منتخب مصر الافضل في انجولا 2010

منتخب مصر الافضل في انجولا 2010

كأس الامم الافريقية انجولا 2010

بعد انتهاء الدور الاول منتخب مصر افضل فرق انجولا 2010… المنتخب الجزائري وبوركينا الاسوأ

مصريات

رغم سقوطهم المبكر في بداية انجولا 2010 استعادت المنتخبات الخمسة التي تمثل القارة السمراء في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا توازنها وشقت طريقها الى الدور الثاني “دور الثمانية” ببطولة كأس الامم الافريقية السابعة والعشرين المقامة حالياً بأنجولا.

حجزت منتخبات غانا وكوت ديفوار ونيجيريا والجزائر والكاميرون مقاعدها في دور الثمانية امم افريقيا بعد أن عانت الأمرين في الدور الأول الذي كشف بالفعل عن العديد من السلبيات في جميع هذه المنتخبات والتي أصبحت بحاجة الى تنظيم صفوفها وترتيب أوراقها مجددا قبل خوض المعترك العالمي منتصف هذا العام.. واكتمل عقد دور الثمانية بمنتخبات مصر حامل اللقب وأنجولا صاحب الأرض وزامبيا.

لم يشهد الدور الأول المستوى المتوقع من معظم المنتخبات المشاركة حيث جاء المستوى العام للبطولة هزيلا للغاية وربما كان السبب الرئيسي في ذلك هو تراجع مستوى الفرسان الذين يمثلون القارة الافريقية في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وتوجيه اهتمامهم الأكبر لكأس العالم.

لذلك ظهروا جميعا أقل من المستوى المنتظر منهم وإن كان المنتخب الايفواري أفضلهم حيث استعاد توازنه سريعا في البطولة بعد البداية الهزيلة التي تعادل فيها مع منتخب بوركينا فاسو سلبيا ثم تغلب على نظيره الغاني 3/.1
أصبح المنتخب الايفواري “الأفيال” هو الفريق الوحيد من بين الفرسان الخمسة الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في الدور الأول كما أنه واحد من أربعة منتخبات فقط في البطولة لم تلحق بها الهزيمة في الدور الأول حيث حافظت منتخبات مصر وأنجولا وتونس أيضا على سجلها خاليا من الهزائم وإن خرج الأخير من الدور الأول بعدما سقط في فخ التعادل ثلاث مرات.
رغم تواضع المستوى العام للبطولة. كان الصراع على أشده بين جميع المنتخبات على بطاقات التأهل للدور الثاني “دور الثمانية” ولم يخرج أي فريق من المنافسة إلا في الجولة الثالثة من مباريات الدور الأول حيث ظل الأمل لدى جميع الفرق قائماً حتى اللحظات الأخيرة من الجولة الثالثة في كل مجموعة بعد أن أسفرت الجولتان الأولي والثانية عن تأهل فريقين اثنين فقط لدور الثمانية وهما منتخبا كوت ديفوار ومصر.

كان منتخب توجو هو الغائب الحاضر في هذه البطولة حيث اضطر الفريق للانسحاب قبل بداية فعاليات البطولة مباشرة بسبب حادث الاعتداء الغاشم الذي تعرضت له حافلة الفريق لدى وصولها الى مقاطعة كابيندا الأنجولية للمشاركة في البطولة مما أسفر عن مقتل المدرب المساعد للفريق والمسئول الصحفي للبعثة وسائق الحافلة وإصابة عدد من أفراد البعثة بإصابات متباينة كاد بعضها يودي بحياة أفراد آخرين من البعثة.

رغم ذلك ظل المنتخب التوجولي متواجدا ضمن أجواء البطولة سواء من خلال تعاطف جميع المشاركين معه أو من خلال الموقف الصعب الذي تركه قرار الإنسحاب في المجموعة الثانية من البطولة نظرا لاقتصار الصراع على بطاقتي التأهل بين ثلاث منتخبات فحسب.

مع انسحاب المنتخب التوجولي من منافسات البطولة شهد الدور الأول 21 مباراة فقط انتهت 14 منها بالفوز وسبع بالتعادل.. وشهدت البطولة حتى الآن تسجيل 54 هدفاً بمتوسط يقترب من 6.2 هدف في المباراة الواحدة.

