اكاديمية السادات للعلوم الادارية

اكاديمية السادات للعلوم الادارية

اكاديمية السادات للعلوم الادارية

مواعيد امتحانات اكاديمية السادات

مصريات

توقع أكاديمية السادات للعلوم الادارية يوم 15 مايو القادم بروتوكول تعاون مع جامعة توليدو الأمريكية لتقديم برنامج الماجستير المهني في مصر.
أكد د. أحمد يوسف رئيس اكاديمية السادات للعلوم الادارية أن هذه الجامعة حكومية ومصنفة رقم 16 عالمياً وحاصلة على الاعتماد من هيئة الجودة الأمريكية.
أوضح رئيس ا ان اكاديمية السادات للعلوم الادارية ستتقدم للاعتماد أواخر شهر مايو حيث يقوم فريق العمل المكون من الاساتذة والطلاب والإداريين حاليا بالاستعداد جيداً للتقدم بالملف لهيئة الجودة وتصميم الشعارات فضلا عن تنظيم ندوة عن حقوق الملكية الفكرية بحضور الاساتذة من كليات الحقوق.
أشار الى تنظيم برامج تدريبية في فرع بورسعيد بالتعاون مع هيئة قناة السويس وشركة كهرباء منطقة القنال حول الإدارة الاستراتيجية والمدير المحترف مشيراً الى تنظيم برنامج المهارات القيادية في القطاع الحكومي والذي يستضيف شخصيات عامة تتحدث عن تجربة حياتية وناجحة مثل د. صفوت النحاس واللواء ابوبكر الجندي وغيرهما.

اضاف ان مجلس اكاديمية السادات للعلوم الادارية وافق على استكمال فرع المنيا بتكلفة 18 مليون جنيه بتمويل ذاتي من موارد اكاديمية السادات للعلوم الادارية.
أشار الى انه سيتم تنظيم حفل ختام الانشطة لفروع اكاديمية السادات للعلوم الادارية السبع يومي 9. 10 مايو في الإسكندرية بمدينة مبارك ببرج العرب لتكريم الطلاب المثاليين والمواهب الشعرية والثقافية والرياضية مابين طلاب الفروع..أكد رئيس الاكاديمية ان الامتحانات تبدأ يوم 18 مايو وتم الاستعداد لها بتوفير كافة الامكانيات بما يضمن اداء الامتحانات في هدوء.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

قريبا اكاديمية السادات للعلوم الادارية في المنيا

أضف تعليقاً