وقف و منع برنامج شوبير

وقف و منع برنامج شوبير

قرار قضائي بمنع و وقف برنامج شوبير بسبب مرتضى منصور

مصريات

عادل حسين

تسبب مرتضى في منع برنامج شوبير الذي يقدمه على قناة الحياة بعد صدور حكم المحكمة لصالحه في قضية شوبير ومرتضى منصور بدعوى السب والقذف .

وكان مرتضى منصور قد اتهم الكابتن شوبير بأنه يستغل البرنامج الذي يقدمه لمصالح شخصية ويقوم بمهاجمته من خلاله بصفة مستمرة ولذلك صدر الحكم بمنع شوبير من تقديم البرنامج وكذلك وقف البث المباشر لقناة الحياة على القمر الصناعي النايل سات الاوقات التي كان يتم فيها بث برنامج شوبير تنفيذا لقرار المنع .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

قرار قضائي بمنع و وقف برنامج شوبير بسبب مرتضى منصور

3 comments
  1. magdy elashry 08/03/2010 07:50 -

    بغض النظر عن العلاقات العاطفية الشخصية من كوننا نحب او نكره شخصا ما، ازعم اننا امام حكم يلجم افواة مقدم اى برنامج بواسطة حكم قضائى، وقد يكون هذا الحكم ضد شخصيات سياسية معارضةذات اراء محترمة، واغلبهم اما ان يهاجموا الرئيس او ان يهاجموا الحكومة،وحتى ولو من باب انهم معارضون، فما اسهل عندئذ من استصدار احكام ضدهم بتسويد شاشتهم، فضلا عن حياتهم ، فالموضوع لا يتعلق بشوبير ولا بمرتضى، ولكنه حكم ضد حرية الرأى وحرية النقد، ولا تقولن لى ان شوبير يسب ويشتم مرتضى، والا ماذا نقول عن احاديث مرتضى عن شوبير وغيرة من قدوة البلد.

  2. سلام مربع .. يا بلدى 28/02/2010 18:13 -

    فى ستين خرارة .. داهية لا ترجعك يا انتهازى يا وصولى .. يا أكبر مثال على الفساد انت والبيه مصطفى طلعت .. الاول هبش ارض مصر بملاليم .. وانت من ورا بيع مصنع الكتان هبشت ملايين

  3. محمد 28/02/2010 01:42 -

    احسن والله يستاهل انا مبحبش الراجل دة اصلا
    دمة ثقيل على قلبى يارب يوقفوة هو كمان مش برنامجة بس……………

أضف تعليقاً