جاءت ستة أهداف عن طريق ضربات الجزاء وكان منها هدفان للمنتخب الأنجولي في المباراة الافتتاحية مقابل ضربة جزاء لكل من بنين وغانا ونيجيريا وزامبيا.. كما جاءت ثلاثة أهداف عن طريق الخطأ سجل منها المدافع الموزمبيقي هدفين في§ مرماه والثالث جاء عن طريق الخطأ من اللاعب الكاميروني أورليان تشيدو في مرمى فريقه.

اقتسم الأنجولي فلافيو والمالي سيدو كيتا صدارة قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما مقابل هدفين لكل من المصريين عماد متعب وجدو والمالي فريدريك كانوتيه والنيجيري بيتر أوديمونجي والكاميروني صامويل إيتو والزامبي جاكوب مولينجا والأنجولي مانوتشو وباتريك موافوليروا مهاجم مالاوي.

كان منتخب مصر حامل اللقب هو الأكثر فوزاً لأنه الوحيد من بين جميع منتخبات انجولا 2010 الذي حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها في الدور الأول.. وربما كان ذلك هو الرد الأمثل من أحفاد الفراعنة على اخفاقهم في بلوغ نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا نتيجة سقوطهم في المباراة الفاصلة أمام المنتخب الجزائري في السودان.

نجح المنتخب المصري أحفاد الفراعنة في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث على نيجيريا 3/1 وموزمبيق 2/صفر وبنين 2/صفر ليكون الفريق الوحيد الذي حافظ على مستوى الأداء متقاربا على مدار المباريات الثلاث مع الوضع في الاعتبار أنه خاض المباراة الثالثة أمام بنين بفريق يعتمد بشكل كبير على اللاعبين البدلاء.

كان منتخب بوركينا فاسو الوحيد الذي فشل في تسجيل أي هدف رغم وجود موموني داجانو في خط هجوم الفريق علما بأنه تصدر قائمة هدافي التصفيات برصيد 12 هدفا في 12 مباراة.. وكان ثاني أسوأ خط هجوم في البطولة هو هجوم المنتخب الجزائري الذي سجل هدفا وحيداً ولكنه تأهل لدور الثمانية رغم اهتزاز شباكه ثلاث مرات ليكون من أكثر المستفيدين من لائحة البطولة التي تلجأ لنتائج المواجهات المباشرة بين الفرق وليس لفارق الأهداف العام في المجموعة ليتأهل المنتخب الجزائري بذلك على حساب منتخب مالي.. واستفاد منتخبا الكاميرون وزامبيا من نفس القاعدة وتأهلا لدور الثمانية على حساب المنتخب الجابوني.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

منتخب مصر افضل فرق انجولا 2010… المنتخب الجزائري وبوركينا الاسوأ

40 comments
  1. {جزائري و افتخر} لماذا الجزاير ضربو الاعبية المصرين فى القاهرة ١٩٨٥ لمااااااااذا٠ كان لا يوجد فيفا قوية ولاكن الان الفيفا تسطتيع ان تقف الجزاير عن العب ل ١٠ اعوام

  2. جزائرية وأفتخر 25/01/2010 22:12 -

    السلام يوم الخميس ان شاء الله بتكون مباراتنا التالتة مع مصر وان شاء الله نفوز عليه ولو بهدف واحد واتمنى لشعب الجزائري ان يعتز بمنتخب

  3. مريم اتحدث العربية بطلاقة٠ عندى غلاطات املاءية بس دة لا يعيبانى٠ الجزارين كانو من اصل صحراوى بمعنى انهم بدو٠ المصريين الشماليين مزيج من بدو وعرب وفراعنة و اسيويين٠ اما الجنوب فهو فرعونى غير مخلط٠ معنى فرعونى يا متعلمة هم الفراعنة القداام الذين كانو متقدمين فى الطب والعمارة و الفن و الهندسة٠ كان الفراعنة اسياد العالم كلة٠ كانت مصر هى الدولة العظمى الوحيدة على مر الاف السنين٠ العلماء الان متحيرين من اشياء كيمياءية لا يعلمها العلماء اليوم كان يعلمها الفراعنة منذ ٧ الاف سنة٠ فراعنة وليس فرعون موسى٠ بمعنى يا جهلة اسم فرعون موسى رمسييس وليس فراعنة٠ فا الفراعنة هما القدماء وليس الملك رمسييس بتاع موسى٠ ثانيا فى القران مصر خير اجناد الارض٠ ايضا فى الطوراة ربنا حفظ العالم كلة بفضل مصر فى عهد يوسف الصديق كان الجفاف فى العالم كلة ولاكن طعام موجود فى مصر٠ ايضا فى المسحية ربنا قال لمريم العذراء اختباءى فى مصر عندما كان المسيح فى المهد٠ عيب عليكم بعد كل هذا و بعد كلام اللة تعيبو فى مصر٠ اذهبو اقراءو الكتب

