منتخب مصر في مباراة مع الجزائر

منتخب مصر في مباراة مع الجزائر

هدف منتخب مصر التأهل مباشرة بعد مباراة مصر والجزائر ..والجزائر حجزت 3 فنادق

مصريات

أكد سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم والمشرف العام على منتخب مصر  الأول لكرة القدم أن الهدف من مباراة الجزائر القادمة والحاسمة يوم 14 نوفمبر القادم هو التأهل المباشر لكأس العالم .2010
قال إن آخر شيء ينظر له الاتحاد والجهاز الفني لمنتخب مصر الوصول للمباراة الفاصلة مؤكداً أن الفوز على الجزائر بفارق ثلاثة أهداف صعب ولكن المنتخب بلاعبيه وجهازه الفني الذي فاز على الكاميرون وكوت دي فوار بالأربعة في كأس الأمم 2008 وسجل ثلاثة أهداف في مرمي البرازيل بطل كأس العالم خمس مرات في بطولة القارات. وفاز على إيطاليا بطل العالم 1/صفر قادر على تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف في مرمي الجزائر.

أشار زاهر الى أن اللقاء الذي تم مع محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائي وكذلك اللقاء الذي تم في مكتب المهندس حسن صقر بحضور السفير الجزائري وروراوة يؤكد على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.. وقال إنه سيتم استقبال الأشقاء الجزائريين أحسن استقبال وأن جماهير مصر ستحسن استقبالهم ولكن هناك هدف واحد ومحدد وهو الفوز والحصول على تأشيرة كأس العالم مباشرة.
وحول قضية التذاكر قال سمير زاهر إنه سيتم تلبية طلبات الأخوة الجزائريين في حدود المتاح وتطبيقاً لمبدأ المعاملة بالمثل.
ويدرس اتحاد الكرة الطريقة التي سيتم بها بيع التذاكر وعددها طبقاً لسعة الاستاد الذي سيتم الاستقرار عليه من بين استادات القاهرة وبرج العرب والسويس.

كما يدرس الاتحاد أسعار التذاكر والتي لن تقل عن 25 جنيهاً للدرجة الثالثة و75 جنيهاً للدرجة الثانية.

وعلى الجانب الفني فإن الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المعلم حسن شحاتة يواصل اجتماعاته مع معاونيه شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي والمهندس سمير عدلي وذلك للاستقرار على المعسكر المغلق والذي ينطلق يوم 5 نوفمبر القادم في أسوان.. ولم يستقر الجهاز على المباراة الودية التي سيلعبها الفريق أحد أيام 3 و4 و5 نوفمبر مع أحد المنتخبات الافريقية والتي يجب أن تكون متكاملة وغالباً سيكون أحد منتخبات شرق كينيا أو تنزانيا أو مالاوي أو موزمبيق.
ويبدأ الجهاز من اليوم متابعة مباريات الدوري الممتاز وسيكون التركيز على مباراة الأهلي والمنصورة للوقوف على مستويات اللاعبين الدوليين ويخضع عماد متعب لمتابعة خاصة لأن الجهاز الفني حريص على عودته للمنتخب إذا ثبتت سلامته تماماً وقدرته على العودة.. وسينضم متعب حتى ولو لم يصل الى كامل فورمته الفنية والبدنية لأن الجهاز قادر على إعادته لمستواه خلال المعسكر.

كما ستخضع مباراة الزمالك والجونة غداً لمتابعة دقيقة أيضاً للوقوف على مستويات اللاعبين وكذلك الوقوف على مستوى أحمد حسام “ميدو” إذا شارك في المباراة.. وهناك فرصة أخرى في الأسبوع الثامن.
وكان الجهاز الفني للمنتخب بالكامل قد حضر عقد قران كريمة الدكتور حسام الإبراشي اخصائي العلاج الطبيعي.

على الجانب الآخر انتهت لجنة الاتحاد الجزائري التي زارت القاهرة مؤخراً من حجز ثلاثة فنادق بالقاهرة والاسكندرية والسويس تحسباً لإقامة المباراة في إحدي المدن الثلاثة.

ومن المقرر أن تصل بعثة الجزائر الى القاهرة يوم 12 نوفمبر على طائرة خاصة ووجه الاتحاد الجزائري الدعوة الى عدد من قدامي اللاعبين. كما سيرافق الفريق وفد أمني وطاقم من الطباخين.. ومازالت الصحف الجزائرية تنشر المزيد من المغالطات ومن بينها ما نشرته تصريح للمهندس حسن صقر يتوعد فيه الصحفيين المصريين بالعقاب في حالة اجتياز الخطوط الحمراء وهو كلام غير صحيح بالمرة.. ولا يحتاج لنفي من المهندس حسن صقر.

على جانب آخر اشتعلت حرب التصريحات بين محمد زيدان نجم منتخب مصر المحترف في بوروسيا بورتموند وعنتر يحيي لاعب الجزائر ونادي بوخوم الألماني قبل مباراة الناديين في الدوري الألماني أمس.. حيث قال زيدان إنه سيسجل في مرمي عنتر يحيي ليضعف ثقته في نفسه.. ورد عليه عنتر بأنه يتمني الفوز على زيدان مرتين على دورتموند وعلى مصر يوم 14 نوفمبر وطالب جهاز منتخبنا زيدان بعدم الإدلاء بتصريحات بشأن مباراة الجزائر وهو القرار الذي أصدره حسن شحاتة بعدم الإدلاء بتصريحات بالنسبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

هدف منتخب مصر التأهل مباشرة بعد مباراة مصر والجزائر ..والجزائر حجزت 3 فنادق

5 comments
  1. محمد كمال 17/11/2009 14:22 -

    أكيد البنت اللي تكتب كلام مثل هذا الكلام تكون بلدها بلا شرف ولا كرامه المهم ان شاء الله سنفوز عليكم ولو في اخر الدنيا وأتمنى أن يهديكم الله

  2. الفرعون الصغير 15/11/2009 11:21 -

    مبروك لمصر التاهل على قفى الجزائر

  3. لبسم الله الرحمان الرحيم

    المباريات ستكون حاسمة بين الفريقين العربين والفوز مستحق للجزائر انشاء الله والنتيجة ستكون 2/0لهذا تاهل الجزائر ’والان الفرحة تعمر كل بيوت الجزائريين و شوارعها ومحلاتها اما الغيرة تحرق قلوب المصريين وشحاتة ديما زعفان ومطمولر وبو قرة دائما في الميدان

  4. hafidhareinne 07/11/2009 17:46 -

    لكل فرعون موسى و لكل شحاتة سعدان و لكل عمرو زكي كريم زياني والاكيدة منو انو الجزائريون سيحنطون الفراعنة

  5. الجزائر قادرة على الفوز ب 0-4على المنتخب المصري و بربي نجيبو المونديال و الحرامية يشوفو
    و نبكوهم في بلادهم

أضف تعليقاً