موت احمد فؤاد نجم

موت الشاعر احمد فؤاد نجم

موت الشاعر الفاجومي احمد فؤاد نجم

كتبت: سامية خالد

في الوقت الذي تسببت وفاة احمد فؤاد نجم بصدمة لمحبينه و عشاقه ، تناول انصار الاسلام السياسي وخاصة  من الاخوان واتباعهم خبر وفاة احمد فؤاد نجم بالسخرية منه والشماتة في موت الفاجومي وقال الكاتب حسام عبد العزيز احد نشطاء الاخوان عن وفاة احمد فؤاد نجم ” نحمد الله على زواله ،   وأسأل الله أن يلحق به السيسي عاجلًا غير آجل.

وسبب كراهية الاخوان و انصار الاسلام السياسي لـ احمد نجم هو تأييده لحملة تمرد ودعوته المصريين للتوقيع لها للتخلص من المخلوع محمد مرسي ، ومشاركته في ثورة 30 يونيو والتي يعرفها الاخوان بالانقلاب  ، وكان الشاعر المصري احمد فؤاد نجم قد وصف نفسه سابقا بالحمار لانه انتخب محمد مرسي وانخدع بخطاب الاخوان بأنهم سوف يحققون اهداف الثورة.

واتهم الاخوان ظلما الفاجومي احمد فؤاد نجم بمعاداة الدين رغم انه صاحب اغنية اصلي على النبي التي غناها الشيخ امام وكاتب حلقة الذكر الله حي.

نجم مات مات  آخر خبر في الراديوهات و في الكنايس والجوامع  وف الحواري و الشوارع و ع القهاوي وع البارات.

لم يجد محبو احمد فؤاد نجم سوى كلماته لينعوه بها ووصفوه بالمناضل المثال، وكان احمد فؤاد نجم قد صرح مسبقا انه لن يرحل للبر الغربي حتى يطمئن على حال مصر.

وخلال تشييع جنازة احمد فؤاد نجم اليوم من مسجد الحسين انهارت ابنته نوارة وكان احد يهتف المشيعيين يصرخ مودعه بكلمة يا “خسارة”.

يوتيوب فيديو احد اللقاءات مع احمد فؤاد نجم قبل وفاته

اخبار ومواضيع ذات صلة:

وفاة الفاجومي: غصب من شماتة الاخوان في موت احمد فؤاد نجم يوتيوب

3 comments
  1. الحوت 23/12/2013 20:06 -

    الف رحمه ونور  على روحك انتا ديما كنت جريق ويحكي الق

  2. ابن الاسلام 12/12/2013 22:09 -

    اللهم اغفر له وارحمه وعافيه اعف عنه واحسن مدخله وخفف عنه الحساب واجعل قبره روضه من رياض الجنه يا رحيم يا رحمن

أضف تعليقاً