  4. عذراء الجبل 24/01/2010 17:55 -

    يا عالم الخطا خطا و الصح صح مش حلال علينا حرام عليكم
    ليس غريبا ان نكون في الحال التي نحن عليها ما دمنا نهتم بالحلق و القلائد و نترك اللب و الجوهر
    سلام

  5. عذراء الجبل 24/01/2010 14:45 -

    ممممممم و اللي يلبس قلادة ؟؟؟

  6. الفنك الليبي 24/01/2010 14:06 -

    ابو فاروق …….حكايه ان العرب ما يلبسوش حلقان في اذانهم غير صحيحه لبسوها العرب حتي بعد الاسلام…..وهي ليست محرمه ولكن علي النوعيه اي لا تكون ذهب او فضه وكانت لفتره قريبه موجوده في صعيد مصر وعند العرب كعلاج ….او للعين توضع للاولاد…..اما ان اودلف هتلر قد قال اعطني جندي مصري واغزو العالم فهو هراء كامل ولم يذكر هتلر ذلك ……وقد ذكر في مذكرات هتلر المترجمه في مصر وكانت تسمي [كفاحي] وتبث تزويرها وان هتلر لم يترك مذكرات نهائيا الا اذا حضر لمصر ووشوش المصريين واحد واحد……الذي اعرفه ان هتلر كان يكره الجنس السامي وكان سيبدء باليهود ويتبعهم بالعرب…..وما لقائه مع مفتي القدس الا لقاء مصالح………………….. ضد الصهاينه وبعدين مين قالك ان شمال افريقيا كلهم عرب ………………نعم يدينون بالاسلام ولنهم فيهم البربر انا شخصيا عربي …………….ولكن اعطي البربر حقهم ولا اجد مشكله في ان يعتزو بجنسهم …………كا الترك والكرد هم قوميات غير العربيه……وبعدين كلمة عربي تاج علي راس كل عربي انتم رخصتوها بجهلكم للامم الاخره ………ووجود حق لها ان تفخر كما نفخر بعروبتنا…….الجهل مصيبه……انتم كالدب الذي يريد يزيل الذباب عن صاحبه ………….فرمي علي راسه حجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. مصراوى 24/01/2010 13:23 -

    الذى يلبس حلق فى اذنه هوالذى ينتمى للفرنسيين

  8. عذراء الجبل 24/01/2010 13:08 -

    وماهو الفرق بين من يلبس حلقة أذن و الذي يرتدي سلسلة أو قلادة ؟

  9. ابوفاروق 24/01/2010 08:35 -

    الي الجزائريه المسلمه بارك الله فيكي انتي شكرتي في السعوديه وفلسطين وسوريا وده دليل ان بلدك ولا شئ وكفايه كره وحقد علي مصر اللي كلكم بتحتاجولها اول ماحد يديكم علي افاكم مصر مذكوره في القران 5 مرات وحديث الرسول عليه الصلاه والسلام خير جنود الارض مصر وهيتلر الذي قال لو معي جندي مصري لغزوت العالم كله اسالي جدودك يعني ايه مصر انتو مش عرب والله انا لما شوفت منتخب الجزائر لاقيت معظم اللاعبين لابسين حلقان في ودانهم هي دي العروبه والرجوله انتو لازم تعرفوا ان انتم مش عرب انتم ولا بلاش كفايه كده وربنا يهديكم

