تبادل مقاطع فيديو مشتركة لهما في حفل غداء حيث أدركا مدي صعوبة تبادل المقاطع التي صوروها عبر الانترنت. وفي تلك اللحظة جاءتهما فكرة تكوين موقع من أجل تسهيل وتسريع عملية التبادل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مليار مقطع على يوتيوب يومياً

1 comment
  1. عليقى عام ——– العالم من حولنا فى تقدم رهيب وما اراه تباغض رهيب لماذا لاندع الباغض الذى اعمى القلوب وظهر كل ذلك فيما اقرؤه وما جعل قلبى يغتم فليترك الجميع التباغض والحقد وليطرحوه جانبا وليفكروا فى مصلحتهم وليبحثوا فيما يرفع شانهم ويعلى مكانتهمولنضع امامنا لكم دينكم ولى دين

أضف تعليقاً