وصف فيلم هيفاء وهبي بانه اباحبي

وصف فيلم هيفاء وهبي حلاوة روح بالفيلم الاباحي وضرب ممثل الفيلم الطفل كريم الابنودي

منع فيلم حلاوة روح

كتبت ميساء ابراهيم

في حادثة مثيرة للاستهجان خاصة بانها تخص طفل حديث السن، تعرض كريم الابنودي للضرب المبرح اثناء ذهابة الى المدرسة، وكريم الابنودي هو الطفل الذي يلعب احد الادوار الاساسية في الفيلم المثير للجدل حلاوة روح من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي اصدر رئيس الوزراء ابراهيم محلب قراراُ بايقاف عرضه واعادته الى رقابة جهاز المصنفات الفنية للبت بشأن منع فيلم حلاوة روح بشكل نهائي في مصر.

وأكدت السيدة جهاد والدة الطفل كريم بان ابنها تعرض للاعتداء والضرب من قبل اشخاص بالغين في الشارع، وهو في طريقه الى مدرسته صباح اليوم.

وقالت جهاد بان طفلها اصبح يخاف من النزول للشارع، بسبب الهجوم الذي تعرض له فيلم حلاوة روح، وبأن هناك من قام بالبصق على ابنها قائلاً: “إنت كافر وخللي حد يربيك”.

كما استنكر الطفل كريم الابنودي في مكالمة هاتفية له مع برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الهجوم على دوره في الفيلم، وقال انه لا يوجد اي مشاهد ساخنة تجمعه مع هيفاء وهبي، كما ان فيلم حلاوة روح نفسه خالي من اي مشاهد مخلة تستدعي منع الفيلم.

واضاف كريم ان من يرى ان فيلم حلاوة روح جريئاً، فيمكنه الامتناع عن الذهاب للسينما لمشاهدته.

الجدير بالذكر ان فيلم حلاوة روح اثار حملة شرسة ضده خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ووصف بفيلم هيفاء وهبي الاباحي، وهي الحجة التي اتخذها ابرهيم محلب رئيس الوزراء في منع استمرار عرض الفيلم.

وقام أحمد عواض رئيس جهاز المصنفات الفنية بتقديم استقالته احتجاجاً على قرار رئيس الوزراء، كما اعلن العديد من المثقفين عن اعتراضهم على هذا القرار، الذي اعتبروه تعد على حرية الابداع، اضافة الى الانتقاص من استقال مؤسسات الدولة التي كانت قد سمحت به.

ويعتبر حلاوة روح ثاني دور سينمائي للفنانة هيفاء وهبي وذلك بعد نجاح فيلمها الاول دكان شحاته في عام 2009، اخراج خالد يوسف، اما فيلم حلاوة روح فهو للمخرج سامح عبد العزيز، وتأليف علي الجندي، ومن إنتاج محمد السبكي، ويشارك في بطولته الى جانب هيفاء وهبي، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، ومحمد لطفي.

مشاهدة يوتيوب فيديو لقاء مع الطفل كريم الابنودي بطل حلاوة روح بعد قرار منع الفيلم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بعد منع حلاوة روح، ضرب بطل الفيلم الطفل كريم الابنودي

6 comments
  1. ابو نورا 22/03/2015 10:28 -

    انانفسي ان اكون ممثيل علشان اعرض للناس الوقع والاعشين فية لان الواقع فية كتير اوي وناس كتير هتقول دة مابيحصلش لان هما مابيشوفوش الحاجة دية لان هما في دينا والناس عايشة في دينا تانية

  2. احمد 22/03/2015 10:18 -

    هو فعلا دة هو الابيحصل لية اجيب المشاكلة علي ناس بتعرض الواقع ولا احنا بينعمل مشاكل علشان نقول احنا ناس محترمة وبعدين هو دة حاجة بيحصل اكتر من كدة احنا عايزين نشوف الا علي كيفنا

  3. محدش يلوم الولد ولا يلوم الأم فى الأول وفى الأخر ده فن والفيلم أصلاً مفيهوش أى مشاهد جنسية أو أباحية 

  4. عبداللة يوسف محمد على النجمى 16/08/2014 20:41 -

    انا بحب الفن

  5. ليلى 13/06/2014 02:35 -

    ماتستاهلش تكون ام ، فكرت فقط في المال اكيد وعرضت الطفل لمواقف عصيبة 
    اخس عليها ام زبالة 

  6. نورا 22/04/2014 00:09 -

    بصراحة اول مرة اشوف ام اقذر من كدة لو كنتى ست محترمة مكنتيش قبلتى ان ابنك يطلع في مشاهد زي دي اصلا حتى لو كانت اغراءة علتتر الولد مبدع لكن الام ززززبالة  

أضف تعليقاً