  10. جزائري و افتخر 24/01/2010 01:32 -

    إلى أبو أمين الفرق الثلاثة تساوت في عدد النقاط الكامرون والغابون وزامبيا و لهذا حسب عدد الأهداف و وحين تساوى الكامرون وزامبيا لجأولعدد البطاقات و بما أنه كان للكامرون نصيب أكبر من الأخطاء فقد تحصل على المرتبة الثانية بعد زامبيا بينما إنسحب الفريق الغابوني

  11. بلدى أم الدنيا 24/01/2010 00:24 -

    ازيك يا امين فينك انت من امبارح مش موجود منور المنتدى

  12. بلدى أم الدنيا 24/01/2010 00:23 -

    عودا حمبدا.ربنا يجعل كلامنا خفيف عليكم

  13. الفنك الليبي 23/01/2010 23:47 -

    مع احترامي للمنتخب المصري………………. ولكن لن اقول عليه او اسميه منتخب الساجدين لعدة اسباب……..اولا السجود في الملاعب لم يبدء به المصريين ……………انما اول من فعله هو المنتخب السعودي ……………………ولو اخترنا السجود كمسما فلاجدر ان نقوله لاول من فعل هذا………تانيا السجود لا يصح بالشرت الغير ساتر للعوره وهي معروفه عند المسلمين وهذا لا ينطبق علي ملابس لاعبي الكره……..ثالثا عندما تمت احداث جنوب افريقيا وتكلمو علي فتيات الليل………… وعمليه دخولهم الي الفندق ………………وكان ورائهم اشخاص ربنا يستر عليهم خرجت صحف تقول ………………منتخب الساجدين يسهرون مع بنات ليل في الفندق ويسرقون نقودهم؟؟؟……………رابعا احتمال وارد جدا ان يضم المنتخب المصري ………………احد الاخوه المسيحيين هو غير موجود الان ………ولكن كان موجود عندما كان…………. الكابتن هاني رمزي لاعب المنتخب…………….. فلا يصح ان نقول هذا علي منتخب به غير المسلمين…………..ارجو الرد في ابداء الراي

  14. أمين 23/01/2010 23:27 -

    الله هو والدى الله يرحمه فى الموقع هلا وغلا بالوالد العزيز كيفك ..ومش ضرورى تفهم هى ماشية كده تجيبها كده ولا كده هى كده …خلى اللى يخطط يخطط يا والدى .اللى ليه نصيب فى الكأس والله مش لو حياتو .لو كان أبو رأسين مش حيقدر يعمل حاجة..

  15. وعلي فكرة يا شاطر ثاني انا مصرية وافتخر

  16. لا يا شاطر مش زعلانة لكن انا هتابع تعليقاقتك ومسكلك علي الوحدا ههههههههههههه

  17. الفنك...الليبي 23/01/2010 20:08 -

    الفنك قدم ………………………مال الموقع هادي كده ليه انتم دفنتم حد وانا معرفش؟؟؟

  18. جزائرية مسلمة 23/01/2010 19:48 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يارب يفوز الاسلام والمسلمين ربي يعلم من سوف يفوز لكن بأدب يا حبايبي يا شعب مصر الطيب جزائرية وافتخر بالعروبة على فكرة أحسن بلد عربي السعودية لأسباب كثيرة أهمها وجود مكة بها والمدينة المنورة وثانيها فلسطين وثالثها سوريا قمة الأخلاق لاتقولوا مصر أم الدنيا هذا هراء كل دولة لها قيمتها وكل واحدة لها فضل فلا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى حافظوا على دينكم يا عرب

  19. سال اعضاء الفيفا فى انجولا. كيف وصل فريق هزيل مثل الجزاير للمونديال ?????????????. طبعا كلنا نعلم انة وصل بلسنج والصياعة و زعيق العيال

  20. سودانى 23/01/2010 18:46 -

    حلوين يامصريين وانتو رايقيين خليكم كدا على طول وشجعوا بلدكم بدون شماتة وشتيمة فى الجزائر فى الاخير حتلقوا نفسكم تكسبوا سيئات فقط لاغير مع امنياتى للبلدين بالتوفيق

  21. كل شعب مصر ثاير
    مـ إللى حاصِل مـ الجَزاير
    بهدلونا وهَزَّأونا … طَلَّعُوا ميتين أبونا
    هُمَّ ليه بيكرَهونا
    هُمَّ ليه بيكرَهونا , الجزاءرى ال شريف٠ فين شرفك وانت ضايع ويولدكو صيع شوارع, وفى فرنسا هما بردو ,لاجين بتوع شوارع قُلتَها وأنا دَمِّى فاير

