منة شلبي في حرب الجواسيس

منة شلبي في حرب الجواسيس

منة شلبي:أتحمل مسئولية فشل حرب الجواسيس  بمفردي

مصريات
أمجد مجدي
حذروني كثيراً من لعب شخصية سامية فهمي لصعوبتها وأكدوا ان موضوع الجاسوسية شائك ومن الصعب المغامرة بهذا العمل كأول بطولة مطلقة في عالم الفيديو ولكنني قبلت التحدي وخضت المغامرة ولا أنكر رعبي قبل عرض العمل.. هكذا جاءت كلمات منة شلبي حول مسلسل “حرب الجواسيس”.

تقول منة ردود الأفعال التي تلقيتها منذ بداية عرض المسلسل جعلتني سعيدة جداً فلا أنكر انني كنت خائفة ومرعوبة من ردود الفعل رغم إشادة الرقابة ولجنة المشاهدة به وحصوله على درجة امتياز ولكن المقياس الحقيقي للنجاح هو الجمهور الذي يحب ويكره دون النظر للتقارير.

سبب كل هذا الخوف هو طبيعة العمل الذي لا تستطيع ان تتوقع له أي شيء فإما أن ينجح مع الجمهور بدرجة كبيرة جداً ويحبون أدائي وشخصيتي فيه أو يعزفون عنه بعد حلقتين فهذا العمل لا يقبل مطلقا ان يلعب بين الابيض والاسود فإما ان ينجح أو يفشل بنفس الدرجة.

عن مشاركتها من قبل في بطولة مسلسلات رمضانية قالت: الأمر مختلف تماماً ففي الماضي شاركت في بطولة “أين قلبي” ولكن من تحمل مسئولية النجاح والفشل هي يسرا وهو نفس الأمر في “سكة الهلالي” الذي حمل مسئوليته يحيى الفخراني وهو ما حدث في “البنات” مع عمر الحريري.. ولكن “حرب الجواسيس” مختلف حيث اتحمل بمفردي مسئولية أي فشل للعمل بينما النجاح سينسب لمجموعة العمل وصناعه.

وعن استعداداتها للدور قالت: الاستعداد جاء من جانبين الأول هو العمل الحقيقي لسامية فهمي كصحفية متميزة والجانب الآخر في عملها طبقاً لسير الاحداث مع المخابرات وقمت بدراسة كل شخصية بمفردها حتى لا تطغي الصحفية على الشخصية الأخرى أو العكس وقد ساعدني على ذلك المخرج نادر جلال.. ايضا تكمن صعوبة الشخصية في انها مركبة ويوجد بها صراع داخلي رهيب بين حبها وقلبها وبين واجبها ووطنيتها وهو ما أجهدني ولكن كل هذا يهون بعد نجاح العمل.

وعن المنافسة الرمضانية تقول: هي منافسة شرسة جدا بين كبار النجوم وبعض النجوم الشباب وهذا في النهاية يكون لصالحخ الجمهور لأن الجميع يحاول الاجتهاد لتقديم الافضل والنجاح الدرامي في النهاية لن يكون خلال شهر رمضان الكريم فقط بل سيمتد النجاح مع كل عرض للمسلسل.
ترى منة انها ستركز في أعمالها السينمائية خلال الفترة القادمة لحين العثور على سيناريو مسلسل جيد.

منة شلبي تتحدث عن صداقتها مع شيرين عبد الوهاب وعن زوجها

اخبار ومواضيع ذات صلة:

منة شلبي:أتحمل مسئولية فشل حرب الجواسيس بمفردي

2 comments
  1. هههههههههههههه

    مسلسل حرام عليك والله حرام مع تحياتي

أضف تعليقاً