ممدوح زخاري

ممدوح زخاري

القبض على ممدوح زخاري عميل الـ F.B.I بتهمة السب على الانترنت

مصريات

أحمد صبري

بعد أيام قليلة من إعلان ممدوح زخاري العميل السابق لجهاز المباحث الفيدرالي الأمريكي «F.B.I» ترشحه لانتخابات مجلس الشعب  2010 القادمة في دائرة باب شرقي بالإسكندرية تم القبض عليه في منزله الكائن بمنطقة سبورتنج بعد اتهام سيدة أمريكية الجنسية له بسبها عبر الانترنت.

داهمت قوة من قسم شرطة باب شرقي بقيادة رئيس المباحث منزل ممدوح زخاري وتفتيشه واقتياده قبل عرضه علي نيابة باب شرقي لمدة 3 أيام متصلة قضاها داخل القسم في إطار القضية المقيدة برقم 5910 لسنة 2010 جنح باب شرقي.

وقال ممدوح زخاري أثناء وجوده في النيابة: اتهمت المركز الأمريكي «F.B.I» بالتعاون مع جهاز أمن الدولة بتلفيق اتهام كيدي ضدي لتلاقي مصلحتيهما في ذلك، حيث يريدان الخلاص مني»، ويتابع: بالنسبة لـ «F.B.I» سبق منعي من السفر بقرار من الداخلية لمنعي من مطالبة السلطات الأمريكية بمستحقاتي عن عملي بجهاز المباحث الفيدرالية الأمريكية الـ«F.B.I» الذي عملت به حتى أوائل التسعينيات والتي تبلغ بعد إضافة الفوائد 20 مليون دولار وبيننا مشاكل مستمرة في هذا الإطار وبالنسبة لأمن الدولة فقد أصابها الذعر منذ إعلاني الترشح لـ انتخابات مجلس الشعب  2010 .

وكشف ممدوح زخاري عن أنه سبق وتم حرمانه من الترشح في الانتخابات القاعدية للحزب الوطني الذي كان عضوا به واتهم قيادات الحزب وقتها بالتمييز الديني لأن ديانته المسيحية.

وأصدرعبدالرحمن الشهاوي رئيس النيابة قرارا بإخلاء سبيله علي ذمة القضية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

القبض على ممدوح زخاري عميل الـ F.B.I بتهمة السب على الانترنت

1 comment
  1. ممدوح زكى زخارى جرجس-الاسكندرية-مصر 27/08/2010 07:15 -

    هذا الخبر مفتقد الى المصداقية و الحقيقة
    و القضاء المصرى حسم القضية و الحكم بالبراءة

أضف تعليقاً