    فى السُّودان أخدت صوره
    للى راجِع عينه عُورَه
    و إللى مضروب فوق دماغُه
    هى حَرب وللا كُورَه

    و إللى قلبُه مش نضيف,الى هو ال شريف. كان زمان شريف وكان ,واحد كان يعيش زمان ,اسمة كان عبد القادر٠ كان انسان و كان شريف٠ كان بيرفض التسلط و كان بيحارب الفجور, بس لو عارف ان يوم , يجى نسل من ولادة, ياءذو مشاعر اخوتة ,كان قتل هولاء ,القزاير الصيعين الى بلسنج مسكين

  22. امير المصرى 23/01/2010 16:04 -

    يارب النصر لمصر امال فين مصرية جدا بقالها كتير مدخلتش الموقع

  23. أبو أمين 23/01/2010 15:19 -

    يا جماعة الخير .. غلطاتكم الاملائية فظيعة جدا .. يا عم ضياء ليس وليست ليث .. ويا ست جانا والا وليست ولة وبالتوفيق وليس بتوفق .. على مهلكم فى الكتابة .. مش مهم لو كانت لغة عامية بس المهم كتابتها صح يا أمة محمد يا حملة القرآن … وتقبلوا تحياتى يا أبناء النيل .. واما عن المقال فأقول إن المصريين ليس بغريب عليهم ما هم فيه من إنتصار تلو الآخر .. وستظل دائما مصر فوق الجميع فى كل المحافل الدولية .. ولكن هذا لايقلل من شأن الفرق الأخرى ومن ضمنها الجزائر .. الأهم القادم فالرحيل للمهزوم والبقاء للفائز .. ولكن ما يؤرقنى وينغص على فهمى الكروى هو كيف تطبق لائحة على فريق ولا تطبق على فريق آخر .. اليس من المفترض أن تكون الكاميرون اول المجموعة طبقا لنتيجة اللقاء وفوزها على زامبيا .. حد عنده جواب للمهزلة دى .. والا فيه ناس بتخطط لإقصاء مصر حبا فى عيسى حياتو

  24. مصريه وافتخر 23/01/2010 12:18 -

    مشاء الله تبارك الله يارب انصر مصر وبعد نها ولاد لحرام وسخر لها ولاد الحلال اللهم احفظ لنا مصر بلد الامن ولامان وانصرنا علي القوم الكافرين امين

  25. ضياء الحق فرعونى اصيل 23/01/2010 02:42 -

    الله يباركلك يابنت بلدى والله كلامك شهادة واعتز بيه وربنا يبارك لك فى اولادك ويطرح فيهم البركة وان شاء الله يطلعو كمان افضل منى … وشكرا لزوقك وكلامك الحلو ده

  26. بلدى أم الدنيا 23/01/2010 02:35 -

    بالنسبه بقى لمزاجى ففعلا جميل لانى مش شايفه حد بيطاول على مصر وكل واحد بيتمنى الفوز لبلده وده حقه اما بالنسبه للبرد ف للاسف لغايه دلوقت ما جاش البرد حتى اننا لسه مصيفين تحياتى لك يا ضياء

  27. بلدى أم الدنيا 23/01/2010 02:30 -

    ضياء انت ابن بلدى واخويا ما تقوليش مدام احنا اخوات وما ينفعش القاب بين الاخوه انا عارفه انك محترم جدا وده طبيعى لانك راجل مصرى شهم وبا رب اشوف ابنى نفسك فى ادبك واحترامك وانا لما قلت للفنك انا بينادونى مدام اقصد طبعا فى العمل ولاكن احنا هنا كلنا اخوات واصدقاء مصريين

  28. ضياء الحق فرعونى اصيل 23/01/2010 02:08 -

    صحيح ياجانا اللى برضو خلانى اسئلك حقيقتا غلطاتك الكتابية اللى بتكون صحيحه فقط لفظيا وانا عارف كمان انها ممكن تكون نتيجة تعصبك واستعجالك فى الرد دون ما ترجعيها قبل وضعها عالتكست ….. فى البداية قلت يمكن تعليمها خارج مصر لانك بتنطقى الكلمات بشكلها اللفظى وليث الكتابى يعنى كلمة فرنسية بتقوليها فرنسيا هههههههههههه متزعليش منى …

  29. ضياء الحق فرعونى اصيل 23/01/2010 02:03 -

    الحمدلله مدام بنت بلدى انتى اخبارك ايه وانا شايفك انهاردا هادية وشكل مزاجك دولسى واحنا فى عز السقعة ههههههههه

  30. ضياء الحق فرعونى اصيل 23/01/2010 02:01 -

    عزرا جزائرى جئنا لنحافظ على اللقب والحزام لثا فى ايدينا

  31. ضياء الحق فرعونى اصيل 23/01/2010 02:00 -

    احنا ياجماعه مش زعلانين والله على رحلة كاس العالم وعرفين اننا باءزن الله هنروحها عاجلآَ غير آجلآَ ………….. اللى مزعلنا حاجة واحده .. … وهى العالم دى ابوتريكة, احمد حسن, وائل جمعه ، بركات , الحضرى , وغيرهم … اللى راحت عليهم البطولة دى اللى للاسف استبعد انهم هيشوفوها فى حياتهم.. وكان بجد اقل حاجة ممكن تتقدم لهم على انجازاتهم الكتيرة دى تأهلهم لكاس العالم بل وحمل كاس العالم اللى مش هيستغربها حد لانهم ابطال عالميين واغنى عن التعريف

  32. ضياء الحق فرعونى اصيل 23/01/2010 01:59 -

    سبق وقلتى انك فلسطينية ؟؟

  33. جزائري و افتخر 23/01/2010 01:42 -

    one… tow….. three viva l’Algerie

  34. جزائري و افتخر 23/01/2010 01:41 -

    الفريق الجزائري يصنع دائما المفاجآت الجميلة لعشاقه

  35. جزائري و افتخر 23/01/2010 01:40 -

    إيطاليا سنة 2006 أخذت البطولة بسبعة أهداف فقط والمهم هو إستغلال الوضعيات للخروج بنتيجةإيجابية وبأقل الأضرار و لكن لو فكرتم جيدا ستكتشفون قوة الفريق الجزائري فريق يهزم بثلاثية من فريق مغمور وهو الفريق الحاضر بثوب المونديال ثم يعود ليهزم منتخب مالي بنجومه و يتعادل مع أنغولا البلد المضيف ليضمن التأهل فريق متماسك قوي من الناحية النفسية مدربه جد ذكي و بالتوفيق يا مهجة القلب يا وطني الغالي يا جزائر

  36. ضياء انت لية بتسال اني انا عايشة في مصر ولة لا

  37. بلدى أم الدنيا 23/01/2010 01:36 -

    الحمد لله وهدا يكفى العالم كله عرف يعنى ايه المنتخب المصرى بغض النظر من عن المكسب ولاقدر الله الخساره يكفيه فخرا بانه الافضل حتى الان ازيك يا ضياء عامل ايه

  38. مصطفي نصر 23/01/2010 01:36 -

    انا مسلم مصري ولي الفخر واكره اسم فرعون لانه يدل علي الكفر
    لماذا لا يسمي منتخبنا ( منتخب الساجدين)

  39. ضياء الحق فرعونى اصيل 23/01/2010 01:29 -

    كان منتخب مصر حامل اللقب هو الأكثر فوزاً لأنه الوحيد من بين جميع منتخبات انجولا 2010 الذي حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها في الدور الأول.. وربما كان ذلك هو الرد الأمثل من أحفاد الفراعنة على اخفاقهم في بلوغ نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا نتيجة سقوطهم في المباراة الفاصلة أمام المنتخب الجزائري في السودان.>>>>>>>>>> وكان ثاني أسوأ خط هجوم في البطولة هو هجوم المنتخب الجزائري الذي سجل هدفا وحيداً ولكنه تأهل لدور الثمانية رغم اهتزاز شباكه ثلاث مرات ليكون من أكثر المستفيدين من لائحة البطولة التي تلجأ لنتائج المواجهات المباشرة بين الفرق وليس لفارق الأهداف العام في المجموعة ليتأهل المنتخب الجزائري بذلك على حساب منتخب مالي..

أضف تعليقاً